Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات التداول الميكانيكية


مزايا مع الاستراتيجيات الميكانيكية.


وهناك الكثير من أفضل التجار (على الأقل تلك التي أعرف) تستخدم نوعا من القواعد الميكانيكية في تداولهم. "الميكانيكية" تعني أن القواعد تقوم على نوع من القواعد الموضوعية، وعادة ما تكون البيانات كميا. التاجر يجب أن يتبع هذه القواعد بالضبط دون تردد أو العاطفة. في هذا الصدد التداول الميكانيكي هو العكس تماما من التداول التقديري.


عند التداول هناك الكثير من القرارات لجعل: عندما لشراء، عندما للبيع، عندما تأخذ الربح، عندما تأخذ خسارة، الخ. إذا كان استخدام الحكم الخاص بك قد يكون هذا مملة وأحيانا من الصعب جدا لتنفيذ. وبالنسبة لمعظم التجار من المستبعد جدا أن يحقق أي نجاح. لماذا ا؟ مع الكثير من صنع القرار فإنه يتطلب الفكر العظيم للتغلب على السوق. لديك لمحاربة السوق، ولكن أيضا محاربة نفسك. فمن السهل جدا أن تفعل الشيء الخطأ إذا لم يكن لديك قواعد موضوعية. وهذه القواعد تحتاج إلى إعادة تقييمها بطبيعة الحال.


مزايا.


كما هو الحال مع أي مسعى، هناك إيجابيات وسلبيات مع القواعد الميكانيكية. في الأساس هناك أربع مزايا ضخمة بالمقارنة مع التداول التقديري:


نظام آلي يشغل عملية التداول بأكملها. يتم كل عمل قبل فتح موقف، وكل ما عليك القيام به هو ما القواعد تخبرك أن تفعل. لا التخمين الثاني وليس الفزع. كل السلام والهدوء. انها تمكنك من التغلب على الجشع والخوف والإحباط. يمكنك ببساطة اتخاذ العواطف من التجارة. وبطبيعة الحال، وهذا يتطلب أن لديك قدرا كبيرا من الإيمان في النظام. ولكن إذا كنت تعرف أنها سوف تجعل المال على المدى الطويل، ينبغي أن يكون من السهل نسبيا لتنفيذ. بالتأكيد خلال فترة الخسائر نظام ميكانيكي سيكون ميزة مقارنة باستخدام الحكم الخاص بك. البشر لديهم ميل لاتخاذ الإجراء الخطأ في الوقت الخطأ. بعض السمات الشخصية تجعل التداول معقدا. الشياطين الداخلية الخاصة بك سوف يخرج بسهولة عند التداول. إذا تداول ميكانيكيا، التداول الخاص بك على الأرجح سيكون أكثر اتساقا وانضباطا. الانضباط هو ما يحتاجه معظم التجار. من الضروري للغاية أن يكون لديك بعض القواعد عند التداول. إذا كنت التجارة التقديرية فإنه من الصعب لشحذ الاستراتيجية. عند وجود قواعد محددة يمكنك القيام به بعد التحليل لتحديد ما يعمل وما لا. كما انها أسهل بكثير للتجارة العديد من الاستراتيجيات في نفس الوقت. وهذا يمكن أن يسلس منحنى الأسهم كثيرا. محاولة استخدام قانون الأعداد الكبيرة لصالحك. يمكنك توفير الوقت. كنت لا تقلق بشأن الصفقات الخاصة بك، يمكنك ببساطة تنفيذ ما القواعد تخبرك القيام به، وبالتالي تحرير الوقت لاستكشاف وبحث الاستراتيجيات المحتملة الأخرى. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل التداول الميكانيكية ينصح بشدة. إذا وجدت العديد من حواف التداول يمكنك التجارة الكثير من الاستراتيجيات تلقائيا دون إنفاق المزيد من الوقت على الصفقات. عليك أن تنظر إلى التداول كعمل تجاري (والوقت هو المال). التداول الميكانيكي يساعدك على التفكير من حيث الاحتمالات. عندما تفهم هذا، يمكنك فهم أفضل لمفهوم قانون الأعداد الكبيرة. على عينة كبيرة من الصفقات، حيث التجارة واحدة غير مؤكد جدا، وتقلب النتيجة النهائية يمكن أن تنخفض بشكل كبير إذا كان لديك العديد من الصفقات.


العيوب.


العوائق هي أن لديك لقياس البيانات لجعل القواعد. من الواضح أن يستغرق وقتا طويلا. ثانيا، يجب تعديل النظام من وقت لآخر، ما يسمى تحليل آخر. وأخيرا وليس آخرا، فإنه يعمل فقط إذا كنت ترغب في قضاء الكثير من الوقت في صنع النظام. ولكن عموما، أي شخص جيد مع الأرقام يمكن أن تجعل بعض استراتيجيات جيدة مع بعض الخبرة.


نظام التداول الميكانيكي الكامل يشمل ما يلي: ما هي الأسواق للتجارة، عندما لشراء (أو قصيرة)، كيفية موقف كبير، عند الخروج من موقف وربما تنفيذ وقف الخسارة. قبل تصميم نظام تحتاج إلى تحديد أهدافك، والتي الأسواق كنت ذاهبا للتجارة والإطار الزمني الخاص بك.


ما هي الأسواق للتجارة: عادة ما يكون من الجيد تداول عدة أسواق. بغض النظر عن الإطار الزمني الخاص بك هناك العديد من المزايا في تداول الأسواق المختلفة. وتتمثل إحدى المزايا في أن الأسواق قد تكون أقل ارتباطا بين بعضها البعض. تذكر: من المرجح أنك ستؤدي بشكل أفضل المزيد من الأنظمة / الأسهم التي تتاجر بها. العديد من الاستراتيجيات دون المستوى الأمثل هي أفضل بكثير من 1 "أفضل" الاستراتيجية. لماذا ا؟ الاستراتيجيات تتوقف ببساطة عن العمل من وقت لآخر. كم عدد الأسهم / العقود: عند حساب هذا أيضا في الاعتبار ليس فقط حجم الدولار، ولكن أيضا حجم الدولار تعديلها للتقلب. قد يكون هناك مخزونات مختلفة عند 50 دولارا أمريكيا. وبالتالي، فإن وضع 1000 سهم في مخزون تقلب منخفض تاريخيا، قد يكون نفس وضع 200 سهم في مخزون تقلب عال. الدخول: في أي مستوى سوف تشتري أو قصيرة. يجب أن يكون هذا دقيقا: إما في طلب عرض أو أمر سوق. إيقاف أو الهدف؟ كن حذرا مع هذين توقفين. اختبار الكثير إذا كان مربحا حقا مع مثل هذه توقف. يمكن استبعاد وقف الخسارة إذا كنت تتداول الكثير من الأسواق أو الأسهم المختلفة ولا تستخدم الرافعة المالية. خروج: إما الخروج مثل في النقطة 4، أو الخروج "عادة" إما على سبيل المثال في فتح أو إغلاق.


عندما يكون لديك تصميم نظام ميكانيكي، فإنه لا يتطلب الكثير من الوقت لتداوله. ومع ذلك، لجعل واحد يتطلب الكثير من الوقت. ولكن بالنسبة لمعظم التجار هذا هو على الارجح أفضل طريق للذهاب لتصبح متسقة في التداول.


حول نظام المؤلف ترادر ​​سوتشيس كونتريبوتور.


المؤلفون المساهمون هم مشاركون نشطون في األسواق المالية ويتنقلون بشكل كامل في التحليل الفني أو الكمي. انهم يرغبون في تبادل قصصهم ورؤى واكتشاف على نجاح نظام التاجر ونأمل أن تجعلك تاجر نظام أفضل. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في أن يكون المؤلف المساهمة وتبادل رسالتك مع العالم.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.


العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.


التداول منحنى الأسهم & # 038؛ وراء.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


فوائد استراتيجيات التداول الفوركس الميكانيكية.


واحدة من أكثر الحقائق تداولا هو أن 95٪ من التجار الذين يغمسون أصابع قدمهم في أسواق الصرف الأجنبي لا يحققون أي ربح من جهودهم.


حقيقة مذهلة إلى حد ما أنا & # 8216؛ م متأكد من أنك سوف توافق ولكن التجار لا يزالون مقتنعين أنها يمكن & # 8216؛ جعله من تلقاء نفسها & # 8217؛.


لهذا السبب عادة ما يتم تجاهل فوائد استراتيجيات التداول الميكانيكية لتداول العملات الأجنبية.


بالتأكيد يمكن للتاجر الاعتماد على الذكاء الخاص به والذكاء إلى خارج سوق اللعب أو هو ببساطة مغالطة من الأنا التجار والاعتقاد الذاتي؟ بعد هذا المسار الفكر التاجر يجب أن نعتقد أنه من السهل أن يحقق أرباحا أعلى من استراتيجية بسيطة القاعدة القائمة يمكن أن تسفر من أي وقت مضى؟


صادقة ومن المرجح، تاجر أكثر نجاحا، وبطبيعة الحال معرفة الجواب على هذا. وبدون وجود إطار للتداول فإنه من الصعب الاستفادة من تداول العملات.


دعنا ننظر إلى الأسباب التي تجعل من الصعب تحقيق أرباح متسقة.


أول شيء لفهم هو أن معظم التجار دون & # 8217؛ ر تفشل بسبب عدم وجود أنظمة واستراتيجيات للتجارة. في الواقع هناك العديد من الاستراتيجيات لمعالجة الأسواق التي غالبا ما يكون من الصعب معرفة ما لاختيار.


المشكلة أن معظم التجار لديهم هو أنهم يقضون الكثير من الوقت في البحث عن استراتيجية جيدة. بالطبع هناك استراتيجيات جيدة وسيئة وسيكون من الخطأ أن نفترض خلاف ذلك. ومع ذلك فإن العديد منها سليمة بشكل أساسي.


والقضايا هي أنه في قضاء الوقت في البحث عن & # 8216؛ الكأس المقدسة & # 8217؛ ما يفشل معظم التجار في فهم هو أنه ليس النظام الذي هو عقبة أمامهم تحقيق الأرباح. ونتيجة لذلك الطاقة والتركيز دائما ينتهي يجري إنفاقها على شيء خاطئ.


وهنا بالطبع يكمن العيب الأساسي في تحقيق نتائج متسقة وطويلة الأجل.


أضعف نقطة تقريبا أي استراتيجية التداول الأكثر احتمالا أن يكون التجار!


التاجر العاطفي.


معظم الناس الذين يفشلون في الفوركس وضعوا على الاستراتيجية أو في كثير من الأحيان، وعدم وجود التعليم. هذا هو السبب في وجود الكثير من الدورات فقط وأدلة للتداول موجودة.


ومع ذلك السبب في أن بعض الناس تنجح وكسب المال من الفوركس في حين أن الآخرين دون & # 8217؛ ر يأتي إلى ماكياجهم النفسي.


معظم الناس الذين قرأوا قليلا عن التداول المالي سوف تأتي عبر مفاهيم & # 8216؛ الخوف & # 8217؛ و & # 8216؛ الجشع & # 8217 ؛. يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على أداء التداول حتى لو كان المتداول يعترف بها ويحاول التغلب على تأثيرها عند التداول بأنظمتها.


والسبب في أن كبار التجار قادرين على النجاح هو أنهم قادرون على غير المشروعة الاستجابة الصحيحة من هذه المشاعر، إما بوعي أو دون وعي. وهم قادرون على استخدامها دون وعي لمصلحتهم التي بدورها يدفع أدائها. هذا يتناقض مع تاجر عديمي الخبرة الذين من المرجح أن تكون غير مدركة تماما حتى أنها موجودة.


يخشى التاجر القلق عندما يتحرك السوق ضد تحليله السابق. غير قادر على قبول خطأه وخسارة صغيرة انه يتيح خسارة تنمو حتى انه لا يستطيع تحمل تكاليف الخروج.


معظم الأفراد يثبت أنهم أكبر عدوهم عندما يتعلق الأمر بأداء في مكتبهم التجاري. فهي تثبت أنها العقبة التي تقف في طريق نجاحها وقدرتها على تحقيق نتائج تجارية جيدة.


غالبا ما تكون الاستجابة البشرية الطبيعية متعارضة مع ما هو مطلوب لتصبح مستثمرا جيدا على الفوركس.


إن معالجة هذه الاستجابات النفسية قد تكون صعبة. غالبا ما يكون من الصعب على الفرد حتى التعرف على هذه العيوب. إذا لم يعترفوا يصبح من المستحيل تقريبا التغلب عليها. ومع ذلك هناك خطوات يمكن اتخاذها للمساعدة في تحسين الأداء الذي تحقق.


الجواب الواضح للتغلب على هذه المشاكل هو اكتساب الوعي بهذه الاستجابات النفسية. ومع ذلك معظم التجار يدركون أنها موجودة ولكن لا تزال تفشل في أن تكون قادرة على إزالة القضاء على تأثير ضار لديهم على أداء التداول الخاصة بهم.


الاستراتيجيات الميكانيكية.


فوائد استخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية تأتي من قدرتها على المساعدة على القضاء على بعض من هذه القضايا الرئيسية.


وغالبا ما يعتقد التداول الميكانيكي عن طريق الخطأ أن يكون التداول الآلي ولكن هذا ليس هو الحال.


استراتيجية ميكانيكية لا تعادل الحاجة إلى أن تكون آلية. يمكن أن يكون حتى عنصر من الموضوعية في بعض المرشحات. ولكن ما تقدمه هو إطار للتداول. هذا هو الإطار الذي إذا التمسك، يمنع التاجر من الانحراف بعيدا جدا عن المسار المخطط لها.


قائلا ان أنظمة التداول الميكانيكية الفوركس ستفشل بسبب عدم مرونة الاستراتيجية يجعل الافتراض غير الصحيح أن التاجر مع أي إطار لتداولها يمكن أن يحقق الربح.


هذا الإطار التجاري يمكن أن يساعد على القضاء على الجوانب العاطفية للتجارة، مثبط الأداء الرئيسي. ويوفر إطار الاستراتيجية قواعد وهذه تؤدي بدورها إلى الانضباط المطلوب عند مواجهة أسواق لا يمكن التنبؤ بها.


ومن المسلم به جيدا أن معظم التجار في نهاية المطاف تفشل لأنها تسمح العواطف الحصول على أفضل منهم. ويفتحون الأوامر عندما لا ينبغي لهم أن يأخذوا الأرباح قبل أن يقوموا بتشغيل هذه الدورة. في كل من السيناريوهات مشاعرهم تؤدي بهم إلى اتخاذ قرارات بديهية مضادة التي تؤدي فقط إلى الخسارة، بدلا من تراكم المال.


في خلق نهج الميكانيكية القائم هذا يمكن القضاء عليها إلى حد كبير. الاستراتيجيات ببساطة يمكن تداولها وتصبح عملية بسيطة من التنفيذ القائم على القاعدة. التداول نفسه ثم هو أسهل بكثير، ويمكن حتى أن تشبه عملية بسيطة نوع شجرة القرار. يمكن أن تصبح في الواقع مملة. ولكن مملة يمكن أن يساوي مربحة.


التحذير لهذا النهج هو أن التاجر يجب أن تكون قادرة على التمسك بقواعد النظام.


الإدخالات الميكانيكية وموجود سيساعد على إزالة الموضوعية من عملية التداول ولكن فقط إذا كان التاجر يلاحظ لهم.


وبالمثل، إذا تم استخدام مستويات الدخول والخروج المحددة واتخاذ ضوابط صارمة للمخاطر، ثم التداول سوف تتوقف فقط أن تكون ذاتية وعاطفيا مدفوعة إذا تم اتباع العملية.


أعتقد أنه يشبه إلى حد كبير الاستعداد ل 10 K سباق التوالي. سوف تتعزز قدرتك على الانتهاء من السباق إلى حد كبير إذا كنت تركز وتدريب وفقا لخطة مجموعة. ولكن وجود خطة لا يضمن النجاح إذا كنت لا تلتزم به. لذلك حتى تاجر الميكانيكية لا تزال لديها لممارسة الانضباط.


إغراء دائما هناك لتحمل المخاطر والذهاب لتحقيق أرباح أعلى. وينطبق هذا بشكل خاص على التداول الميكانيكي الذي يمكن أن يكون غير ملهم أو حتى مملة. ولكن لم يكن من المفترض أبدا أن تكون التجارة مثيرة للاهتمام & # 8230؛ مربحة فقط!


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


كيفية تحميل مجانا أوهلك التاريخية كريبتوكيرنسي البيانات اليومية باستخدام النصي الثعبان.


مع بيتكوين مؤخرا تصل إلى أعلى من 11،000 دولار أمريكي لكل علامة بتك وغيرها من كريبتوكيرنسيز مثل إثيريوم اكتساب الجر كذلك، فقد أصبح الآن مكانا شائعا للناس للبدء في تطوير أنظمة التداول للمساحة كريبتوكيرنسي. قضية واحدة مع هذا هو أن البيانات كريبتوكيرنسي هو بأي حال من الأحوال مركزية & # 8211؛ مثل بيانات الفوركس العادية & # 8211؛ مما يجعل من الصعب على التجار الحصول على مصدر بيانات تاريخية جيدة. العديد من مستودعات البيانات المتوفرة على الإنترنت ليست مجانية & # 8211؛ شحن حتى آلاف الدولارات للبيانات & # 8211؛ بينما تحتوي بيانات أخرى على بيانات لا يتم تحديثها بانتظام (مثل مصدر بيانات كاجل). اليوم أنا ذاهب للحديث عن وسيلة سهلة وموثوق بها للحصول على بيانات كريبتوكيرنسي، مما يسمح لك لتحديث البيانات الخاصة بك وقتما تشاء والحصول على سنوات من البيانات التاريخية اليومية للعديد من كريبتوكيرنسيز والتبادلات مختلفة في بضع ثوان فقط.


على الرغم من أن التبادلات المختلفة تقدم واجهات التي تسمح لنا بتحميل البيانات من كل واحد منهم أنها مرهقة جدا لتنفيذ حل منفصل لتحميل البيانات من كل تبادل كريبتوكيرنسي مختلفة. لحسن الحظ هناك موقع يسمى كريبتواتش التي جمعت البيانات كريبتوكيرنسي من عدة تبادلات مختلفة إلى وسيلة سهلة لاستخدام الموارد. حتى أفضل، كريبتواتش يقدم أبي ريست التي تسمح لنا بسهولة الوصول إلى خدمتهم من أجل الحصول على البيانات التاريخية والمعلومات كريبتوكيرنسي العامة (حتى بيانات النظام كتاب). اليوم نحن في طريقنا للاستفادة من وظيفة طلب أوهلك من أجل تحميل البيانات التاريخية من خوادمهم من أي وسيط معين التي تهمنا.


السيناريو لقد نشرت أعلاه يسمح لك بسهولة الحصول على كريبتوكيرنسي أوهلك البيانات اليومية عن أي تبادل / زوج تريد أن يتم ذلك من قبل كريبتواتش. يجب تنفيذ البرنامج النصي للثعبان باستخدام المعلمات & # 8220؛ - p & # 8221؛ (بير) و & # 8220؛ - e & # 8221؛ (الصرف) التي أقول ذلك بالضبط ما تبادل / زوج تركيبة تريدها. على سبيل المثال تشغيل البرامج النصية أعلاه باستخدام الأمر & # 8220؛ بيثون script. py - p بتكوسد - e كراكين & # 8221؛ سوف تحميل جميع البيانات التاريخية المتاحة ل بيتكوين (ل كراكين هذا هو 2018-2017)، ثم يتم طباعة البيانات على محطة وحفظها أيضا في ملف كسف للتحميل في المستقبل / استخدام دون الحاجة إلى الاتصال بالخوادم مرة أخرى. أسعار أوهلك يبدو أن أسعار العطاءات والمنطقة الزمنية للشموع هو غمت 0: 00.В.


استخدام هذا البرنامج النصي لديه بعض القيود أيضا، عند استخدام خوادم كريبتواتش لك & # 8217؛ تقتصر على كمية معينة من الوقت الخادم في الساعة، لذلك فمن فكرة جيدة لتجنب استدعاء البرامج النصية التي تطلب الكثير من البيانات في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في تحديث بياناتك بشكل متكرر، فيجب عليك تعديل مكالمات أبي ومعالجة داتافريم إلحاق وتعديل ملف السجل الكامل الذي تم تنزيله بالفعل بدلا من الحاجة إلى إعادة تنزيل مجموعة البيانات السابقة بأكملها في كل مرة. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يمكنك أيضا طلب الشموع لأطر زمنية أخرى إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن سيكون لديك لتعديل المكالمات للقيام بذلك (يمكنك الرجوع إلى وثائق كريبتواتش لمزيد من المعلومات حول المكالمات المعلمة لوظائف أبي هذه). بالنسبة إلى الأطر الزمنية الأقل، سيكون إجمالي البيانات المتاحة أقل و & # 8211؛ إذا كانت داتافريم صغيرة جدا & # 8211؛ سوف تحتاج على الأرجح عدة ساعات والمكالمات منظم مع قبل / بعد المعلمات بشكل صحيح الحصول على كافة البيانات في قطع.


ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن هناك العديد من المكتبات بيثون للتفاعل مع كريبتواتش أبي & # 8211؛ مثل هذا واحد وهذا واحد & # 8211؛ لم أستطع الحصول على أي من هذه المكتبات للعمل بشكل صحيح حيث أن معالجة البيانات الخاصة بهم بدت دائما تعطيني الأوقات غير الصحيحة عند طلب بيانات أوهلك، وربما يرجع ذلك إلى بعض القضايا مع كيفية هذه المكتبات تحليل قيم أوهلك العودة. أسهل طريقة وجدت للحصول على البيانات كانت في الواقع كتابة استدعاء أبي ريست نفسي ثم تحليل قيم جسون عاد يدويا لوضعها في داتافريم الباندا. إلى جانب تبين لك كيفية تحميل البيانات يظهر البرنامج النصي أيضا لك كيفية الحصول على البيانات في داتافريم الباندا، وهو شيء مفيد جدا إذا كنت ترغب في إجراء بعض التداول أو تحليل البيانات في الثعبان باستخدام هذه مجموعات البيانات.


استراتيجيات التداول الميكانيكية.


هذا هو حدث 1 يوم مع الممارسة التداول لايف:


2 مجموعة التداول أوبس. استراتيجيات مختلفة للأسواق الفريدة إعداد منطق التداول. تداول حقيقي يظهر لماذا تعمل الاستراتيجية. طرق التنفيذ. موقف التحجيم المتغير وفوائد هذا. تحقيق التوازن بين المخاطر الخاصة بك. إدارة تقنيات الدخول والخروج المتعددة.


لماذا اثنين من مجموعة التداول أوبس؟


في كثير من الأحيان التاجر لديه ركود في نمو رأس المال بعد التداول لفترة قصيرة من الزمن. ويمكن أن يحدث هذا بعد بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر بعد بدء التداول. هناك بعض الأسباب الرئيسية لهذا، وعموما هذا يشكل عائقا أمام التقدم التجاري.


إذا لم يتم القيام بأي شيء، فإن الراكد يتداول في هذه المرحلة.


(ج) سيتم تحقيق إمكانات التداول الخاصة بك عن طريق استخدام المواهب الخاصة بك، مع بعض أدوات التداول الجيدة والتقنيات.


(د) أنت مسؤول تماما عن أرباح وخسائر التداول على حسابك.


تعلم قواعد الدخول و الخروج بدقة لكل استراتيجية. نعرض لكم كيف.


كنت وضعت كل ذلك معا خطوة بخطوة وتطبيقه في الصف.


نحن نقضي الكثير من الوقت تحليل وتداول الأسواق في الجلسات.


تتلقى مواد الدورة التدريبية موثقة بالكامل مع أمثلة.


مظاهرة حول كيفية فتح وإغلاق وإدارة العقود الآجلة ومواقف الأسهم على منصة التداول المباشر الوصول.


يوم جدول المواضيع.


وستغطي الندوة استراتيجيات التداول الميكانيكية والتكتيكات: -


2 عالية بروبابيليتي التجارة مجموعة أوبس لتحسين الاحتمالات الخاصة بك في 3 إطارات زمنية مختلفة ..


انظر كيفية إعداد خطة التداول الخاصة بك ونشر إدارة المخاطر المتغيرة اعتمادا على العوامل التي سيتم توضيحها. . سوف تحصل على شرح شامل جدا لهذه التقنية المتقدمة. وقد تم توظيفها على الصعيد العالمي، والمعروف جيدا للتجار التي تتداول أموال الدولارات الكبيرة. تطبيق هذا هو أكثر أهمية في الأسواق المتقلبة. هذا ما لدينا اليوم.


تعلم تقنيات الاستراتيجية التي يمكنك استخدامها على الفور أثناء التداول في الأسواق والأدوات المحددة في الأطر الزمنية المحددة.


فهم قواعد إدارة المخاطر التي ستؤثر على نجاحك كمتداول ومتى تتكيف معها لنجاحك. .


ما هو مستوى هذا بالطبع ضارية في؟


هذا هو المستوى المتوسط ​​إلى الندوة المتقدمة. من المتوقع أن تعرف العناصر الأساسية للتداول التي سيتم تغطيتها من قبل الوسيط الأول. مثلا ما هي الأسهم والمشتقات. الأسواق المختلفة، العملات والسلع والأسهم. كيفية وضع التجارة. ما هو خط الاتجاه. استراتيجيات التداول بسيطة.


السبت 7 مارس 2018 - الوقت: 9:00 حتي 16:00 متابعة الويبينار / دعوة كونفيريس الثلاثاء 10 مارس - لايف سوق التداول.


صور المنتج (اضغط للتكبير)


الأحداث القادمة.


الفوركس التبادل بين البنوك التداول دورة: 2 أيام.


استراتيجيات التداول الميكانيكية.


3 يوم ورشة عمل منظم.


أمثلة تجارية منهجية.


يرجى إدخال التفاصيل الخاصة بك أدناه ل سوبسسيب إلى النشرة الإخبارية لدينا. كما يمكنك الاشتراك سوف تتلقى بعض المواد أكثر وعينات مجانية من الكتاب: "أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام و بورتف.


من مدونتنا.


A عينة من النشرة الإخبارية لدينا.


مشاركة راكيش شاه في تاريخ 20 كانون الأول.


التحليل الفني للذهب 1800 - في الأسبوع الماضي كنا نتوقع هذا المستوى لعقد (فشل)، ولكن تم إخراجها على الفور للحصول على المحطة الأولى للتحرك أقل.


منتديات Trade2Win.


الأدوات الشخصية.


التنقل.


الأدوات.


تجارة ميكانيكية.


من ترادربيديا.


طريقة التداول التي تعتمد على معايير الدخول / الخروج الموضوعية.


ويستند التداول الميكانيكي على المعلمات التي عادة ما تم التحقق من صحة تاريخيا من قبل باكتستينغ بيانات السوق القابلة للقياس. وبمجرد تحديد معايير الدخول والخروج، يجب على المتداول أن يتبع الإشارات بالضبط. في هذا الصدد التداول الميكانيكي هو عكس تقريبا التداول التقديري.


الغرض.


ومن الواضح أن الغرض الرئيسي من أي نوع من التداول هو لكسب المال! ومع ذلك، كما يعلم أي تاجر، في أقرب وقت هناك المال على المحك، العواطف لديها عادة سيئة من الغيوم حكم التاجر وتسبب له أو لها أن لا تعمل في مصلحته القصوى. من خلال إزالة المسؤولية من التاجر من اختيار نقاط الدخول والخروج، ومن المفترض نظام التداول الميكانيكي (متس) لمساعدة التاجر التغلب على هذه اللفحة المعمرة من العاطفة. مع العواطف القضاء عليها من الصفقات الفردية التاجر قد يكون في موقف أقوى من واحد الذي ليس لديه قواعد ثابتة لمتابعة عمياء وهذا هو أن يكون تحت رحمة كابريس والخوف والجشع.


هيكل نظام التداول الميكانيكي.


ومعظم الاستراتيجيات المتوسطة الأجل تفاعلية حسب التصميم. وإذا تصرف سهم أو سلعة بطريقة معينة، يفترض النظام أن المخزون أو سلعة ما ستواصلان التصرف على هذا النحو. فإنه يولد هذا الاستنتاج على أساس الصيغ المبرمجة في النظام. وتحتسب بعض الأسواق المتوسطة الأجل أيضا مجموعة كبيرة من المؤشرات في محاولة لزيادة الثقة في توصية العمل. كل أمر يتم تحكمه مجموعة محددة مسبقا من القواعد التي تحكمها بحتة إجراءات السوق. وبعبارة أخرى، متس هي التقنيات التي تجعل القرارات التجارية بالنسبة لك. يمكنك إدخال بيانات التداول، ويقوم النظام بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب. يمكنك شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ هذا النظام يستخدم ويعمل بها. أحدث إصدارات الكمبيوتر من هذه الأنظمة الميكانيكية هي مؤتمتة بالكامل أنظمة "الصندوق الأسود": تشغيل الكمبيوتر على، بدء تشغيل النظام، فإنه يقوم بتحديث قاعدة البيانات الخاصة بك، يولد توصيات التداول، ويضع أوامر الخاص بك مباشرة إلى الوسطاء.


[عدل] أنواع أنظمة التداول الميكانيكية.


فالنظم الميكانيكية عادة ما تكون متجهة نحو الاتجاه أو الاتجاه المعاكس، في حين أن الأنظمة الأخرى تعمل بشكل أفضل بينما يكون السوق في مرحلة التوطيد.


الأنظمة التي تنتظر الاتجاه الذي سيتم إنشاؤه قبل الإشارة إلى إدخال تميل إلى دمج المتوسطات المتحركة، وخاصة تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال.


هناك نظام مشهور يتبع نظام تورتل ترادينغ الذي تم تطويره من قبل ريتشارد دينيس في عام 1983. بدأت أسطورة السلاحف ™ ™ مع الرهان بين الأميركي متعدد المليونير تاجر السلع ريتشارد دينيس وشريكه التجاري ويليام إكهاردت. يعتقد دينيس أن التجار يمكن أن تدرس لتكون كبيرة. اختلف إكهاردت مؤكدا أن علم الوراثة هو العامل الحاسم وأن التجار المهرة ولدوا بمعنى فطري للتوقيت وهدية لقراءة اتجاهات السوق.


ما حدث في 1983-1984 أصبح واحدا من التجارب الأكثر شهرة (الطبيعة مقابل تغذية) في تاريخ التداول. حيث بلغ المتوسط ​​80٪ سنويا، كان البرنامج نجاحا، مما يدل على أن أي شخص لديه مجموعة جيدة من القواعد والأموال الكافية يمكن أن يكون تاجر ناجح.


تحاول بعض أنظمة التداول الميكانيكية والحصول عليها في وقت سابق عن طريق شراء أو بيع هروب.


تميل نظم الاتجاه المعاكس إلى الانتظار حتى يكون السعر أكثر من اللازم فيما يتعلق بالإجراء السابق، ربما عن طريق مؤشر فني مثل مؤشر القوة النسبية، ثم تتلاشى التحرك الحالي.


المزايا.


ويمكن استخدام عدة صناديق متس متعددة في آن واحد من أجل تسهيل منحنى رأس المال وضمان أن تظل العائدات متسقة على عدة ظروف في السوق. توفير قواعد موضوعية لمتابعة. التجار الذين هم عرضة للتجارة على نزوة، أو للخروج من الملل، أو لأنهم يعتقدون أنهم يعرفون أين السوق تسير يمكن استخدام متس لتجنب أخطاء مكلفة.


[تحرير] العيوب.


لا يعني باكتستينغ أن متس سوف تعمل في المستقبل. فعادة ما يكون للسوق العادة في الخروج من الحالات الشاذة التي قد تسمح للشركات المتوسطة الأجل بالعمل مؤقتا. يمكن أن تعاني من فترات طويلة من الانسحاب التي اختبار الانضباط التاجر على التمسك النظام. على الرغم من أن القواعد قد تكون ثابتة فإنه لا يعني التاجر سوف تتبع دائما لهم، وخاصة إذا حكم شخصي يحذر من القيام بذلك. مملة جدا للتجارة، لا التحفيز الفكري. يصبح التاجر زائدة عن الحاجة بمجرد الانتهاء من استخراج البيانات والبحوث والاختبار. انخفاض معدل الفوز، عدم الكفاءة، عدم الاستجابة لتحولات نموذج السوق.


[عدل] بناء إستراتيجية التداول الآلي الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في تطوير نظام التداول الخاص بك، انقر هنا لعرض الموارد الموصى بها للكتابة، باكتستينغ، وتحسين وتداول النظام الخاص بك.


شراء نظام تجاري مزروع تجاريا.


إذا كنت تفضل التحقيق في شراء أو تأجير نظام التداول من المطور، انقر هنا لعرض المعلومات عن العثور على بائع شرعي وتحديد ما إذا كان نظامها هو مناسب لك.

No comments:

Post a Comment