Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات التداول التحليل الفني بدف


جون ميرفي قوانين التجارة التقنية العشرة.


جدول المحتويات.


جون ميرفي قوانين التجارة التقنية العشرة.


رئيس المحللين الفنيين في ستوكشارتس، جون مورفي، مؤلف شعبي جدا، وكاتب عمود، ومتحدث في موضوع التحليل الفني. مقال جون - "عشرة قوانين للتجارة الفنية" - عبارة عن مجموعة من التوصيات التي يقدمها جون في كثير من الأحيان إلى أشخاص جدد على التحليل الفني. وهي تستند إلى الأسئلة والتعليقات التي تلقاها على مر السنين بعد التحدث إلى مختلف الجماهير. إذا كنت تشعر بالارتباك حول كيفية استخدام التحليل الفني على مستوى عملي يوما بعد يوم، ينبغي أن تساعد هذه الاقتراحات.


ما هي الطريقة التي يتحرك فيها السوق؟ إلى أي مدى أعلى أو أسفل سوف تذهب؟ ومتى ستذهب بالطريقة الأخرى؟ وهذه هي الشواغل الأساسية للمحلل التقني. وراء المخططات والرسوم البيانية والصيغ الرياضية المستخدمة لتحليل اتجاهات السوق هي بعض المفاهيم الأساسية التي تنطبق على معظم النظريات المستخدمة من قبل المحللين الفنيين اليوم.


جون مورفي، المحلل الفني رئيس ستوكشارتس، وقد استند على ثلاثين عاما من الخبرة في مجال تطوير عشرة قوانين أساسية للتجارة الفنية: القواعد التي تم تصميمها للمساعدة في شرح فكرة كاملة من التداول الفني للمبتدئين و وتبسيط منهجية التداول للممارس أكثر خبرة. وتحدد هذه التعاريف الأدوات الرئيسية للتحليل الفني وكيفية استخدامها لتحديد فرص البيع والشراء.


قبل انضمامه إلى ستوكشارتس، كان جون المحلل الفني ل نبك-تف لمدة سبع سنوات في المعرض الشعبي تالك تالك، وقد ألف ثلاثة كتب الأكثر مبيعا حول هذا الموضوع: التحليل الفني للأسواق المالية، التداول مع تحليل إنتيرماركيت والمستثمر المرئي .


يظهر أحدث كتاب له العناصر البصرية الأساسية للتحليل الفني. إن أساسيات نهج جون في التحليل الفني توضح أن من المهم تحديد مكان السوق (صعودا أو هبوطا) بدلا من السبب وراء ذلك.


فيما يلي أهم عشرة قواعد جوهرية للتداول الفني:


1. خريطة الاتجاهات.


دراسة الرسوم البيانية على المدى الطويل. بدء تحليل الرسم البياني مع الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية التي تمتد لعدة سنوات. توفر خريطة أوسع نطاقا للسوق المزيد من الرؤية ومنظور أفضل على المدى الطويل في السوق. مرة واحدة وقد تم تأسيس على المدى الطويل، ثم استشارة يوميا والرسوم البيانية خلال اليوم. إن نظرة السوق قصيرة الأجل وحدها يمكن أن تكون خادعة في كثير من الأحيان. حتى لو كنت تتداول فقط على المدى القصير جدا، وسوف تفعل أفضل إذا كنت التداول في نفس الاتجاه الاتجاهات المتوسطة والطويلة الأجل.


2. بقعة الاتجاه والذهاب معها.


حدد الاتجاه واتبعه. اتجاهات السوق تأتي في العديد من الأحجام - طويلة الأجل، متوسطة الأجل وقصيرة الأجل. أولا، حدد الجهة التي تريد الاتجار بها واستخدام المخطط المناسب. تأكد من التجارة في اتجاه هذا الاتجاه. شراء الانخفاضات إذا كان الاتجاه متروك. بيع التجمعات إذا كان الاتجاه إلى أسفل. إذا كنت تريد تداول الاتجاه المتوسط، فاستخدم الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. إذا كنت تتداول اليوم، استخدم الرسوم البيانية اليومية والداخلية. ولكن في كل حالة، والسماح للرسم البياني مدى أطول تحديد الاتجاه، ومن ثم استخدام الرسم البياني المدى أقصر للتوقيت.


3. العثور على منخفض وعالي من ذلك.


البحث عن مستويات الدعم والمقاومة. أفضل مكان لشراء السوق بالقرب من مستويات الدعم. هذا الدعم عادة ما يكون رد فعل سابق منخفض. أفضل مكان لبيع السوق بالقرب من مستويات المقاومة. المقاومة عادة ما تكون ذروة سابقة. بعد كسر مقاومة الذروة، فإنه عادة ما توفر الدعم على التراجع اللاحقة. وبعبارة أخرى، فإن "عالية" القديمة يصبح منخفضة جديدة. بنفس الطريقة، عندما كسر مستوى الدعم، فإنه عادة ما تنتج بيع في التجمعات اللاحقة - القديم "منخفض" يمكن أن تصبح الجديدة "عالية".


4. أعرف إلى أي مدى للتراجع.


قياس نسبة التصحيح. تصحيحات السوق صعودا أو هبوطا عادة تعقب جزء كبير من الاتجاه السابق. يمكنك قياس التصحيحات في الاتجاه الحالي في النسب المئوية البسيطة. وهناك ارتداد بنسبة خمسين في المئة من الاتجاه السابق هو الأكثر شيوعا. وعادة ما يكون الحد الأدنى من التصحيح ثلث الاتجاه السابق. وعادة ما يكون الحد الأقصى للارتداد الثلثين. فيبوناتشي التصحيحات 1) من 38٪ و 62٪ هي أيضا تستحق المشاهدة. خلال التراجع في الاتجاه الصعودي، لذلك، نقاط الشراء الأولية في منطقة الارتداد 33-38٪.


5. رسم الخط.


رسم خطوط الاتجاه. خطوط الاتجاه هي واحدة من أبسط وأنجع أدوات الرسم. كل ما تحتاجه هو حافة مستقيمة ونقطتين على الرسم البياني. يتم رسم خطوط الاتجاه على طول اثنين من مستويات منخفضة متتالية. يتم رسم خطوط الاتجاه الهابط على طول قممتين متتاليتين. وغالبا ما تعود الأسعار إلى خطوط الاتجاه قبل استئناف اتجاهها. وعادة ما يشير كسر خطوط الاتجاه إلى تغير في الاتجاه. يجب أن يتم لمس خط الترند الصحيح ثلاث مرات على الأقل. وكلما كان خط الاتجاه أطول في الواقع، وكلما زاد عدد مرات اختباره، كلما أصبح الأمر أكثر أهمية.


6. اتبع هذا المتوسط.


اتبع المتوسطات المتحركة. وتوفر المتوسطات المتحركة إشارات شراء وبيع موضوعية. يقولون لك إذا كان الاتجاه الحالي لا يزال في الحركة وأنها تساعد على تأكيد التغييرات الاتجاه. إلا أن المتوسطات المتحركة لا تخبرك مسبقا بأن تغير الاتجاه بات وشيكا. الرسم البياني المختلط لمتوسطين متحركين هو الطريقة الأكثر شعبية للعثور على إشارات التداول. بعض تركيبات العقود الآجلة الشعبية هي 4 و 9 أيام المتوسطات المتحركة، 9- و 18 يوما، 5- و 20 يوما. وتعطى الإشارات عندما يعبر الخط المتوسط ​​الأقصر لفترة أطول. كما يوفر معبر السعر فوق وأقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما إشارات تداول جيدة. وبما أن تحريك متوسط ​​خطوط الرسم البياني هو مؤشرات الاتجاه، فإنهم يعملون بشكل أفضل في سوق تتجه.


7. تعلم المنعطفات.


تذبذب المسار. تساعد مؤشرات التذبذب على تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع. في حين أن المتوسطات المتحركة تقدم تأكيدا لتغير اتجاه السوق، فإن مؤشرات التذبذب غالبا ما تساعدنا على تحذيرنا مسبقا من أن السوق قد ارتفع أو سقط بعيدا جدا وسوف يتحول قريبا. اثنين من الأكثر شعبية هي مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوشاستيك. كلاهما يعمل على مقياس من 0 إلى 100. مع مؤشر القوة النسبية، والقراءات أكثر من 70 هي ذروة الشراء في حين قراءات أقل من 30 هي ذروة البيع. قيم ذروة الشراء و ذروة البيع ل ستوشاستيك هي 80 و 20. معظم التجار يستخدمون 14 يوما أو أسابيع ل ستوشاستيك و 9 أو 14 يوما أو أسبوعا لمؤشر القوة النسبية. غالبا ما تحذر خلافات المذبذب من المنعطفات في السوق. هذه الأدوات تعمل بشكل أفضل في نطاق سوق التداول. ويمكن استخدام الإشارات الأسبوعية كمرشحات على الإشارات اليومية. يمكن استخدام الإشارات اليومية كمرشحات للرسوم البيانية خلال اليوم.


8. تعرف على إشارات التحذير.


تداول مؤشر ماكد. مؤشر متوسط ​​التقارب المتحرك (ماسد) (الذي وضعه جيرالد أبيل) يجمع بين نظام كروس أوفرزد / مذبذب. تحدث إشارة شراء عندما يعبر الخط الأسرع فوق البطء، وكلاهما أقل من الصفر. وتحدث إشارة البيع عندما يعبر الخط الأسفل تحت البطء من فوق خط الصفر. الإشارات الأسبوعية لها الأسبقية على الإشارات اليومية. ويحدد الرسم البياني ماسد الفرق بين الخطين ويعطي تحذيرات سابقة من تغييرات الاتجاه. وهو يسمى "الرسم البياني" لأن الأعمدة العمودية تستخدم لإظهار الفرق بين السطرين على الرسم البياني.


9. الاتجاه أو لا الاتجاه.


استخدم مؤشر أدكس. يساعد خط مؤشر متوسط ​​الحركة الاتجاهية (أدكس) في تحديد ما إذا كان السوق في مرحلة تداول أو تداول. وهو يقيس درجة الاتجاه أو الاتجاه في السوق. يشير ارتفاع خط أدكس إلى وجود اتجاه قوي. يشير انخفاض خط أدكس إلى وجود سوق تداول وغياب اتجاه. ارتفاع خط أدكس يفضل التحرك المتوسطات؛ فإن هبوط أدكس يفضل مؤشرات التذبذب. من خلال رسم اتجاه خط أدكس، يستطيع التاجر تحديد نمط التداول وأي مجموعة من المؤشرات هي الأنسب لبيئة السوق الحالية.


10. معرفة علامات تأكيد.


عدم تجاهل الحجم. حجم هو مؤكد جدا مؤكد. حجم يسبق السعر. من المهم التأكد من أن الحجم الأكبر يحدث في اتجاه الاتجاه السائد. في الاتجاه الصعودي، يجب أن ينظر إلى حجم أثقل على مدى الأيام. ارتفاع حجم يؤكد أن المال الجديد هو دعم الاتجاه السائد. وكثيرا ما يكون انخفاض الحجم تحذيرا من أن الاتجاه قريب من الاكتمال. يجب أن يكون الارتفاع الصعودي في السعر الثابت مصحوبا دائما بارتفاع الحجم.


الحفاظ عليها. التحليل الفني هو المهارة التي يحسن مع الخبرة والدراسة. تكون دائما طالب والحفاظ على التعلم.


أساسيات التحليل الفني.


هناك طريقتان رئيسيتان تستخدمان لتحليل الأوراق المالية واتخاذ القرارات الاستثمارية: التحليل الأساسي والتحليل الفني. ویتضمن التحلیل الأساسي تحلیل البیانات المالیة للشرکة لتحدید القیمة العادلة للأعمال، بینما یفترض التحلیل الفني أن سعر الضمان یعکس بالفعل جمیع المعلومات المتاحة للجمھور، ویرکز بدلا من ذلك علی التحلیل الإحصائي لتحرکات الأسعار.


[إذا كنت تبحث عن دورة فيديو ذاتي لمساعدتك على تعلم التحليل الفني، فإن إنفستوبيديا أكاديمي لديها دورة مدتها 5 ساعات تدرس من قبل خبير تقني معتمد في السوق. اعرف المزيد عن دورة التحليل الفني.


قد يبدو التحليل الفني معقدا على السطح، ولكنه يتلخص في تحليل العرض والطلب في السوق لتحديد اتجاه اتجاه السعر. وبعبارة أخرى، يحاول التحليل الفني فهم معنويات السوق وراء اتجاهات الأسعار بدلا من تحليل السمات الأساسية للأمن. إذا كنت تفهم فوائد وقيود التحليل الفني، فإنه يمكن أن تعطيك مجموعة جديدة من الأدوات أو المهارات التي من شأنها أن تمكنك من أن تكون أفضل تاجر أو مستثمر على المدى الطويل.


في هذا البرنامج التعليمي، سيتم تقديمك إلى التحليل الفني وتطوير الأساس اللازم لفهم المفاهيم أكثر تقدما على الطريق.


استراتيجيات التحليل الفني للمبتدئين.


ويقوم العديد من المستثمرين بتحليل الأسهم استنادا إلى أساسياتهم - مثل إيراداتهم أو تقييمهم أو اتجاهاتهم الصناعية - ولكن العوامل الأساسية لا تنعكس دائما في سعر السوق. التحليل الفني يساعد التجار والمستثمرين على التنقل بين الفجوة الجوهرية وسعر السوق من خلال الاستفادة من التقنيات مثل التحليل الإحصائي والاقتصاد السلوكي. يستخدم معظم المستثمرين التحليل الفني والأساسي لاتخاذ القرارات.


اختر النهج الصحيح.


هناك طريقتان مختلفتان للتعامل مع التحليل الفني: النهج من أعلى إلى أسفل والنهج من القاعدة إلى القمة. في كثير من الأحيان، سوف يتخذ التجار على المدى القصير نهجا من أعلى إلى أسفل وسيتخذ المستثمرون على المدى الطويل نهجا من القاعدة إلى القمة.


من أعلى إلى أسفل - النهج من أعلى إلى أسفل ينطوي على فرز للأسهم التي تناسب معايير تقنية معينة. على سبيل المثال، قد يكون المتداول مهتما بالأسهم التي انطلقت من المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما كفرصة شراء. أسفل إلى أعلى - النهج من أسفل إلى أعلى ينطوي على تحليل المخزون الذي يبدو جذريا للاهتمام لنقاط الدخول والخروج المحتملة. على سبيل المثال، قد يجد المستثمر مخزونا أقل من قيمته في اتجاه هبوطي يستخدم التحليل الفني لتحديد نقطة دخول محددة عندما يكون السهم قد وصل إلى أسفل.


وبالإضافة إلى هذه الاعتبارات، قد تفضل أنواع مختلفة من التجار استخدام أشكال مختلفة من التحليل الفني. يمكن للمتداولين اليوم استخدام خطوط الاتجاه البسيطة ومؤشرات الحجم لاتخاذ القرارات، في حين أن البديل أو التجار الموقف قد يفضلون أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية. قد يكون للمتداولين الذين يطورون الخوارزميات الآلية متطلبات مختلفة تماما تستخدم مجموعة من مؤشرات الحجم والمؤشرات الفنية لدفع عملية صنع القرار.


كيفية البدء.


هناك خمس خطوات أساسية للبدء في التحليل الفني.


تحديد استراتيجية التحليل الفني أو تطوير نظام التداول. تحديد الأوراق المالية القابلة للتداول التي تتناسب مع الاستراتيجية الفنية. العثور على حساب الوساطة الصحيح لتنفيذ الصفقات. حدد واجهة لتتبع ومراقبة الصفقات. تحديد أي تطبيقات أخرى قد تكون ضرورية لتنفيذ الاستراتيجية.


دعونا نمر بكل خطوة من هذه الخطوات مع مثال.


تحديد استراتيجية التحليل الفني أو تطوير نظام التداول: الخطوة الأولى هي تحديد استراتيجية أو تطوير نظام التداول. على سبيل المثال، قد يقرر المتداول المبتدئ اتباع إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة، حيث سيتبع متوسطين متحركين (50 يوم و 200 يوم) على حركة سعر السهم. بالنسبة لهذه الإستراتيجية، إذا كان المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل لمدة 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك طويل الأمد لمدة 200 يوم، فإنه يشير إلى اتجاه صعودي للأسعار ويولد إشارة شراء. والعكس صحيح بالنسبة لإشارة البيع.


تحديد الأوراق المالية القابلة للتداول التي تتناسب مع الاستراتيجية الفنية: لا تتناسب جميع الأسهم أو الأوراق المالية مع الاستراتيجية المذكورة أعلاه، وهي مثالية للأسهم عالية السيولة والمتقلبة بدلا من الأسهم غير السائلة أو المستقرة. قد تتطلب مخزونات أو عقود مختلفة أيضا خيارات معلمات مختلفة - في هذه الحالة، المتوسطات المتحركة اليومية المختلفة مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما و 50 يوما.


العثور على حساب الوساطة الصحيح لتنفيذ الصفقات: الحصول على حساب التداول الصحيح الذي يدعم النوع المحدد من الأمن (على سبيل المثال الأسهم العادية، الأسهم قرش، والعقود الآجلة، والخيارات، وما إلى ذلك). وينبغي أن توفر الوظيفة المطلوبة لتتبع ورصد المؤشرات الفنية المختارة، مع الحفاظ على التكاليف منخفضة لتجنب تناول الطعام في الأرباح. بالنسبة للاستراتيجية المذكورة أعلاه، فإن الحساب الأساسي مع المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الشمعدانية من شأنه أن يعمل بشكل جيد.


حدد واجهة لتتبع ومراقبة الصفقات: قد يتطلب التجار مستويات مختلفة من الوظائف اعتمادا على استراتيجيتها. على سبيل المثال، سوف يتطلب التجار اليوم حساب الهامش الذي يوفر الوصول إلى نقلت المستوى الثاني ورؤية صانع السوق. ولكن بالنسبة إلى المثال أعلاه، قد يكون من الأفضل استخدام حساب أساسي كخيار أقل تكلفة.


تحديد أي تطبيقات أخرى قد تكون ضرورية لتنفيذ الاستراتيجية: قد تكون هناك ميزات أخرى مطلوبة لتحقيق أقصى قدر من الأداء. قد يتطلب بعض التجار تنبيهات الجوال أو الوصول إلى التجارة على الحركة والتنقل، في حين أن البعض الآخر قد الاستفادة من أنظمة التداول الآلي لتنفيذ الصفقات نيابة عنهم.


يجب على التجار النظر في كل هذه الأسئلة والأسئلة ذات الصلة للعثور على حق مناسبا لاحتياجاتهم التجارية مع توفير المال على التكاليف.


[هناك العديد من الاستراتيجيات والنهج للتحليل الفني التي قد تكون الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت ترغب في الاستمرار في معرفة المزيد من الاستراتيجيات وتجاوز "البدء" إنفستوبيديا الأكاديمية التحليل الفني بالطبع هو مكان عظيم لتعلم تحليل الرسم البياني والمؤشرات الأساسية لتحويل ستيتيجي الأساسية إلى خطة تداول قابلة للتنفيذ.]


نصائح & أمب؛ عوامل الخطر.


يمكن أن يكون التداول مهنة صعبة لأي شخص، مما يعني أنه من المهم أن تقوم بواجبك خارج النقاط المذكورة أعلاه. وتشمل بعض الاعتبارات الرئيسية الأخرى ما يلي:


فهم الأساس المنطقي والمنطق الكامن وراء التحليل الفني. استراتيجيات التداول باكتست لنرى كيف كان يمكن أن يؤديها في الماضي. ممارسة التداول في حساب تجريبي قبل ارتكاب رأس المال الحقيقي. كن على بينة من القيود المفروضة على التحليل الفني لتجنب الفشل المكلفة والمفاجآت. أن تكون مدروس ومرنة حول قابلية والمتطلبات المستقبلية. حاول تقييم ملامح حساب التداول من خلال طلب نسخة تجريبية مجانية. بدء صغيرة في البداية وتوسيع كما بناء الخاص بك الخبرة.


الخط السفلي.


العديد من المستثمرين الاستفادة من التحليل الأساسي والفني عند اتخاذ القرارات الاستثمارية منذ التحليل الفني يساعد على سد الثغرات المعرفة. من خلال تطوير فهم التحليل الفني، يمكن للمستثمرين والمستثمرين تحسين عوائدهم طويلة الأجل المعدلة المخاطر، ولكن من المهم أن نفهم وممارسة هذه التقنيات قبل ارتكاب رأس المال الحقيقي لتجنب الأخطاء المكلفة.


استراتيجيات التحليل الفني للتجارة.


إذا كان لديك مؤشر واحد للتداول التحليل الفني ماذا سيكون؟


لقد شاركت في برنامج تعليمي عبر الويب في عطلة نهاية الأسبوع الماضية حيث أثبتت بعض الاستراتيجيات لحوالي 1000 تاجر. السؤال الذي سألته أكثر وأكثر من قبل ما لا يقل عن 20 مشاركا هو تقديم مؤشر المفضلة لتداول استراتيجيات التحليل الفني. كان تفسيري بسيطا إلى حد ما. أفضل مؤشر هو الذي يناسب نوع بيئة السوق التي تتداولها حاليا.


على الرغم من أن جوابي كان دقيقا وصحيحا، إلا أنني استطعت القول بأن إجابتي كانت غامضة جدا ولم ترض فضول معظم التجار. بعد انتهاء الندوة طلب مني مرة أخيرة سؤال مختلف قليلا. وكان السؤال "إذا كان عليك أن تختار مؤشر تحليل تقني واحد فقط، فماذا سيكون؟


مؤشر المتوسط ​​المتحرك.


كان إجابتي سريعة وسريعة، سيكون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما. المتوسط ​​المتحرك الأسي هو تباين متوسط ​​متحرك بسيط. قبل استخدام أجهزة الكمبيوتر على نطاق واسع لتحليل السوق، اعتمد التجار على مؤشرات المتوسط ​​المتحرك البسيطة لأنها سهلة وبسيطة لحساب. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، ما عليك سوى إضافة أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وتقسيمها بمقدار 10. ويتم حساب المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما بإضافة أسعار الإغلاق خلال فترة 20 يوما وتقسيمها إلى 20، هكذا.


ومع بدء التجار في استخدام الحواسيب في أوائل السبعينيات، أرادوا إيجاد طرق لتحسين مستوى المتوسط ​​المتحرك، وعلى وجه التحديد أرادوا إيجاد طريقة لخلق فجوة أقل بين السوق الذي كانوا يحللونه والمؤشر. لم يكن المتوسط ​​المتحرك البسيط سريعا بما فيه الكفاية للرد على تقلبات السوق المتقلبة. وقد أراد المتداولون وجود مؤشر يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولكنهم سيضعون مزيدا من الوزن على حركة السعر الأخيرة، وأقل من ذلك على حركة السعر السابقة.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف يتفاعل المتوسط ​​المتحرك البسيط أبطأ بكثير مع حركة السعر من المتوسط ​​المتحرك الأسي. هذا هو السبب الرئيسي في أن معظم التجار على المدى القصير وتجار اليوم يستخدمون المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​البسيط.


لاحظ كيف الخط الأحمر هو أكثر دينامية من الخط الأخضر.


نلقي نظرة على مثال آخر لكيفية أسرع المتوسط ​​المتحرك الأسي للرد عند تداول اتجاهات التحليل الفني. في هذا يمكنك أن ترى كم أسرع من المتوسط ​​المتحرك الأسي يتفاعل مع الأسهم تحول مرة أخرى. يتحرك المتوسط ​​المتحرك البسيط بالكاد بينما يكتسب السهم زخما كبيرا صعودا.


الخط الأخضر بالكاد يتحرك في حين يكسب السهم الزخم الكبير صعودا.


أفضل طريقة للاستفادة من المتوسط ​​المتحرك الأسي.


خلال الأيام القليلة القادمة سوف تظهر لك طريقة التداول الكاملة التي قمت بإنشائها منذ عدة سنوات التي تعتمد على مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي ديناميكي جدا ويستجيب بشكل جيد للتغيرات الأخيرة في الأسعار، فإنني أميل إلى استخدامه لتداول استراتيجيات الاسترجاع أو الارتداد.


أول شيء عليك القيام به هو ضبط المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى 20 يوما. ويمثل ال 20 يوما نقطة انطلاق جيدة لمعظم الأسهم المتقلبة والأسواق الآجلة وأسواق العملات. إذا كنت التداول اليوم، استخدم 20 الحانات بدلا من 20 يوما.


بعد ضبط الإعدادات التي تريد العثور على الأسهم أو السوق الأخرى التي تتداول بشكل كبير فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 يوما. وعلاوة على ذلك السعر هو بعيدا عن المتوسط ​​كلما كان ذلك أفضل. يمكنك أن ترى في هذا المثال إلى أي مدى يتداول السهم فوق المتوسط ​​المتحرك. هذا هو مرشح كبير للعثور على الأسهم أو الأسواق الأخرى التي تتجه بقوة.


كنت تريد أن تجد الأسهم أو الأسواق الأخرى التي ترتفع بشكل حاد بعيدا عن إما.


والخطوة التالية هي مراقبة الأسهم أو السوق التي تتاجر بها والانتظار حتى يتداول السوق تماما دون 20 يوم إما. هذا المثال يظهر لك بالضبط ما أعنيه. كنت تريد التأكد من أن ارتفاع لا تلمس إما ويتم تداول تماما تحت ذلك.


الأسهم المتجمعة وخلال بضعة أيام قطرات تماما أدناه إما.


الخطوة التالية بعد الأسهم أو السوق الأخرى التي تتداول قطرات تماما تحت 20 يوم إما هو الانتظار للسوق للتداول مرة أخرى تماما فوق 20 يوم إما. يمكنك أن ترى كيف انخفض السهم فقط لبضعة أيام قبل استئناف الاتجاه القوي، وهذا هو علامة جيدة. إذا كان السهم على البقاء أدنى من المتوسط ​​لأكثر من أسبوع واحد وربما كنت قلقة قليلا حول استمرار الزخم.


التحرك أدنى المتوسط ​​المتحرك لم يدم طويلا.


هنا هو كيف يبدو نمط كامل على واحد يستمر الرسم البياني. يمكنك الحصول على شعور جيد لكيفية تصفية 20 يوما إما أسواق قوية تتجه والأهم من ذلك، كيف أنه يحدد التراجع بعيدا عن الاتجاه الرئيسي.


يمكنك رؤية العملية برمتها على هذا الرسم البياني.


غدا، وسوف تظهر كيفية إدخال أوامر بشكل صحيح باستخدام هذه الطريقة، وكيفية حساب مستويات وقف الخسارة الخاصة بك وكيفية قياس هدف الربح الخاص بك كذلك. هذا سيكون أسبوعا مشغولا حتى تحصل على استعداد لتعلم واحدة من استراتيجيات التداول المفضلة على المدى القصير.


الإستنتاج.


آمل أن ترى لماذا 20 يوما إما هي واحدة من المؤشرات الأكثر مرونة لتداول استراتيجيات التحليل الفني. لا تنزعج لدورة الغد أعدك أنه سيكون واحدا عظيما.


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


التحليل الفني.


في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.


توقعات سعر الذهب صعودية طالما أن التجارة فوق 1262 $ لهدف قريب من 1293 $ في الأيام المقبلة.


يشير نموذج موجة إليوت على ور / أوسد إلى أن النمط الصاعد غير مكتمل. تعرف على توقعات ور / أوسد باستخدام نظرية موجة إليوت.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


جيمس ستانلي.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


الدعم والمقاومة.


البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


إيغ كلينت سينيمينت يعرض التجار يبيعون إلى مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


اليورو الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.


لا اتجاه واضح للين كما تحول المشاعر.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


التحول الرئيسي في معنويات المتداول قد يدفع الجنيه.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين تعيين لعكس أعلى.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 مايو الاتجاه العالي.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


وتظهر بيانات معنويات عملاء إيغ أن المتداولين لا يزالون بشكل مطرد صافيا قصير اليورو مقابل الدولار الأمريكي، وبالفعل فإن البناء الأخير في المراكز القصيرة يزيد من دعوتنا لمزيد من مكاسب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


اليورو الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.8٪ من المتداولين هم من الشباك مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.87 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 9.9٪ من أمس و 15.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 18.2٪ من يوم أمس و 23.1٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، كبير الاستراتيجيين ل ديليفكس.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 54.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى القصير عند 1.18 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.1٪ من الأمس و 1.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين الصافى القصير هو أعلى بنسبة 10.5٪ من يوم أمس و 17.0٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. أما تحديد الموقع فهو أقل صافية من الأمس ولكنه أكثر صافية منذ الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري أوسجبي مختلطة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 51.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.06 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 0.5٪ من أمس و 5.4٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 9.0٪ من أمس و 17.8٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متقلبا متضاربة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 76.8٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.3 عند 1. إن عدد المتداولين الصافيين أقل بنسبة 6.6٪ من أمس و 10.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.8٪ من أمس و 6.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 59.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.48 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.0٪ من أمس و 15.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 10.9٪ من أمس و 13.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن اتجاه سعر بتكوين الحالي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين الحقيقيين على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.2٪ من المتداولين صافوا على المدى الطويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. عدد المتداولين الصافي الصافي هو أعلى بنسبة 11.8٪ من أمس و 33.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافي هو أقل بنسبة 3.2٪ من يوم أمس و 4.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر 500 دولار قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment