Monday 12 March 2018

أسعار العملات الأجنبية القديمة


وجهتك للحصول على الرسوم البيانية الفوركس الحرة.
مرحبا بكم في الموارد رئيس الوزراء لجميع احتياجات الرسم البياني الخاص بك فوريكس. بغض النظر عن مستوى خبرتك، ونحن سوف تبقى لكم في تناغم مع السوق وتساعدك على طريقك لتصبح تاجر ناجح. إذا كنت من التجار تجربة بالفعل، وهنا سيكون لديك الفرصة لإعادة اكتشاف بعض من خصائص رائعة من الرسوم البيانية تداول العملات الأجنبية، ومنعش فهم الخاص للموضوع، وربما حتى الحصول على بعض رؤى جديدة على طول الطريق.
الوسطاء الأعلى تقييما.
اليورو مقابل الدولار الأميركي: حيث هو العمل!
جميع الرسوم البيانية زوج العملات.
لدينا قسم الرسوم البيانية الفوركس واسعة تغطي تسعة أزواج العملات الأكثر شعبية. تحتوي كل صفحة رمز على الرسم البياني المباشر في الوقت الحقيقي مع البيانات التاريخية على جميع الترددات الأكثر فائدة. نحن أيضا تحليل الزوج واقول لكم عن خصائص وكيفية التجارة بها.
ما هو الرسم البياني فوركس، وكيف تستخدمه في تداول الفوركس؟
يشمل تداول الفوركس بيع عملة، وشراء متزامن لآخر لغرض إغلاق المركز في وقت لاحق مع ربح. على عكس أسواق الأسهم أو السلع التي يتم فيها تسعير الأسعار بشكل روتيني بالدولار الأمريكي، يمكن أن يتم تسعير سعر العملة بأي عملة أخرى بسبب طبيعة المقايضة أساسا لعملات العملات حيث يتم استخدام الرسوم البيانية التاريخية وكذلك العملات الأجنبية لتحديد والاتجاهات ونقاط الدخول / الخروج للحرف.
سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة ونشطة في العالم. في كل ثانية واحدة يتم تنفيذ كمية هائلة من المعاملات، مع إجمالي قيمة التداول اليومية التي تقدر بانتظام لتصل إلى تريليونات من الدولارات. إذا لم نستفد من أداة تحليلية مثل مخطط الفوركس لوضع البيانات في شكل أكثر إحكاما حيث يمكن فحصها وتحليلها بشكل مرئي، سنكون في حوزة بحر شاسع يصعب تفسير الأرقام. الرسم البياني تداول الفوركس، ثم، هو المساعدات البصرية التي تجعل من التعرف على الاتجاهات، وأنماط بشكل عام أسهل، ويجعل تطبيق الأدوات التقنية للتحليل في كل شيء ممكن.
وتصنف الرسوم البيانية وفقا للطريقة التي يتم بها وصف الحركة السعرية، وكذلك الإطار الزمني للفترة قيد النظر. تخيل أن لدينا مخطط شمعة لمدة 4 ساعات لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. وهذا يعني أن كل شمعة على الرسم البياني يعرض بيانات الأسعار لمدة أربع ساعات طويلة في شكل مدمج. ما يحدث داخل تلك الفترة الزمنية غير ذي صلة. إذا اخترنا رسم بياني لكل ساعة، فسيتم استبدال كل شمعة على الرسم البياني أعلاه بأربعة شموع مختلفة.
هناك العديد من الطرق لتصور حركة السعر على رسم تداول العملات الأجنبية. الرسوم البيانية شريط، الرسوم البيانية الشمعدان، وخطوط تداول العملات الأجنبية الخط هي عدد قليل من العديد من الخيارات المتاحة، مع كل تقدم مزاياها في بعض جوانب التحليل والفائدة. لكنهم جميعا يفعلون الشيء نفسه: انهم رسم أسعار يوم (أو بعض التلاعب الرياضي من بيانات الأسعار) إلى سلسلة زمنية على المحور الأفقي الذي يستخدم بعد ذلك من قبل التجار لتقييم وفهم عمل السوق لغرض تحقيق ربح.
وبما أن العملات يتم تداولها في أزواج، فإنه من غير العملي وغير مفيدة جدا لرسم رسم بياني نقدي أوسد. بدلا من ذلك لدينا خيار رسم (أو بالأحرى وجود مؤامرة البرمجيات بالنسبة لنا) رسم بياني لزوج أوسجبي، أو زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي، حيث أنه من الممكن فقط أن أقتبس عملة من حيث آخر. من ناحية أخرى، هناك بعض مخططات الفوركس التي تأخذ المتوسط ​​المرجح لأزواج العملات هذه للحصول على مؤشر شامل للعملة. مؤشر أوسد الشهير، هو مثال جيد.
الرسوم البيانية هي المفاتيح التي تسمح لنا لفتح أسرار تداول العملات الأجنبية. هذا الموضوع يغطي مساحة واسعة، وفقط من خلال الممارسة المستمرة يمكن أن نتوقع الحصول على الطلاقة الضرورة والخبرة في تقييمها. لغة المخططات الفوركس هي حقا لغة تداول العملات. وسوف يستغرق بعض الوقت لتعلم ذلك، ولكن عندما كنت اللغة الأم، إذا جاز التعبير، خيالك والإبداع هي الحدود الوحيدة لإمكاناتك.
نحن نقدم تحديث مخططات الفوركس على أزواج العملات الأكثر شعبية وكذلك المزيد من المعلومات حول التحليلات الفنية مع مساعدة من المخططات الفوركس في منطقتنا الرسوم البيانية المخططات المنطقة.
وسطاء ل تشارتيستس!
اختيار وسيط يمكن أن يكون مملة، وهذا هو السبب لقد قضينا الوقت مقارنة وفحص السماسرة الأكثر شعبية وسمعة طيبة. جنبا إلى جنب مع البحوث والمنصات المتغيرة التي هي مهمة في اختيار وسيط الذي يناسب لك. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء العملة الموصى بها!
هناك مستوى عال من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية على الهامش وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل إما بالنسبة لك أو ضدك. قبل أن تقرر الاستثمار في النقد الأجنبي، فمن المستحسن أن تقيم بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمبلغ المطلوب من المخاطر. يجب عدم اعتبار أي معلومات أو آراء مذكورة في هذا الموقع بمثابة طلب أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن الأداء المستقبلي. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. اقرأ إخلاء المسؤولية القانونية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوركسشارتس. كل الحقوق محفوظة.

إنر - الروبية الهندية.
الروبيه الهندي هو العملة في الهند. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الروبية الهندية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إنر. يعد كود العملة الخاص ب روبيز هو إنر، و رمز العملة ₹. ستجد أدناه أسعار الروبية الهندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إنر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الألقاب: تاكا، روبايا، روباي، أثاني (ل 50 بيز النقود)
التكرار المستخدم: ₹ 1، ₹ 2، ₹ 5، ₹ 10، p50.
الفرق المستخدمة: ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500، ₹ 2000.
نادرا ما تستخدم: ₹ 1، ₹ 2.
بنك الاحتياطي الهندي.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الهندية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في إنر؟
روبي الهندي.
ويسمى البنك المركزي في الهند بنك الاحتياطي الهندي. إن إنر هو العائمة المدارة، مما يسمح للسوق لتحديد سعر الصرف. وعلى هذا النحو، لا يستخدم التدخل إلا للحفاظ على التقلبات المنخفضة في أسعار الصرف.
وكانت الهند واحدة من أوائل مصدري القطع النقدية، حوالي القرن السادس قبل الميلاد، مع أول عملات موثقة تسمى "لكمة ملحوظ" النقود بسبب الطريقة التي تم تصنيعها. تغيرت تصاميم العملات الهندية في كثير من الأحيان على مدى القرون القليلة القادمة كما ارتفعت الإمبراطوريات المختلفة وسقطت. وبحلول القرن الثاني عشر تم إدخال عملة جديدة يشار إليها باسم تانكا. وأثناء الفترة المغولية، تم إنشاء نظام نقدي موحد، وتم تقديم روبية فضية أو روبية. وقد سحبت ولايات الهند ما قبل الاستعمار عملاتها مع تصميم مماثل للروبية الفضية مع اختلافات تبعا لمنطقتها الأصلية.
العملة في المملكة المتحدة.
في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظام الفضة القياسية على أساس الروبية وكان يستخدم حتى أواخر القرن 20th. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تعتمد الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبي الهندي اليوم الحديث.
بعد حصولها على استقلالها في عام 1947 وأصبحت جمهورية في عام 1950، تم تغيير الروبية الحديثة الهندية (إنر) مرة أخرى إلى تصميم عملة التوقيع. واعتمدت الروبية الهندية بوصفها العملة الوحيدة للبلاد، وأزيل استخدام النقود المحلية الأخرى من التداول. اعتمدت الهند نظام العشرية في عام 1957.
في عام 2018، و 500 روبية و 1،000 روبية توقفت عن المناقصة القانونية في الهند. إزالة الطوائف هو محاولة لوقف الفساد والحيازات النقدية غير المشروعة. في نوفمبر من نفس العام، بدأ بنك الاحتياطي الهندي إصدار ₹ 2000 الأوراق النقدية المذهب في سلسلة المهاتما غاندي (جديد).
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار العملات الأجنبية القديمة
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

No comments:

Post a Comment