Tuesday 27 March 2018

الاتحاد الأوروبي نظام الانبعاثات الانبعاثات يعمل على ما المبدأ


الاتحاد الأوروبي نظام الانبعاثات الانبعاثات يعمل على ما المبدأ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت دون تغيير إعداداتك، فسنفترض أنك توافق على استلام جميع ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع. مزيد من المعلومات والرجوع إلى سياسة الخصوصية. اقرأ أكثر.
إن نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات هو حجر الزاوية في سياسة الاتحاد الأوروبي لمعالجة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة الأخرى في مجال الطاقة والطيران والقطاعات الصناعية.
تم إطلاق نظام إتس للاتحاد الأوروبي في عام 2005 وهو أول نظام دولي، وهو أكبر نظام دولي لتداول انبعاثات غازات الدفيئة، يغطي أكثر من ثلاثة أرباع البدلات المتداولة في سوق الكربون الدولي.
ويعمل الاتحاد الأوروبي للاتصالات السلكية واللاسلكية في 31 بلدا من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا).
وهو يحد من الانبعاثات من قرابة 000 11 من محطات توليد الطاقة ومنشآت التصنيع فضلا عن أكثر قليلا من 500 من مشغلي الطائرات الذين يتنقلون بين مطارات المنطقة الاقتصادية الأوروبية (تقرير من اللجنة إلى البرلمان الأوروبي والمجلس، تقرير عن أداء سوق الكربون الأوروبي، 23 تشرين الثاني / نوفمبر 2017 (كوم (2017) 693 فينال، الصفحة 7).
من بداية المرحلة 3 (2018 - 2020)، يغطي النظام حوالي 45٪ من انبعاثات غازات الدفيئة في الاتحاد الأوروبي.
ويجوز للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أن تضيف المزيد من القطاعات وانبعاثات غازات الدفيئة إلى نظام الإيداع الأوروبي (إتس) في الاتحاد الأوروبي.
تعمل إتس الاتحاد الأوروبي على مبدأ "الحد الأقصى والتجارة" وهو مقياس قائم على السوق حيث يطلب من المشاركين مراقبة انبعاثاتهم وتقديم تقارير عنها وتقديم بدلات كافية للانبعاثات لتغطية الانبعاثات المبلغ عنها في كل عام.
ويمكن تداول بدلات الانبعاث لتمكين الحد من حدوثه حيث يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة، مما يؤدي إلى خفض التكلفة الإجمالية لمعالجة تغير المناخ.
A 'كاب' هو كمية مطلقة من غازات الدفيئة التي يمكن أن تنبعث من المصانع ومحطات توليد الكهرباء وغيرها من المنشآت في النظام، لضمان تحقيق هدف خفض الانبعاثات.
ويقابل الحد الأقصى عدد البدلات التي يتم تداولها خلال مرحلة التداول.
وفي المرحلتين 1 و 2 (2005 - 2018)، تم تحديد الحد الأقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي بطريقة من أسفل إلى أعلى من إجمالي الكمية الإجمالية للبدلات التي وضعتها الدول الأعضاء في خططها الوطنية للتخصيص.
اعتبارا من بداية المرحلة 3، يتم تحديد الحد الأقصى على نطاق الاتحاد الأوروبي من قبل التوجيه الأوروبي إتس.
وحدد الحد الأقصى لعام 2018 للانبعاثات من المنشآت الثابتة بمبلغ 856 301 086 2 بدل.
وينخفض ​​هذا الحد كل عام بعامل تخفيض خطي بنسبة 1.74٪ من متوسط ​​الكمية الإجمالية للبدلات الصادرة سنويا في الفترة 2008-2018، مما يضمن أن يكون عدد البدلات التي يمكن استخدامها من قبل المنشآت الثابتة أقل بنسبة 21٪ في عام 2020 مما هو عليه في 2005.
وتتمثل الافتراضات الكامنة في أنه في عام 2020، ستكون الانبعاثات من القطاعات التي تغطيها إتس للاتحاد الأوروبي أقل بنسبة 21٪ عما كانت عليه في عام 2005، وبحلول عام 2030 سيصل الانخفاض إلى مستوى 43٪.
تحسينات في إتس الأوروبي في المرحلة الثالثة.
وتمت الموافقة على مراجعة رئيسية لنظام إتس الأوروبي في عام 2009، من أجل التنفيذ في المرحلة التجارية الثالثة من 2018 حتى 2020.
وكان المحرك العام لإصلاح الاتحاد الأوروبي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2009 هو تبسيط قواعد التشغيل من خلال زيادة المواءمة بين أجزاءه الموجودة مسبقا والمجزأة بالحدود الوطنية للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
وقد تم الإعراب عن هذا الاتجاه، على وجه الخصوص، في خصائص الاتحاد الأوروبي التالية في الفترة 2018-2020:
- ألغراض تعزيز القدرة على التنبؤ واالستقرار، تم فرض سقف واحد على مستوى االتحاد األوروبي على حجم المخصصات، حيث يتناقص الحد األدنى بنسبة 1.74٪ سنويا) بما يتماشى مع عامل الحد الخطي - لرف (، النظام السابق للقبعات الوطنية للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي؛
- استبدل المزاد العلني والشفاف والمنسق وغير التمييزي بالتخصيص المجاني باعتباره الطريقة الافتراضية لتخصيص بدلات الانبعاثات (القواعد المفصلة منصوص عليها في لائحة الاتحاد الأوروبي للمزادات التجارية في مجال التجارة الإلكترونية؛
- تم أيضا تنسيق إجراءات تخصيص مخصصات الانبعاثات مجانا في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، وأدخلت معايير أداء طموحة سابقة على نطاق الاتحاد الأوروبي (قرار قياس الأداء)؛
- قواعد وشروط أكثر صرامة لاستخدام الأرصدة الكربونية الدولية في إتس الاتحاد الأوروبي مع حدود منسقة لاستخدامها من قبل المشغلين (لمزيد من التفاصيل انظر هنا)؛
- استبدل سجل الإتحاد الإلكتروني المركزي سجلات بدلات الانبعاثات التي تديرها الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بشكل فردي. وتخضع سجالت االنبعاثات الصادرة عن االحتاد املركزي للوائح االحتاد املركزي لقانون التسجيل املطبق مبارشة يف مجيع الدول األعضاء يف االتحاد األورويب.
وثمة إصلاح آخر قيد التنفيذ يتمثل في تغيير الوضع القانوني المسموح به للانبعاثات في الصكوك المالية وإخضاعها (إلى جانب وجودها بالفعل في نطاق الأدوات المالية المشتقة أو المنتجات المزاد عليها على أساسها) إلى نظام الإشراف على الأسواق المالية، التنظيم بموجب حزمة ميفيد إي ونظام تنظيم السوق.
اقترحت المفوضية الأوروبية في نوفمبر 2018 تدبيرا على المدى القصير لتأجيل المزاد العلني من 900 مليون برميل حتى عام 2019 و 2020. وافق البرلمان الأوروبي والمجلس على الاقتراح في ديسمبر 2018 وتنفيذ التحميل الخلفي التي بدأت في مارس 2017 (أكثر على بدلات الاتحاد الأوروبي إتس تحميل قراءة هنا).
وفي 15 تموز / يوليه 2018، قدمت اللجنة اقتراحا تشريعيا بتنقيح نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات تمشيا مع إطار عام 2030.
تغطية الأنشطة والمنشآت ومشغلي الطائرات.
من حيث غازات الاحتباس الحراري تم تعريف نطاق إتس للاتحاد الأوروبي أولا في التوجيه 2003/87 / إيك وتم تعديله بالتوجيه 2009/29 / إيك، بما في ذلك بعض الأنشطة الجديدة (مثل إنتاج ومعالجة المعادن غير الحديدية وبعض المواد الكيميائية الخ) وغازات الدفيئة الجديدة (أكسيد النيتروز (N2O) والمركبات البيرفلوروكربونية (بكس)).
وتغطي إتس الاتحاد الأوروبي حاليا انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وانبعاثات أآسيد النتروز من جميع إنتاج النيتريك والأديبيك والجليوكسال وحمض الغليوكسيليك وانبعاثات الكربون المشبع بالفلور من إنتاج الألومونيوم (انظر الملحق الأول من التوجيه الذي يسرد فئات الأنشطة التي تنطبق عليها إتس حاليا).
اعتبارا من بداية المرحلة 3 من إتس الاتحاد الأوروبي (أي 1 يناير 2018)، القطاعات ذات المنشآت الثابتة التي تغطيها إتس الاتحاد الأوروبي هي الصناعات كثيفة الطاقة، بما في ذلك محطات توليد الكهرباء وغيرها من محطات الاحتراق، مع & غي؛ 20MW المدخلات الحرارية تصنيف ( باستثناء منشآت النفايات الخطرة أو البلدية) ومصافي النفط وأفران الكوك والحديد والصلب والكلنكر والأسمنت والزجاج والليمون والطوب والسيراميك ولب الورق والورق واللوح والألمنيوم والبتروكيماويات والأمونيا والنتريت والأديبيك والجليوكسال وإنتاج حمض الغليوكسيليك ، والتقاط ثاني أكسيد الكربون، والنقل في خطوط الأنابيب، والتخزين الجيولوجي لثاني أكسيد الكربون.
على الرغم من أن المشاركة في إتس الاتحاد الأوروبي إلزامية، في بعض القطاعات يتم تضمين المنشآت فقط فوق حجم معين.
وعلاوة على ذلك، يمكن للبلدان المشاركة أن تستثني المنشآت الصغيرة من النظام إذا ما وضعت تدابير من شأنها أن تخفض انبعاثاتها بمقدار يعادل كمية الانبعاثات التي كان من الممكن خفضها لو أدرجت المنشآت في نظام الاتصالات الأوروبي في الاتحاد الأوروبي.
كما يمكن للبلدان المشاركة أن تضيف المزيد من القطاعات وغازات الدفيئة إلى إتس للاتحاد الأوروبي.
تغطي إتس الاتحاد الأوروبي حوالي 11000 محطات توليد الطاقة ومنشآت التصنيع في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وأيسلندا والنرويج وليختنشتاين (تقرير عن سير عمل سوق الكربون الأوروبي، مرفق بالوثيقة تقرير من اللجنة إلى البرلمان الأوروبي والمجلس، تقرير مرحلي عن الإجراءات المتعلقة بالمناخ، بما في ذلك التقرير عن أداء سوق الكربون الأوروبي والتقرير المتعلق باستعراض التوجيه 2009/31 / إيك بشأن التخزين الجيولوجي لثاني أكسيد الكربون في 18 نوفمبر 2018 (كوم (2018) 576 فينال)، p 5).
ويقتصر نطاق الطيران التابع للاتحاد الأوروبي على الرحلات الجوية داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية حتى عام 2018.
وشملت أنشطة الطيران ضمن النطاق الأولي للاتحاد الأوروبي للإنذار المبكر بالتجارة جميع الرحلات الجوية من أو إلى مطار يقع في إقليم دولة عضو تنطبق عليها المعاهدة، مع بعض الاستثناءات الواردة في المرفق الأول من توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن التجارة الإلكترونية.
ومع ذلك، وفي ضوء المفاوضات التي تجري داخل الایكاو والتي تتطلع إلى اقتراح آلیة قائمة على السوق العالمیة للحد من انبعاثات الطیران، فإن ھذا النطاق قد انخفض مؤقتا ولم یتم تغطیة سوى الرحلات داخل المنطقة الاقتصادیة الأوروبیة.
الجدول: الملامح الرئيسية للاتحاد الأوروبي إتس عبر مراحل التداول.
EU27 + النرويج، أيسلندا، ليختنشتاين.
كرواتيا من 1.1.2018.
(الطيران من 1.1.2017)
محطات الطاقة وغيرها.
محطات الاحتراق و غي؛ 20MW.
مصانع الحديد والصلب.
ورق و لوح.
نفس المرحلة 1 بالإضافة إلى الطيران (من 2018)
نفس المرحلة 1 زائد.
الطيران من 1.1.2017.
النيتريك، أديبيك والجليوكسيليك.
والنقل في خطوط الأنابيب والتخزين الجيولوجي لثاني أكسيد الكربون.
انبعاثات أآسيد النيتروز عن طريق الاشتراك.
CO2، N2O، بك من إنتاج الألومنيوم.
2084 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون في عام 2018،
تناقص بطريقة خطية بمقدار 38 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون سنويا.
غير مؤهلة: ائتمانات من الغابات، ومشاريع الطاقة الكهرومائية الكبيرة.
وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الانبعاثات من الغابات أو مركبات الكربون الهيدروفلورية أو أكسيد النيتروز أو مشاريع الطاقة الكهرومائية الكبيرة.
ملاحظة: يجب أن تكون وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة من المشاريع المسجلة بعد عام 2018 من أقل البلدان نموا.
مصدر الجدول: كتيب إتس للاتحاد الأوروبي، ص. 18، 19.
هناك أربعة أنواع من القروض القابلة للتداول بموجب إتس الاتحاد الأوروبي:
- بدلات الطيران في الاتحاد الأوروبي (يواس)
- تخفيض الانبعاثات المعتمدة (سيرس)
- وحدات خفض الانبعاثات (إيروس).
وتعتبر االتحادات األوروبية من أكثر الوحدات شيوعا، وتخول االتحاد األوروبي للمحاسبين الجويين الحامل أن ينبعث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون خالل الفترة الصالحة، وقد تم إنشاؤه خصيصا لامتثال مشغلي الطائرات، ويمكن استالمه فقط من قبل مشغلي الطيران والتمتع بطلبات أصغر بكثير للتداول.
كما أن الاعتمادات المؤهلة لتخفيضات الانبعاثات التي يتم إنجازها خارج الاتحاد الأوروبي، والتي يمكن أن تكون أيضا، في حدود معينة، المقدمة للامتثال بموجب إتس الأوروبي هي وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الانبعاثات (إلا أنه يلزم ترجمتها إلى الاتحاد الأوروبي من أجل الاعتماد لأغراض الامتثال).
ويتم الحصول على وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة من خلال آلية التنمية النظيفة (سدم)، التي تسمح بتقييد تخفيضات الانبعاثات التي تحققت في البلدان الأقل نموا في بلد متقدم النمو.
وتنتج وحدات خفض الانبعاثات من خلال آلية التنفيذ المشترك التي تعزز نقل التكنولوجيا بين البلدان المدرجة في المرفق الأول لبروتوكول كيوتو.
الاتحاد الأوروبي إتس سوق الكربون.
وتسيطر المشتقات على سوق الكربون في إتس في الاتحاد الأوروبي، حيث يتم تقييم حوالي 85٪ من التجارة في البدلات التي تشمل استخدام المشتقات: العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات التي تخضع لأنظمة الأسواق المالية للاتحاد الأوروبي.
وفي عام 2017، بلغ إجمالي حجم التجارة الأوروبية في إتس 8.33 مليار طن من ثاني أكسيد الكربون إما بدلات بقعة أو مشتقات من البدلات (بقيمة إجمالية قدرها 47 مليار يورو)، حيث تم تداول حوالي 900 مليون بدل في السوق الفورية (بقيمة حوالي 5.2 يورو مليار دولار).
تغطي إتس الاتحاد الأوروبي أكثر من 11000 محطة توليد الطاقة والمحطات الصناعية في 31 بلدا، حوالي 2000 من الوسطاء والتجار والمنظمات والأفراد المشاركة طوعا في إتس الاتحاد الأوروبي.

فشل السوق: العوامل الخارجية - دراسة حالة - توجيه الاتحاد الأوروبي بشأن انبعاثات الكربون والاتحاد الأوروبي إمسيون نظام التداول / تصاريح التلوث.
ИГРАТЬ.
40٪ من إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة.
- يتم تخفيض الحد الأقصى بمرور الوقت بحيث ينخفض ​​إجمالي الانبعاثات.
- تحت سقف، تتلقى الشركات أو شراء بدلات الانبعاثات التي يمكن أن تتاجر مع بعضها البعض حسب الحاجة.
- يمكنهم شراء كميات محدودة من القروض الدولية من مشروعات إنقاذ الانبعاثات في جميع أنحاء العالم.
- الحد الأقصى لعدد البدلات المتاحة يضمن أن يكون لها قيمة.
- الضرائب هي حل موجه نحو السوق (استنادا إلى المبدأ الذي يجب على الملوث دفعه)
يخلق حوافز موجهة نحو السوق لشركات محطات الطاقة للحد من التلوث لأنها يمكن أن تجعل المال للخروج منه.
- لا تزال الشركة الملوثة تلتزم بالقانون حتى عند تجاوز الحد الأقصى لأنهم يستطيعون شراء تصاريح الغيار التي تباع من قبل مجموعة محطات الطاقة السابقة.

الاتحاد الأوروبي نظام الانبعاثات الانبعاثات يعمل على ما المبدأ
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت دون تغيير إعداداتك، فسنفترض أنك توافق على استلام جميع ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع. مزيد من المعلومات والرجوع إلى سياسة الخصوصية. اقرأ أكثر.
المسألة العملية، ربما واضحة، ولكن أود أن أعرف على وجه التحديد: هل تنطبق سفتر على ترتيبات ضمانات نقل الملكية في بدلات الانبعاثات؟
الحكم الصادر عن محكمة العدل في الاتحاد الأوروبي في 28 نيسان / أبريل 2018 (C-191/14 و C-192/14 و C-295/14 و C-389/14 و C-391/14 إلى C-393/14 ) يخلق نظاما مزدوجا من تطبيق كسف في نفس فترة التداول الثالثة من إتس الاتحاد الأوروبي، حيث أن كلا الإطارين القانونيين - الذي تم إلغاؤه، والأمر الجديد - سيكون ملزما، ومع ذلك، لسنوات مختلفة.
ويجب أن يكون لكل قانون تشريعي في الاتحاد الأوروبي يحترم نفسه عتباته العددية الخاصة، وكل منها له أهمية حاسمة.
من أجل أن لا تكون رتيبة، دعونا نذكر سوى عدد قليل منهم: عتبة الإعفاء الثانوي ميفيد الثاني، عتبة الضمان إمير، عتبة المقاصة.
وفي هذا السياق، لا ينبغي أن يفاجئ أي شخص، فإن نظام إساءة استخدام السوق الجديد (مار) يعمل أيضا بهذه التقنية، وما يثير اهتمام هذا الموقع على وجه الخصوص، تؤثر عتبات مار على سوق الانبعاثات بشكل كبير.
8 بلدان فقط (دي، إس، فر، هر، إس، إيت، سي، أوك) استخدام إمكانية استبعاد المنشآت الصغيرة والمستشفيات من إتس الاتحاد الأوروبي في فترة التداول الثالثة (2018-2020).
وقد يبدو ذلك مفاجئا، بالنظر إلى الانتقادات الشديدة التي استهدفت في بعض الأحيان متطلبات بيروقراطية متعددة تابعة للاتحاد الأوروبي.
غير أن مشروع التوجيه يعطي أولئك الذين غابوا الفرصة الثانية لمراجعة سياساتهم المتعلقة بالكربون، ومن ثم تحديث قوائم المنشآت المستبعدة أو حتى بالنسبة للدول الأعضاء التي لا تستفيد حاليا من هذا الخيار - القيام بذلك في بداية كل منها فترة التداول.
وبالتالي، يمكن أن يبدأ تنفيذ السياسات الجديدة في هذا الصدد اعتبارا من عام 2021.
مخاوف جدية من أن يتم استخدام احتياطي الناخبين الجدد (نر) في وقت مبكر وغير كافية لتغطية احتياجات الداخلين الجدد إلى إتس الاتحاد الأوروبي، فضلا عن الزيادات في القدرات المنشآت، تحدث لا تتحقق.
ويخضع القانون الوطني الجديد للقاعدة "يأتي أولا، يخدم أولا"، ومن ثم فإن التهديد يستند، من حيث المبدأ، إلى أسس.
ومع ذلك، وعلى النحو التالي من البيانات المنشورة مؤخرا من قبل المفوضية الأوروبية، حتى يوليو 2018، تم حجز 91.3 مليون بدل فقط ل 369 منشأة لكامل المرحلة 3 (أي حتى 2020) والتوقعات هي عدد كبير من البدلات من نر سوف غير مخصصة.
تغييرات عديدة، ولكن الحفاظ على العمارة الأساسية. وكشفت المفوضية الأوروبية عن مشروع تعديلها لتوجيه الاتحاد الأوروبي ل إتس الذي يحدد قواعد فترة التداول الرابعة للاتحاد الأوروبي إتس (2021-2030).
ما هي تداعيات نماذج الأعمال؟ ومن بين الطيف الواسع من عناصر إطار الاتحاد الأوروبي منخفض الكربون لما بعد عام 2020، فإن حقيقة أن الإتحادات الأوروبية الصادرة من 1 يناير 2018 فصاعدا سوف تكون صالحة إلى أجل غير مسمى (وليس استبدالها - كما كانت من قبل) لا تمثل تغييرا نوعيا لأن هذه هي التفاصيل التقنية.
ولا شك، نقطة تستحق أن نلقي نظرة فاحصة في المقام الأول هو تعديل تصميم للمنتجات المعايير.
وفي مقابل عقود المشتقات خارج البورصة بين فروع الاتحاد الأوروبي لبلدان ثالثة غير معادلة (والتي تقترحها هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أن تخضع لإمارة الإمارات العربية المتحدة)، فإن عقود المشتقات خارج البورصة بين فرع الاتحاد الأوروبي من كيان غير تابع للاتحاد الأوروبي وهيئة أخرى غير تابعة للاتحاد الأوروبي لا يتم التقاطها. ويبدو أن هذا النهج يفتقر إلى التماسك النظامي.
ومن المحتمل أن تظهر مخصصات الانبعاثات الجديدة في المنظور المتوسط ​​لسوق الكربون الأوروبي. والحجج التي تدعم إنشاء وحدات كربون متميزة لقطاع الطيران (يوا) موجودة أيضا للقطاع البحري.
وقد تحققت قوى السوق من الافتراضات القانونية لإنشاء احتياطي سعر بدل كاليفورنيا (أبكر). المبيعات اللاحقة من هذه السيارة لا تجذب أي مشاركين. هل هذا يعني أن الاحتياطي يعمل كما توقع في البداية أو فشل شيء ما؟
وهناك شكوك فيما يتعلق بضرورة التحقق من قائمة تسرب الكربون بعد عامين فقط من اعتماده. ويبدو أن هذه الفترة قصيرة جدا لتقييم ما إذا كانت هناك تهديدات خطيرة على القدرة التنافسية للفروع التي تغطيها القائمة الفعلية. وعلاوة على ذلك، فإن المستوى الحالي لأسعار الكربون يجعل جميع التقييمات افتراضية صارمة وقابلة للتغيير. ومع ذلك، نظرا إلى فرض التزام قانوني، فإن التحقق أمر لا مفر منه. والتقرير الهام الذي يرجح أن يؤثر في القرارات المقبلة بشأن هذه المسألة متاح الآن.
ومن المحتمل جدا أن يكون اعتبارا من 1 يناير 2017، تغطي كاليفورنيا أو كيانات التمكين لديها إمكانية استخدام أدوات الامتثال الصادرة عن حكومة كيبيك للوفاء بالتزاماتها الامتثال.
غير أن الربط قد يوفر بعض الفوضى التنظيمية فيما يتعلق بالولاية القضائية التي تنطبق على الكيانات التي تتاجر في كليهما: بدلات انبعاثات كيبيك وكاليفورنيا.
مسار واحد موحد لمشاريع التنفيذ المشترك وخطوط الأساس الموحدة والقوائم الإيجابية لأنواع المشاريع التي تعتبر تلقائيا إضافية فضلا عن إدخال 15 يوما تقويميا كأقصى متوسط ​​للوقت بين استلام الطلب وبدء التحقق من الاكتمال من بين النقاط الرئيسية الموصى بها لتبسيط العمليات في فترة الالتزام الثانية لبروتوكول كيوتو.

ور-ليكس الوصول إلى قانون الاتحاد الأوروبي.
هذه الوثيقة مقتطف من موقع يورو ليكس.
يوروبا ليو ور-ليكس - l28012 - إن الصفحة الرئيسية الجريدة الرسمية الوصول المباشر إلى الجريدة الرسمية طبعات مطبوعة ملزمة قانونا طبعة خاصة قانون الاتحاد الأوروبي والوثائق ذات الصلة المعاهدات تشريعات الاتحاد الأوروبي الأعمال الموحدة وثائق الرابطة الأوروبية للاتحاد الأوروبي الأعمال التحضيرية قانون السوابق في الاتحاد الأوروبي الاتفاقات الدولية القانون الوطني N - ليكس تدابير وطنية تبديل القانون الوطني جور الإجراءات التشريعية البحث في الإجراءات التشريعية نشرت مؤخرا المزيد من الدلائل المؤسسات والهيئات ملخصات تشريعات الاتحاد الأوروبي يوروفوك إيلي التسجيل.
ملخصات تشريعات الاتحاد الأوروبي.
ملخصات تشريعات الاتحاد الأوروبي: الوصول المباشر إلى صفحة الملخصات الرئيسية.
نظام تداول بدل غازات الدفيئة.
وبموجب بروتوكول كيوتو، التزم الاتحاد الأوروبي بتخفيض انبعاثات غازات الدفيئة بين عامي 2008 و 2018 بنسبة 8٪ مقارنة بمستوى عام 1990.
وخلال فترة التزام ثانية بين عامي 2018 و 2020، تعهدت بتخفيض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 20 في المائة بحلول عام 2020 مقارنة بمستويات عام 1990.
للوفاء بالتزاماتها، وضع الاتحاد الأوروبي خطة لتداول بدل الغازات الدفيئة داخل الاتحاد الأوروبي. ويمثل كل بدل الإذن بإصدار طن واحد من ثاني أكسيد الكربون (CO2) أو مكافئ ثاني أكسيد الكربون خلال فترة محددة.
إن نظام تداول الانبعاثات (إيتس) هو حجر الزاوية في سياسة الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة الصناعية بفعالية من حيث التكلفة.
وقد أدخل الاتحاد الأوروبي لأول مرة في عام 2005. وقد تطور مع مرور الوقت مع سلسلة من التعديلات على التشريع الأصلي، التوجيه 2003/87 / إيك.
بدأت المرحلة الثالثة الحالية من إتس الاتحاد الأوروبي في عام 2018 وسوف تستمر حتى عام 2020. الاتحاد الأوروبي إتس تغطي محطات توليد الكهرباء والمنشآت الصناعية، وكذلك الانبعاثات من شركات الطيران التي ترفع بين المطارات الأوروبية. ومنذ 1 كانون الثاني / يناير 2005، يجب أن يكون لمنشآت المشغلين الذين يضطلعون بالأنشطة المشمولة بالتعليم تصريح مناسب لانبعاثات غازات الدفيئة. ويغطي نظام إتس الأوروبي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (كو 2) من محطات توليد الطاقة، ومجموعة واسعة من قطاعات الصناعة كثيفة الاستخدام للطاقة وشركات الطيران التجارية. كما يتم تضمين انبعاثات أكسيد النيتروز من إنتاج بعض الأحماض وانبعاثات مركبات الكربون المشبعة بالفلور من إنتاج الألمنيوم. وتصدر السلطات الوطنية المختصة التصاريح التي تنبعث منها غازات الدفيئة إذا اقتنعت بأن المشغل قادر على رصد انبعاثاته والإبلاغ عنها. وضمن سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي * على البدلات (التي تنخفض بنسبة 1.74٪ سنويا)، يتلقى المشغلون أو يشترون بدلات الانبعاث التي يمكنهم تداولها مع بعضهم البعض حسب الحاجة. ويمكنها أيضا تبادل كميات محدودة من الائتمانات الدولية من مشاريع إنقاذ الانبعاثات في جميع أنحاء العالم للبدلات. ويجب على المشغلين مراقبة انبعاثاتهم والإبلاغ عنها إلى السلطات المختصة. يتم فحص التقارير من قبل محققين مستقلين. وبعد كل عام، يجب على المشغلين تسليم بدلات كافية لتغطية جميع انبعاثاتهم، وإلا فرض غرامات اعتبارا من عام 2018، فإن المزاد العلني للبدلات هو القاعدة الافتراضية للتخصيص. وستنخفض نسبة البدلات المتلقاة مجانا من منشآت التصنيع إلى 30 في المائة في عام 2020. ومن حيث المبدأ، لا يوجد تخصيص مجاني لإنتاج الكهرباء. وينبغي أن تستخدم بلدان الاتحاد الأوروبي ما لا يقل عن 50 في المائة من إيرادات بدلات المزاد العلني لأغراض تتعلق بالمناخ (مثل خفض كثافة الكربون في الصناعة). وفي كل عام، تقدم دول الاتحاد الأوروبي تقاريرها إلى المفوضية الأوروبية حول كيفية تطبيق التوجيه. تم اعتماد مقترح لتنقيح إتس للاتحاد الأوروبي للمرحلة الرابعة (2021-2030) تمشيا مع إطار سياسة المناخ والطاقة لعام 2030 في يوليو 2018. ويهدف الاقتراح إلى تحقيق خفض في انبعاثات إتس في الاتحاد الأوروبي بنسبة 43٪ مقارنة بعام 2005 .
من متى ينطبق هذا القانون؟
ودخل التوجيه 2003/87 / إيك حيز النفاذ في 25 تشرين الأول / أكتوبر 2003 وكان يتعين نقله إلى القانون الوطني لبلدان الاتحاد الأوروبي بحلول 31 كانون الأول / ديسمبر 2003.
* نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات (إيتس): هو أول نظام دولي، وهو أكبر نظام دولي لتداول انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، وهو يغطي أكثر من 11،000 محطة توليد كهرباء ومصانع في بلدان الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 28 دولة، وأيسلندا، والنرويج، وليختنشتاين ، فضلا عن أنشطة الطيران.
* "كاب والتجارة" المبدأ: الاتحاد الأوروبي إتس يعمل على أساس هذا المبدأ. يتم تحديد "الحد الأقصى"، أو الحد، على المبلغ الإجمالي لبعض غازات الدفيئة التي يمكن أن تنبعث من المصانع ومحطات الطاقة وغيرها من المنشآت في النظام. ويتم تخفيض الحد الأقصى بمرور الوقت بحيث ينخفض ​​إجمالي الانبعاثات. ويسمح النظام بتداول بدلات الانبعاثات بحيث يظل إجمالي انبعاثات المنشآت ومشغلي الطائرات ضمن الحد الأقصى ويمكن اتخاذ التدابير الأقل تكلفة للحد من الانبعاثات.
التوجيه رقم 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس بتاريخ 13 أكتوبر 2003 بشأن وضع مخطط لتداول بدل انبعاث غازات الدفيئة داخل الجماعة وتعديل توجيه المجلس 96/61 / إيك (أوج L 275، 25.10.2003، ب. 32-46).
وأدرجت التعديلات المتعاقبة على التوجيه 2003/87 / إيك في النص الأصلي. هذه النسخة الموحدة هي ذات قيمة وثائقية فقط.
لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 1031/2018 المؤرخة 12 نوفمبر 2018 بشأن توقيت إدارة بدائل انبعاث غازات الدفيئة وإدارتها وجوانب أخرى منها للمزاد العلني بموجب الأمر التوجيهي 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الذي ينشئ مخططا لغازات الدفيئة (أوج L 302، 18.11.2018، pp.141). انظر النسخة الموحدة.
قرار اللجنة 2018/278 / الاتحاد الأوروبي المؤرخ 27 نيسان / أبريل 2018 الذي يحدد القواعد الانتقالية على نطاق الاتحاد للتوزيع المجاني المنسق لبدلات الانبعاثات عملا بالمادة 10 أ من التوجيه 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس (المبلغ عنه بموجب الوثيقة C (2018 ) 2772) (أوج L 130، 17.5.2018، pp.145). انظر النسخة الموحدة.
لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 600/2018 المؤرخ 21 يونيو 2018 بشأن التحقق من تقارير انبعاثات غازات الدفيئة وتقارير الكيلومتر، واعتماد المحققين وفقا للتوجيه 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي (أوج L 181، 12.7.2018، ب. 1-29)
لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 601/2018 المؤرخة 21 حزيران / يونيه 2018 بشأن رصد انبعاثات غازات الدفيئة والإبلاغ عنها عملا بالتوجيه 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس (أوج L 181، 12.7.2018، pp.30 -104). انظر النسخة الموحدة.
لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 389/2018 المؤرخة 2 أيار / مايو 2018 المنشئة لسجل الاتحاد عملا بالتوجيه 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي، القراران رقم 280/2004 / إيك رقم 406/2009 / والبرلمان الأوروبي والمجلس وإلغاء لائحة المفوضية رقم 920/2018 و نو 1193/2018 (أوج L 122، 3.5.2018، pp.159). انظر النسخة الموحدة.
لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 1123/2018 المؤرخة 8 نوفمبر 2018 بشأن تحديد الاستحقاقات الائتمانية الدولية وفقا للتوجيه 2003/87 / إيك الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي (أوج L 299، 9.11.2018، الصفحات 32-33)
قرار اللجنة 2018/448 / الاتحاد الأوروبي المؤرخ 5 سبتمبر 2018 بشأن تدابير التنفيذ الوطنية للتخصيص الحر الانتقالي لبدلات انبعاثات غازات الدفيئة وفقا للمادة 11 (3) من التوجيه 2003/87 / إيك للبرلمان الأوروبي والمجلس (أوج L 240، 7.9.2018، ب. 27-35)
قرار اللجنة 2017/746 / يو المؤرخ 27 تشرين الأول / أكتوبر 2017 الذي حدد بموجبه التوجيه الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي 2003/87 / إيك قائمة بالقطاعات والقطاعات الفرعية التي تعتبر معرضة لخطر كبير من تسرب الكربون، للفترة من 2018 إلى 2019 (أوج L 308، 29.10.2017، ب. 114-124)
قرار الاتحاد الأوروبي 2018/1814 الصادر عن البرلمان الأوروبي والمجلس في 6 أكتوبر 2018 بشأن إنشاء وتشغيل احتياطي استقرار السوق لنظام الاتحاد الأوروبي لانبعاثات غازات الدفيئة وتعديل التوجيه 2003/87 / إيك (أوج L 264، 9.10.2018، ب. 1-5)

الاتحاد الأوروبي إتس: أسواق الكربون.
سجل الاتحاد الأوروبي لنظام تداول الانبعاثات: كيف يعمل، وكيف تستخدم وحدات كيوتو للامتثال داخل إتس الاتحاد الأوروبي وكيفية المشاركة في مزادات بدل الكربون.
نظرة عامة.
ويغطي هذا الدليل نظام تسجيل االتحاد األوروبي لتداول االنبعاثات) يو إتس (، واستخدام وحدات كيوتو لالمتثال ضمن مزادات بدل االنبعاثات الكهرومغناطيسية في االتحاد األوروبي ومزادات بدل الكربون.
وكجزء من نظام الحد الأقصى للتجارة، تضع إتس الاتحاد الأوروبي حد أقصى للانبعاثات أو حدودا على إجمالي الانبعاثات المسموح بها من قبل جميع مشغلي إتس في الاتحاد الأوروبي، ولكن ضمن هذا الحد يسمح سوق الكربون للمشاركين في النظام بشراء وبيع البدلات حسب الحاجة.
ويعني سعر الكربون كمية المشاركين في إتس الاتحاد الأوروبي على استعداد لدفع كل بدل الاتحاد الأوروبي (1 بدل (يوا) يساوي 1 طن من ثاني أكسيد الكربون أو ما يعادلها) نظرا للطلب والعرض. وبالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء بدلات الطيران الاتحاد الأوروبي (يواس) لاستخدامها من أجل الامتثال من قبل شركات الطيران.
على مدار المرحلة الثالثة، سيتم طرح 50٪ من البدلات بالمزاد العلني. تقوم آيس فيوتشرز يوروب بإجراء مزادات من الاتحاد الأوروبي إتس المرحلة إيوس و يواس نيابة عن ديك.
كما يتمتع المشغلون بخيار استخدام وحدات كيوتو معينة للامتثال داخل إتس الاتحاد الأوروبي، مع مراعاة الحدود.
يمكن لمشغل إتس في الاتحاد الأوروبي الوصول إلى سوق الكربون الثانوي لشراء البدلات أو وحدات كيوتو من خلال طرق متعددة:
التداول مباشرة مع الشركات الأخرى التي يشملها النظام شراء أو بيع من وسطاء، على سبيل المثال. البنوك والتجار المتخصصين باستخدام خدمات وسيط الانضمام إلى واحدة من العديد من البورصات التي تدرج منتجات بدل الكربون.
سجل الاتحاد الأوروبي هو قاعدة بيانات على الانترنت استضافت وتدار من قبل المفوضية الأوروبية التي يتم عقدها الاتحاد الأوروبي، يواس ووحدات كيوتو، وتداولها وتسليمها لأغراض الامتثال.
وينصح المشاركون بالسعي للحصول على المشورة المهنية المستقلة الخاصة بهم بشأن هذه المسائل.
سجلات المرحلة الثالثة.
يعمل سجل الاتحاد الأوروبي إتس بطريقة مماثلة لحساب مصرفي عبر الإنترنت. نظام التسجيل هو تطبيق على شبكة الإنترنت يسجل:
ببدلات ووحدات ثاني أآسيد الكربون والوحدات التي تخصصها وتحتفظ بها حسابات المشغل والشخص والمتاجرة والحكومة فيما يتعلق بحركة البدلات والوحدات بين الحسابات (بما في ذلك المخصصات والتحويلات والتسليم والإلغاءات) الانبعاثات السنوية التي تم التحقق منها للمنشآت ومشغلي الطائرات حالة الامتثال السنوية للمنشآت والطائرات العاملين.
يمكن لصاحب الحساب عقد أو نقل أو إلغاء أو الحصول على بدل الاتحاد الأوروبي ووحدات كيوتو المؤهلة.
يقوم سجل معاملات الاتحاد الأوروبي (يوتل) بفحص جميع المعاملات التي تتم بين الحسابات في سجل الاتحاد الأوروبي، وسجلاتها، وتفويضها. يمكن الاطلاع على يوتل على الانترنت، ويقدم معلومات مفصلة عن امتثال مشغلي إتس الاتحاد الأوروبي وأصحاب حسابات السجل الاتحاد والمعاملات بين الحسابات.
واعتبارا من حزيران / يونيه 2018، جمعت نظم التسجيل معا لنظام سجل واحد، تشغله وتديره المفوضية الأوروبية. ولدى كل دولة عضو الآن قسم إداري وطني خاص بها وقسم سجل وطني داخل قلم الاتحاد الموحد. وكالة البيئة هي المسؤول الوطني للمملكة المتحدة وهي مسؤولة عن صيانة وإدارة قسم التسجيل الوطني في المملكة المتحدة ضمن سجل الاتحاد الأوروبي.
وتحدد المفوضية الأوروبية المتطلبات الوظيفية للسجل (من خلال لوائح السجل) وأمانة اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (من خلال مختلف مقررات مؤتمر الأطراف / اجتماع الأطراف).
كيفية فتح حساب في التسجيل.
ويتعين على المنشآت ومشغلي الطائرات الذين يضطلعون بأنشطة المرفق الأول، عملا بالتوجيه 2003/87 / إيك، فتح حسابات في سجل الاتحاد.
وبالإضافة إلى حسابات المشغلين، يحتوي سجل الاتحاد أيضا على شخص يحتفظ بحسابات وحسابات تجارية. يمكن لأي فرد أو منظمة التقدم بطلب لفتح هذه الحسابات، والتي يمكن استخدامها فقط للوحدات التجارية. ولا توجد في هذه الحسابات التزامات بالامتثال. وينبغي توجيه أي أسئلة أو استفسارات أخرى بشأن تشغيل ووظائف سجل الاتحاد عن طريق البريد الإلكتروني إلى مدير التسجيل في المملكة المتحدة.
ويمكن الاطلاع على معلومات عن السجل قبل عام 2018 والهجرة إلى سجل الاتحاد على موقع المحفوظات الوطنية.
كيوتو في المرحلة الثالثة.
ويتاح للمشغلين خيار استخدام وحدات كيوتو معينة للامتثال داخل إتس الاتحاد الأوروبي، مع مراعاة حدود نوع وكمية الوحدات المحددة في توجيه إتس ونظام السجل. وهذه الحدود مبينة أدناه، إلى جانب معلومات عن كيفية استخدام هذه الوحدات للامتثال داخل إتس الاتحاد الأوروبي.
نوع الوحدات.
ويمكن استخدام بعض التخفيضات المعتمدة للانبعاثات (سيرس) ووحدات خفض الانبعاثات (إيروس) للامتثال في إتس للاتحاد الأوروبي. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذا الموضوع، بما في ذلك الأسئلة الشائعة على الموقع الإلكتروني للمفوضية الأوروبية.
كمية الوحدات.
كيفية استخدام وحدات في إتس الاتحاد الأوروبي.
وفي المرحلة الثالثة، يمكن تبديل بعض وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الانبعاثات بالنسبة للاتحاد الأوروبي، رهنا بالحدود التي نوقشت أعلاه في سجل الاتحاد. يمكن للمشغلين نقل وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الانبعاثات الصالحة إلى حساب مركزي في سجل الاتحاد، وبمجرد التحقق من أهليته للاستخدام من قبل هذا المشغل داخل إتس في الاتحاد الأوروبي، سيتم قيد حساب عقد المشغل التابع للاتحاد الأوروبي مع العدد المعادل للاتحاد الأوروبي. ويجوز لمشغلي الطائرات أن يطلبوا هذه المقايضة وأن يقيدوا لحسابات يووا. وتحدد لائحة سجل المفوضية الأوروبية عملية ذلك بمزيد من التفصيل.
يجب على مشغلي المنشآت ومشغلي الطائرات المنظمة بموجب إتس إتحاد الاتحاد الأوروبي أن يلاحظوا أن تبادل فترة الالتزام المؤهلة 1 ائتمانات المشاريع الدولية إلى البدلات العامة والطيران يجب أن يتم بحلول 31 مارس 2018، وبعد ذلك سوف تصبح غير مؤهلة للاستخدام في إتس الاتحاد الأوروبي. يتم عرض استحقاقك الائتماني للمشروع الدولي (الحد) في حساب المشغل الخاص بك أو حساباتك القابضة لمشغل الطائرات.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع والقواعد المعمول بها في المفوضية الأوروبية: صفحة الويب الدولية لسوق الكربون، وتحديدا الأسئلة 7 و 8 و 11.
وينبغي توجيه أي أسئلة أو استفسارات أخرى بشأن عقد أو تبديل وحدات كيوتو داخل قلم المحكمة عن طريق البريد الإلكتروني إلى مدير التسجيل في المملكة المتحدة: etregistryhelp@environment-agency. gov. uk.
Phase III auctioning.
Auctioning is an effective way of distributing allowances to the market and reinforces the ‘polluters pay’ principle. It encourages businesses to take account of the full cost of carbon in the decisions they make.
The European Commission’s Auctioning Regulation governs the auctioning of Phase III EUAs and EUAAs . It provided for the establishment of a common EU auction platform and granted member states the right to opt out and set up national platforms - the UK, Germany and Poland exercised this right. The UK was the first EU member state to hold an auction in phase II (2008 to 2018) and auctioned 10% of allowances compared to the EU average of 3%.
Certain firms will need to apply to the Financial Services Authority (FSA) for a variation of permission in order to participate in the regulated activity of bidding in emissions auctions. Please see the FSA policy statement on regulating bidding for emissions allowances under phase III of the EU Emissions Trading Scheme.
DECC performs the role of UK Auctioneer for these auctions. This role is required by EU legislation and is responsible for the conduct of the auctions.
Phase III auction calendar.
Phase III auction results.
For additional coverage of auction results please see the European Commission web pages.
Phase II auction results.
Re-procurement of the UK’s Phase III EU ETS auction platform.
UK Ministers have agreed to retain the UK’s opt-out from the EU Emissions Trading System (EU ETS ) common auction platform following expiry of the contract with the current provider in November 2017. On 4 February 2018 DECC launched the first stage of the re-procurement process by publishing a ‘Prior Information Notice’ through the Tender Electronics Daily Website. DECC will be holding a market engagement day for potential bidders on 10 March 2018. If you would like to attend the engagement session, find out more information, or express an interest in submitting a bid when the formal tender process commences, please contact euetsauctionplatform@decc. gsi. gov. uk.
مزيد من المعلومات.
For other information about the auctions please contact euetsauctionplatform@decc. gsi. gov. uk.
Union Registry Publicly Accessible Information.
UN (S)IAR Assessment.
The implementation of a national registry is required in order for each Annex B Party to be deemed eligible to participate in the Kyoto mechanisms. Requirements for national registries are set primarily through decision 13/CMP.1.
The below information is being made available in line with reporting requirements as set out under the Kyoto protocol which ensures consistency of reporting of public information between registries and facilitates the review of public information during the annual assessments performed under the Independent Assessment Report (S)IAR common operational procedure, in support of the expert review.
Each registry is assessed to determine whether the appropriate requirements are met and results are forwarded in the form of (Standard) Independent Assessment Reports (S)IARs to the Expert Review Teams working under Article 8 of the Kyoto Protocol.
Pursuant to paragraphs 44 to 48 of the annex to decision 13/CMP.1 of the Kyoto Protocol, below is a list of the publicly available information relating to the United Kingdom’s National Registry as required by the (S)IAR assessment.
Account information from the Union Registry.
Paragraph 45 of the annex to decision 13/CMP.1 discusses information about accounts that must be publicly accessible. Account information from the Union Registry can be viewed in the report on Account information:
In accordance with Commission Regulation Article 110 (EU) No 389/2018 the following information has been deemed to be confidential: Holdings of all accounts all transactions made, the unique unit identification code of the allowances and the unique numeric value of the unit serial number of the Kyoto units held or affected by a transaction. Representative name and contact information; the full name, mailing address, telephone number, facsimile number and email address of the representative of the account holder is also deemed to be confidential.
Article110.
‘Information, including the holdings of all accounts, all transactions made, the unique unit identification code of the allowances and the unique numeric value of the unit serial number of the Kyoto units held or affected by the transaction, held in the EUTL, the Union registry and every other KP registry shall be considered confidential except as otherwise required by Union law, or by provisions of national law that pursue a legitimate objective compatible with this Regulation and are proportionate’
Information on Article 6 Projects (JI Projects)
Paragraph 46 of the annex to decision 13/CMP.1 discusses information about article 6 projects, also known as Joint Implementation (JI) projects that must be publically available.
The United Kingdom of Great Britain and Northern Ireland does not host any Joint Implementation Projects.
Information on Unit Holdings/Transactions.
Paragraph 47 of the annex to decision 13/CMP.1 discusses information about the unit holdings and transactions that must be publically accessible.
Read the SEF report for the information as stipulated in Paragraph 47:
Holding and transaction information is only provided on a holding type level, due to more detailed information being declared confidential by EU regulations. Please see Article 110 (EU) No 389/2018.
Information on Legal Entities Authorised by the Party to Hold Units.
Paragraph 48 of the annex to decision 13/CMP.1 requires that a list of legal entities authorized by the Party to hold units be published:
List of Legal Entities entitled to hold the units as outlined in Paragraph 48:
مزيد من المعلومات.
For further information about the Union Registry please contact etregistryhelp@environment-agency. gov. uk.
Carbon credit scam.
Carbon markets are not intended for personal investors. We have been alerted to fraudsters using the name ‘Carbon Registry’ or similar who are contacting the public, wrongly claiming that the ‘Carbon Registry’ is part of the Department of Energy and Climate Change, and giving fake contact details of the department. These fraudsters may try to apply pressure on people to buy shares, carbon credits, or certified emission reductions (CERs) at high prices. Those targeted may be telephoned and told that the ‘Carbon Registry’ will take legal action against them because they refused to buy shares and sometimes details of fictitious court cases are given to add weight to the ploy.
The Department advises anyone who receives communications of this kind to report the matter to the police ( call 101, the non-emergency contact number), either directly or through Action Fraud.
معلومات المستند.
Published: 22 January 2018.
Updated: 8 February 2018.
8 February 2018 Details of reprocurement for EU ETS platform published 4 March 2018 ICE Futures Europe contract is extended to November 2017 to conduct auctions of EU ETS Phase III EUAs and EUAAs. 22 January 2018 First published.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment