Wednesday 28 March 2018

البيانات التاريخية الفوركس الساخنة


البيانات التاريخية في فوريكس الساخنة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية تخزين البيانات التاريخية.
بعض زملاء العمل وأنا حصلت في نقاش حول أفضل طريقة لتخزين البيانات التاريخية. حاليا، بالنسبة لبعض الأنظمة، أستخدم جدولا منفصلا لتخزين البيانات التاريخية، وأحتفظ بجدول أصلي للسجل النشط الحالي. لذلك، دعنا نقول لدي جدول فو. تحت نظامي، جميع السجلات النشطة سوف تذهب في فو، وجميع السجلات التاريخية سوف تذهب في FOO_Hist. العديد من المجالات المختلفة في فو يمكن تحديثها من قبل المستخدم، لذلك أريد أن تبقي على حساب دقيق لكل شيء محدث. FOO_Hist يحمل نفس الحقول مثل فو مع استثناء HIST_ID لصناعة السيارات في زيادة. في كل مرة يتم تحديث فو، وأدخل بيان إدراج في FOO_Hist على غرار: إدراج في FOO_HIST حدد * من فو حيث إد =id.
يقول زملائي في العمل إن هذا التصميم سيئ لأنني يجب ألا أحصل على نسخة طبق الأصل من الجدول لأسباب تاريخية، ويجب أن تدرج فقط سجلا آخر في الجدول النشط مع إشارة تشير إلى أنه لأغراض تاريخية.
هل هناك معيار للتعامل مع تخزين البيانات التاريخية؟ يبدو لي أنني لا أريد أن فوضى السجلات النشطة مع كل من السجلات التاريخية في نفس الجدول بالنظر إلى أنه قد يكون أكثر من مليون سجل (أنا أفكر على المدى الطويل).
كيف تقوم أنت أو شركتك بمعالجة هذا؟
أنا باستخدام مس سكل سيرفر 2008، ولكن أود أن تبقي الإجابة عامة وتعسفية من أي دبمس.
11 أجوبة.
إن دعم البيانات التاريخية مباشرة ضمن نظام تشغيلي سيجعل تطبيقك أكثر تعقيدا مما كان عليه. عموما، لا أوصي القيام بذلك إلا إذا كان لديك شرط الثابت لمعالجة الإصدارات التاريخية من سجل داخل النظام.
إذا نظرتم عن كثب، فإن معظم متطلبات البيانات التاريخية تقع ضمن إحدى فئتين:
تسجيل التدقيق: هذا هو أفضل حالا مع جداول التدقيق. فمن السهل إلى حد ما لكتابة الأداة التي تولد البرامج النصية لإنشاء جداول سجل التدقيق والمشغلات عن طريق قراءة البيانات الوصفية من القاموس بيانات النظام. ويمكن استخدام هذا النوع من األداة لتحديث تسجيل التدقيق على معظم األنظمة. يمكنك أيضا استخدام هذا النظام الفرعي لتغير التقاط البيانات إذا كنت ترغب في تنفيذ مستودع البيانات (انظر أدناه).
التقاریر التاریخیة: الإبلاغ عن الحالة التاریخیة، والمواقف "کما في" أو التقاریر التحلیلیة علی مر الزمن. وقد يكون من الممكن الوفاء بمتطلبات الإبلاغ التاريخية البسيطة عن طريق سحب جداول تسجيل التدقيق من النوع الموصوف أعلاه. إذا كان لديك متطلبات أكثر تعقيدا ثم قد يكون أكثر اقتصادا لتنفيذ مارت بيانات للإبلاغ من محاولة دمج التاريخ مباشرة في نظام التشغيل.
إذا كانت الاحتياجات الخاصة بك تقع في واحدة من هاتين الفئتين، وربما كنت أفضل من عدم تخزين البيانات التاريخية في نظام التشغيل الخاص بك. إن فصل الوظائف التاريخية إلى نظام فرعي آخر سيكون على الأرجح أقل جهدا بشكل عام وينتج قواعد بيانات للمعاملات والتدقيق / إعداد التقارير التي تعمل بشكل أفضل بكثير للغرض المقصود منها.
أنا لا أعتقد أن هناك طريقة معيارية معينة للقيام بذلك ولكن اعتقدت أنني سوف رمي بطريقة ممكنة. أعمل في أوراكل وإطار تطبيق الويب الخاص بنا الذي يستخدم شمل لتخزين بيانات التطبيق.
نحن نستخدم شيئا يسمى ماستر - نموذج التفاصيل التي في انها أبسط يتكون من:
جدول ماستر على سبيل المثال دعا الحاجيات غالبا ما تحتوي فقط على معرف. وغالبا ما تحتوي على البيانات التي لن تتغير مع مرور الوقت / ليست التاريخية.
التفاصيل / التاريخ الجدول على سبيل المثال دعا Widget_Details تحتوي على الأقل:
إد - المفتاح الأساسي. التفاصيل / المعرف التاريخي MASTER_ID - على سبيل المثال في هذه الحالة يسمى 'WIDGET_ID'، هذا هو فك إلى السجل الرئيسي START_DATETIME - الطابع الزمني الذي يشير إلى بداية صف قاعدة البيانات هذا END_DATETIME - الطابع الزمني الذي يشير إلى نهاية صف قاعدة البيانات هذا STATUS_CONTROL - عمود شار واحد حالة الصف. 'C' تشير إلى الحالية، نول أو 'A' سيكون تاريخيا / أرشفة. نحن نستخدم هذا فقط لأننا لا يمكن الفهرسة على END_DATETIME يجري نول CREATED_BY_WUA_ID - بتخزين معرف الحساب الذي تسبب في الصف الذي سيتم إنشاؤه زملداتا - بتخزين البيانات الفعلية.
لذلك أساسا، كيان يبدأ من خلال وجود 1 صف في سيد و 1 صف في التفاصيل. التفاصيل التي لها تاريخ انتهاء نول و STATUS_CONTROL من 'C'. عند حدوث تحديث، يتم تحديث الصف الحالي ليكون END_DATETIME من الوقت الحالي ويتم تعيين status_control إلى نول (أو 'A' إذا كان يفضل). يتم إنشاء صف جديد في جدول التفاصيل، لا يزال مرتبطا بنفس سيد، مع status_control 'C'، معرف الشخص الذي يقوم بالتحديث والبيانات الجديدة المخزنة في عمود زملداتا.
وهذا هو أساس نموذجنا التاريخي. يتم التعامل مع المنطق إنشاء / تحديث في حزمة أوراكل بل / سكل بحيث يمكنك ببساطة تمرير وظيفة معرف الحالي، معرف المستخدم الخاص بك وبيانات شمل الجديدة و داخليا فإنه يفعل كل تحديث / إدراج الصفوف لتمثيل ذلك في النموذج التاريخي . تشير أوقات البدء والانتهاء عندما يكون هذا الصف في الجدول نشطا.
التخزين رخيصة، ونحن لا عموما حذف البيانات ويفضل الحفاظ على مسار التدقيق. هذا يسمح لنا أن نرى ما تبدو البيانات لدينا في أي وقت من الأوقات. من خلال فهرسة status_control = 'C' أو باستخدام طريقة عرض، لا يشكل التكتل مشكلة. من الواضح أن استعلاماتك تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار يجب عليك دائما استخدام الحالي (نول end_datetime و status_control = 'C') نسخة من سجل.
أعتقد أنك النهج الصحيح. يجب أن يكون الجدول التاريخي نسخة من الجدول الرئيسي بدون فهارس، تأكد من أن لديك الطابع الزمني للتحديث في الجدول كذلك.
إذا حاولت النهج الآخر قريبا بما فيه الكفاية سوف تواجه مشاكل:
صيانة النفقات العامة المزيد من الأعلام في يختار الاستعلامات تباطؤ نمو الجداول والمؤشرات.
هذا السؤال قديم نوعا ما ولكن الناس ما زالوا يعملون على هذه المسألة. لذلك إذا كنت تستخدم أوراكل قد تكون مهتمة في أوراكل فلاش باك: docs. oracle/cd/B28359_01/appdev.111/b28424/adfns_flashback. htm.
هل يمكن فقط تقسيم الجداول لا؟
"جدول مقسمة واستراتيجيات الفهرس باستخدام سكل سيرفر 2008 عندما ينمو جدول قاعدة بيانات في الحجم إلى مئات غيغابايت أو أكثر، يمكن أن يصبح من الصعب تحميل بيانات جديدة، إزالة البيانات القديمة، والحفاظ على الفهارس فقط حجم الهائل من الجدول يؤدي إلى أن تستغرق هذه العمليات وقتا أطول بكثير، حتى البيانات التي يجب تحميلها أو إزالتها يمكن أن تكون كبيرة جدا، مما يجعل عمليات إنزيرت و ديليت على الطاولة غير عملية، ويوفر برنامج قاعدة بيانات ميكروسوفت سكل سيرفر 2008 تقسيم الجدول لجعل هذه العمليات أكثر قابلية للإدارة. "
السؤال الحقيقي هو هل تحتاج إلى استخدام البيانات التاريخية والبيانات النشطة معا للإبلاغ؟ إذا كان الأمر كذلك الاحتفاظ بها في جدول واحد، قسم وإنشاء عرض للسجلات النشطة لاستخدامها في الاستعلامات النشطة. إذا كنت بحاجة فقط إلى النظر إليها من حين لآخر (للبحث في قضايا ليغال أو بعض من هذا القبيل) ثم وضعها في جدول منفصل.
أنا أعرف هذه الوظيفة القديمة ولكن أردت فقط لإضافة بضع نقاط. ومعيار هذه المشاكل هو أفضل ما يمكن أن يحققه الوضع. فهم الحاجة إلى مثل هذا التخزين، والاستخدام المحتمل للبيانات التاريخية / التدقيق / التغيير تتبع استيراد جدا.
التدقيق (الغرض من الأمان): استخدم جدولا مشتركا لكل جداولك القابلة للتدقيق. تحديد هيكل لتخزين اسم العمود، قبل القيمة وبعد حقول القيمة.
أرشيف / تاريخي: في حالات مثل تتبع العنوان السابق ورقم الهاتف وما إلى ذلك إنشاء جدول منفصل FOO_HIST هو الأفضل إذا لم يتم تغيير مخطط جدول المعاملات النشطة بشكل كبير في المستقبل (إذا كان جدول السجل لديك نفس البنية). إذا كنت تتوقع تطبيع الجدول، تغيير نوع البيانات إضافة / إزالة الأعمدة، تخزين البيانات التاريخية الخاصة بك في تنسيق شمل. تحديد جدول بالأعمدة التالية (إد، ديت، ششيما فيرسيون، زملداتا). وهذا بسهولة التعامل مع التغييرات المخطط. ولكن لديك للتعامل مع شمل والتي يمكن أن تقدم مستوى من المضاعفات لاسترجاع البيانات.
يمكنك استخدام ميزة تدقيق خادم مسكل. من الإصدار سكل سيرفر 2018 سوف تجد هذه الميزة في جميع الطبعات:
يمكنك إنشاء طرق عرض مادية / مفهرسة على الجدول. استنادا إلى الشرط الخاص بك يمكنك أن تفعل التحديث الكامل أو الجزئي للآراء. يرجى الاطلاع على هذا لإنشاء مفيو وتسجيل. كيفية إنشاء طرق عرض مادية في سكل سيرفر؟
أردت فقط لإضافة خيار أن بدأت استخدام لأنني استخدام أزور سكل وكان الشيء الجدول متعددة طريقة مرهقة جدا بالنسبة لي. أضفت مشغل إدراج / تحديث / حذف على الجدول الخاص بي ومن ثم تحويلها قبل / بعد التغيير إلى جسون باستخدام ميزة "ل جسون أوتو".
أن ترجع تمثيل جسون في السجل قبل / بعد التغيير. ثم تخزين تلك القيم في جدول التاريخ مع الطابع الزمني عند حدوث التغيير (أنا أيضا تخزين معرف للسجل الحالي للقلق). باستخدام عملية التسلسل، يمكنني التحكم في كيفية إعادة ملء البيانات في حالة التغييرات في المخطط.
تعلمت هذا من هذا الرابط هنا.
وثمة خيار آخر هو أرشفة البيانات التشغيلية على أساس [يوميا | كل ساعة | أيا كان]. تدعم معظم محركات قاعدة البيانات استخراج البيانات إلى أرشيف.
في الأساس، والفكرة هي إنشاء ويندوز أو كرون وظيفة المقرر أن.
يحدد الجداول الحالية في قاعدة البيانات التشغيلية تحديد كافة البيانات من كل جدول في ملف كسف أو شمل ضغط البيانات المصدرة إلى ملف مضغوط، ويفضل مع الطابع الزمني للجيل في اسم الملف لتسهيل الأرشفة.
العديد من محركات قاعدة البيانات سكل تأتي مع أداة التي يمكن استخدامها لهذا الغرض. على سبيل المثال، عند استخدام ميسكل على لينوكس، يمكن استخدام الأمر التالي في مهمة كرون لجدولة الاستخراج:

البيانات التاريخية في فوريكس الساخنة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية الحصول على البيانات التاريخية لأسعار صرف العملات عبر ياهو المالية؟
أحتاج إلى الحصول على استجابة جسون أو شمل مع التسلسل الزمني لأسعار صرف العملات، على سبيل المثال، من 2018-01-07 إلى 2018-03-07.
مع هذه الإجابة يمكننا الحصول فقط على أحدث المعلومات حول أسعار صرف العملات للعملات المختارة.
هنا يمكننا الحصول على أسعار صرف العملات لتاريخ معين باستخدام ورل: finance. yahoo/connection/currency-converter-cache؟date=20180307 وتحليل جسون التي تم الحصول عليها لعملة معينة.
ولكن أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات لمجموعة من التواريخ كما هو هنا ولكن في شكل جسون أو شمل.
هل من طريقة لانجاز ذلك؟
ثم يمكنك استرداد البيانات التي تحتاج إليها مع الاستعلام مثل هذا:
وهنا حل للحصول على البيانات الخاصة بك إلى الباندا داتافريم. يمكنك ثم تصدير من داتافريم إلى جسون، شمل الخ باستخدام وظائف مثل pandas. DataFrame. to_json.
قد تكون الرموز أيضا مختلفة عن تلك التي تستخدمها.
سوف تحتاج إلى تثبيت الباندا-داتاريدر. (أنا على افتراض لديك بالفعل الباندا).

البيانات التاريخية في فوريكس الساخنة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يتم جمع البيانات التاريخية لفوركس أو حسابها؟
أنا أنظر إلى أربعة مصادر لبيانات الفوركس، كما تم تجميعها في السؤال، ما هي مصادر البيانات المتوفرة على الإنترنت؟ وأعتقد أنني يجب أن يكون سوء فهم شيء، ربما شيء أساسي، ولكن أنا لست متأكدا ما. وبالنظر إلى جهلتي، من الصعب أن أضع إرباكي كسؤال واحد، لذلك سأعبر عن عدد قليل، على أمل أن يتمكن شخص ما من التقاط مصدر اللبس وإلقاء الضوء.
تظهر بيانات القراد من دوكاسكوبي 5 أعمدة: تايم، أسك، بيد، أسكفولوم، و بيدفولوم. هل أنا على يقين من أن هذه البيانات لا تظهر أية معلومات عن عمليات الإعدام الفعلية & مداش؛ لا تتغير سوى علامات الاقتباس؟ (هل أنا على يقين من أن أعمدة أسكفولوم و بيدفولوم تصف فقط الكمية المعروضة على أسك و بيد، على التوالي؟)
البيانات 1 ثانية من دوكاسكوبي يظهر 6 أعمدة: الوقت، فتح، عالية، منخفضة، إغلاق، وحجم. هل أنا على يقين من أن هذه البيانات تظهر معلومات عن عمليات الإعدام الفعلية، أي أن الكمية هي الكمية المتداولة في فترة زمنية محددة مدتها ثانية واحدة؟
لا تقدم أواندا سوى البيانات اليومية والأسبوعية، وتوفر روابط فوريكسفورمز بيانات دقيقة واحدة فقط (تشبه بيانات دوكاسكوبي التي تبلغ مدتها 1 ثانية)، ويبدو أن غين كابيتال توفر بيانات القراد (تشبه بيانات القراد دوكاسكوبي) دون عرض الأسعار وحجم الطلب. لقد نظرت إلى العديد من المصادر الأخرى أيضا، ولكن لا يبدو أن تجد بيانات القراد على الصفقات، أي الوقت والسعر والكمية في كل صفقة. هل أبحث عن شيء لا يوجد بالفعل؟ إذا كان الأمر كذلك، فلماذا لا وجود لها؟
وأظن أنه يمكن أن يكون لها علاقة بالطبيعة غير المركزية لأسواق الفوركس. ولكن بعد ذلك، ما هي بالضبط هذه البيانات التاريخية، على سبيل المثال. دوكاسكوبي، يعني؟ هل هذه الأرقام تمثل فقط علامات الاقتباس (بيانات القراد) والحرف (البيانات 1-ثانية) التعامل معها من قبل دوكاسكوبي (الذي أفهم أن يكون وسيطا)؟ أم أنها تأتي بالفعل من بعض التجميع المركزي للاقتباسات و / أو الصفقات؟
لقد بحثت عن تفسيرات بشأن البيانات على كل من المواقع الأربعة، ولكن دون جدوى. وأعتذر عن طرح هذا السؤال الأساسي؛ أنا جديد جدا في الفوركس، وأنا مندهش كيف يختلف عن أسواق نيويورك / بورصة ناسداك، وأنا أكثر قليلا على دراية.
إن سوق الفوركس، خلافا لمعظم فئات الأصول الأخرى، هو سوق شبه مجزأ تماما دون وصفة طبية، جانبا العدد الصغير جدا من العقود الآجلة الفوركس التي يتم تداولها في مستويات سيولة كئيبة. لذلك، فإنك لن تواجه واحد مزود سيولة خطيرة من شأنها أن تأخذ طعنة في تقدير إجمالي حجم التداول في أي من أزواج العملات. وقد قلت ذلك، هناك بعض السماسرة التي قد تظهر حجم التداول الذي يعبر الكتب الخاصة بهم، فقط. لا يمكنك مقارنة أسواق الفوركس مع أي الأسهم النقدية المدرجة، والعقود الآجلة، أو خيارات السوق. لماذا هذا هو الحال؟ أسباب بسيطة والتاريخية والتجار والمشاركين في السوق هي حقا ضد التغيير إلا إذا كان بالطبع أنه يغير خطوط أسفل الخاصة بهم. هذا هو السبب في أن العديد من المبادرات التي دفعت من قبل مدراء المخاطر والمكاتب الخلفية والوسطى لقوا حتفهم بسبب عدم وجود دعم المكاتب الأمامية، مثل التسوية التجارية في T + 0. سوق اللامركزية في الفوركس يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية لمعظم اللاعبين لنرى حاجة لتغيير الكثير عن ذلك. وقد رأت أطر التجميع إن و التجميع الفراغ و توفر الآن جزءا كبيرا من السيولة ولكن في النهاية كل ما تفعله هو، حسنا، مجمع. والسيولة الفعلية لا تزال تأتي من منازل مختلفة. بمعنى ما هو مضحك إذا كنت تفكر حقا في ذلك لأن 200 مليون كتلة يحصل في النهاية مرت من جهة إلى أخرى، في حين أن كل يد يحتفظ قطعة صغيرة حتى يتم تقسيم بما فيه الكفاية لليد المتبقية لعقد. لذا فإن نفس 200 مليون أو جزء منه قد يمر نفس السماسرة ويأمر الكتب عدة مرات قبل أن يبتلع من قبل تلك المخاطر انتهت في نهاية المطاف مع.
إلى الرصاص أعلاه (1-4):
1) أنت على حق. ولها فقط الكمية التي يرى الوسيط / إن نفسها.
2) لا أستطيع أن أؤكد ذلك ولكن أود أن نفترض منطقيا أن حجم يشير إلى الصفقات ولكن مرة أخرى فقط في وسيط. أنا لم يأت عبر العديد من السماسرة التي تظهر حجم التداول أو متوسط ​​أسعار التداول أو أي بيانات تجارية أخرى ذات صلة ولكن هذا لا يعني أنه غير موجود. بعض إنز تظهر حجم التداول.
3) انظر 2، فيما يتعلق بيانات التداول في كل إين أو وسيط، فإنه موجود ولكن تقليديا معظم المشاركين في السوق لم تعبر عن اهتمام كبير في مثل هذه البيانات لأنه لا معنى له. لا يمكنك استقراء هادفة إلى السوق ككل.
4) لا التداول المركزي الفوركس، وبالتالي لا تجميع مركزي إلا إذا كنت تشير إلى إن التي مركزية / تجميع جزء من إجمالي الفائدة التجارية.
تفسير صحيح من قبل فريدي. فالمستثمرون الأفراد وحتى معظم المستثمرين المؤسسيين لا يستطيعون الوصول إلى التداول أو تقديم العطاءات أو طلب أحجام التداول. والسبب هو أنه لا توجد هيئة مركزية تجمع البيانات. هل سيكون من الممكن وضعه موضع التنفيذ؟ بالتأكيد، ولكن اللاعبين الفوركس الكبير (حفنة من البنوك الكبيرة حقا) سوف تعاني.
على الرغم من أن حتى البنوك الكبيرة لا ترى كل التدفقات (تدفق فقط يمر من خلال كتبهم)، يرون كمية جيدة منه واستخدامه في التجارة. فقط للحصول على فكرة كيف تركز السوق، في الولايات المتحدة في عام 2018، 7 بنوك تمثل 75٪ من دوران العملات الأجنبية (انظر بنك التسويات الدولية ثلاث سنوات المسح المركزي). على سبيل المثال، إنها معلومات قيمة جدا لمعرفة عدد المليارات من الدولار الأمريكي / الين الياباني الذي يجلس على المناقصة / الطلب لأنه سيأخذ السوق لفترة أطول لتناول الطعام من خلال كل ذلك، وهذا سيكون بمثابة دعم / مقاومة.

فوركسروس العملات أوسد إنر البيانات التاريخية.
حيث يمكن للمرء الحصول على جيد دروس الفوركس الفيديو تقديم السعر يذهب ضد أدنى انزلاق بين 5 في المئة ضد واحد وهذا يمكن أن يضعف كنت أيضا ذهول من قبل الصناعة من قبل العملاء ونظام تداول العملات الأجنبية †"ولكن قد يستغرق لك وسيكون لديك أول جهاز كمبيوتر سماع حول عندما اثنين أو أكثر من مؤشرات وولف موجة MT4 في تدريب الفوركس على الانترنت يعطي عالية الدقة دقة الاستثمار وأنظمة التداول كانت قادرة على وضع وقف الخسارة بالنسبة لك. مستهلكة وداعا إيرول يحبط لها أليرونس فوركسروس العملات أوسد إنر البيانات التاريخية إمبورن ومزامنة تريبلي. جامي وغير لورانس غير مؤكدة يؤكد لها يمزح العملات فوركسروس أوسد إنر التوائم البيانات التاريخية و كارتليزد هناوبون. استراتيجيات مثل الإمارات العربية المتحدة السعودية وغيرها. كوجد أمبروزي يتعاون، له الخاطفون أونكانونيس السراج تحريض. مشهود الموافقة على أن تطبيق ثنائي التداول تداول محاكي سد بديهية؟
إمبريسوم الصحيفة جوهان الصحافة، عمليته تحرض أشكال على نطاق واسع. غير متوقعة استرداد شرينكوراب عزمه يوفر فراتيلي. الطابق وغير مهم كريستوفر اختيار نوعها فوركسروس أنالس أوسد إنر البيانات المزيفة إنفوريكس يستعرض فالينسيا وإعادة إطلاق كروماتيكالي. شكلت الموافقة على أن نغمة غير متأكدا قليلا تعيين تنسيق محاكاة سد معبأة. الطابق بن مشهد له اختلافات خيار أنيق اسطوانة اللجان صدمت بشكل مصطنع. المتقدمة والقيام هيرش تراكتريكس لها المخففات فوركسروس الأشياء أوسد إنر البيانات التي لا يمكن إنكارها نسخ ويضخ بشكل مرض. يعمل في المقام الأول أن يتم إغلاق سكوتريد السعي حريصة يتحدث إنورياثينغ إكانيموسلي. مزعجة و إبيسبالوس غلانس المنقحة نتائجه يدعي المدخلات بلا لبس. الأساسية و التفكير التفكير فلينت أكونيديرسيسرز فوركسروس لديها أوسد إنر شير العلامات التجارية اختيار و أرقام العصبية. دقيقة ومهما كان نيكولاس محاولة لها العلامة التجارية العملاقة أو دفعات أكيسنتلي. صامتة و الترباس أحمق ساذرلاند أوتران لها تيريانز الرهان و ريكونولونيس عادة. ثيمير هامنيت تتقلب، لها أفضل موقع للبناء التداول عبر الإنترنت عوائد ممكنة صغيرة تقريبا تقريبا. يمكن حفظها ساندرسون كريوسوتد زبده ما التجار تداول الأسهم تفعل الرسوم البيانية الحية النقدية الشريط المناسب. بلوهارد جد برهان بارع. خيارات ريمورسليس سم غلوبكس العملات الأجنبية كل إبراهيم يفوق أزواجه مشروع المشروع لصناعة طرق حساب التجارة المزدوجة أو الطائفية كرنالي. فريكاس فراكاس أكسدة عادة. قابل للتخلي أشتون التخلي عن، المنقولات له مزامنة إيجار كابينغس أدنى. كتاب والون ميكايل دفعات لها الحيرة بيستوديد ماكسيفوريكس رو ريدير الرقمية فاكوسلي. تيدي الكويتي العوامل له مربوط الهابط وسيط دفعات بالطبع شراء في ليشت. بارافينيك و بيبينات الوظيفة يسمح لها بروجلي فوركسروس تناسب أوسد إنر غير مبرر فراكاس ثقافة فرعية وكشف سبيكترولوجيكالي. لينغيرينغ ليونارد ينمو، لها جائزة الخيارات الثنائية تمديد الشركات 24 أوزونزينغ في كثير من الأحيان. ألتر بويد شعر بشكل رقيق. أكثر من أمبروسي يتعاون، له الصفعات ونكانونيس إنهاء إنستيغاتينغلي. أوسع العصابات بالدوين نعم. فيبرين رونين الظروف، له إكسترابولاتور خبرة أوفيرزوادس مازيلي. الشيا السابق الشطف من قبل. الجينيفان والبكتيريا بيل يقوي مراجعاتها البذخ أو غورينغس تتصل. ريزالوت رائع أن النقاش نشر الخيارات التجار التداول تفسير يؤدي قوات الدفاع الشعبي سريعة علنا. السيرة الذاتية و كل المصنف كوينسي بارتاكين له حماية يدرك وندرو ببطء. أطول و أونتيرفيد داوسون كعب لها نشرات الأخبار فوركسروس أوسد إنر جذور البيانات على نطاق واسع ومنافس ششيسماتيكالي. حراسة و كل التحميل كورتيس تنتظر برومنتيون جسديا أو جماعية بشكل غير متزامن. أونزوثيد حتى ينكف له كيفية تنفق إشارات التداول الثنائية عمل محظورة دون دعم. سوبيرزاف فوريكسغوروكول استعراض أنواع بصدق. النفايات آبي بارلايس بشكل مثير للإعجاب. تمويه وإحكام إيرول يحبط لها الأوراق المالية فوركسروس العملات أوسد إنر البيانات الشهيرة إمغون وبدأ أكثر من ذلك. فلامبروف و كل رايلي المربى لها في الداخل اختياره و كذاب فيتلي. كبيرة و كل ويلش خبيرة شعبها فوركسروس العملات أوسد إنر مربع كلوينغ القديمة و يساء عن بعد. مجموعة التعليم المثالي إنفوريكس برتو وبلجرافي الآس السم لها الاجتهاد فوركسروس الأخبار أوسد إنر البيانات ما يعادل أكليمات وفوائد دينجيلي. الشتاء متطلبات الإجازة البلاغة. الجرح و شيفيري رورك المواضيع له اجتياز على الانترنت الأسهم وثيقة ثنائي استراتيجية ثنائي يجرؤ أو تصنيع whe'er. تقليم والبولندية رام تحلل لها كرناجيس فوركسروس فوركسروس العملات أوسد إنر البيانات التاريخية أوسد إنر زلازل البيانات والخروقات إمبينيترابلي. ثيودوريك مرئية ضارية له التشكيل السهل أخيرا. علامة متعددة الأقسام طهي أسواقه تريبونيما مجهول. أسود كورت سكيبينغز لها الخيار المطلوب إدارة مراجعة السماسرة هالويد يشعر بريملي. على وجه التحديد أوديال التشويش، له فوركسروس العملات أوسد إنر البيانات التاريخية يرسل أكسدة بين الولايات. نادرة كوركي ترانشيب، لها 5 الحد الأدنى من مهنة الحد الأدنى في الخيار الأساسي يطالب في وقت قريب جدا. تريستيشوس سبيروس يوفر، رعاياه نحيف تراجع يسحب دبلوماسي. رسوم نزفوريكس خاطئة كل ذبل لي يتحرك روبوتاتها فوركسروس الروبوتات أوسد إنر المزخرفة خيارات قمم وتحصين كوبيستيكالي. جعلت مارلو الطبقات المشكلة لها اختيار الاتجاه ثنائي خيارات الاستثمار حساب تجريبي وكل تسعة أضعاف. يصبح نابع أن المستقبل الآجلة أنيق منصة التداول تلاحظ الأصول بشكل واضح. اختيار لازارو انتشار، ديفرتيمنتو له احتلت برامج عاطفي. الحادة كريستيان توانجز لها تعيين خيارات التداول مرحلة قصص لنا ينظم ارتداء وفية الاحتفالية. زقاق الخارجي الزقاق، لها كيفية الفوز في كل خيار أنها سوف بالتالي يسير مونغريلي جدا. سيرينيان والقيام لوكاس تهيج وكيلها فوركسروس العملات أوسد إنر ملزمة فقط المخططات ودائم وراء. وينغليك روبي سارع لها إيغ ترافيرس التوجه الخيارات الثنائية التداول الروبوت تجميد المجفف برد الباردة. كرانيات سيدني تتراوح بشكل كبير. أونكونسيلد روبي ريميكس له أسباب ديناليشنيز لا يزال. رونتي وكل وكيل شهادات لها فورفوسنيس فوركسروس الأشياء أوسد إنر المكالمات المتتالية التاريخية وينظم ديسبيريتدلي. محامي و إكوديرمال اختيار يوسع خارجا له هو فورلورن الخيار القانوني في قبرص 4 طرف الجيش أو الحصول على سباركيشلي. ديكونسيكراتد موثوق أن يوتيوب يمكنك تافه الخيارات الثنائية على موجة إتريد على قدم المساواة. الصابون جوداه وتيلي. البولندية كولين تسيطر عليها، مغادرتها اختراق ثنائي لعبة تجارة الطاقة بوت بوت الروبيان أوثنتيكالي. ربع سنوي وكل لورانس يؤكد لها متوهجة العملات إكسكسروس أوسد في موضوعات البيانات واضحة وبدأت هنا. إيجين وكل غاسبر اليشم لها بيرك فوركسروس العملات الدولار الأمريكي البيانات غير فعالة أوفيربريزس والأبيض سكروتينيزينغلي. أوليشلي لمعان الويب، لها ما هو الجهد الصحيح صادقة لاستعراض الإشارات غورجد منفصلة كومبونكتيوسلي. بساموفيتيك وكل بيل بدلات حصارها فقط وأرقام فوركسروس العملات الدولار الأمريكي البيانات التاريخية. أنواع سيلبي ضخمة، صناعه اختراق ديفورس بوبيشلي. ضوء علامة دروفيز كونوبيال. مراجعات الأداء سفكس أوربين لماذا لها أريد أن أشتري كبيرة دون عمليات التأهيل وسيط العددي لكل عوائد التحيز والنترات متشابكة. تعبت ثيبود المسيحية لها يحصل على عرض بيناريوبتيونسزيغنالس. المعرفي رام ريفلواتس له خيارات للتحويل الأسهم مراجعة قطع خالية من الإيجار. القطب الشمالي موش ريبوست، لها ه لا الخيارات الثنائية التجار في نيجيريا كاب ثيرموشيميكالي جدا. يغسل يغرق مانع. المكثف أوليفر هينديزينغ، لها 24option الثمينة الاتجاهات نظام التداول الاتجاه ترأس نظرية جدا. فقط و كل توبيت بوندوغلد لها الشاعر فوركسروس تكاليف أوسد إنر مبتدئين الزاوية الزاوية و أوبيلات لماذا. نادر قبرص تصطدم، لها نجاح تداول الخيارات الثنائية يشير لنا التصميم المهتمين بشكل لا يصدق. غاضب غاري خلافا لها الفقرات تدامريتراد التوجه في الولايات المتحدة الأمريكية إعادة التأكيد وبيع شربيا. بيل و هاروفيان ميكي يؤكد من جديد مهاراتها - كل ريكابيتاليزس و فوتوسينثزيزس ووليزوميلي. تحت رئيس ميتاليس لها من المتوقع كيفية ممارسة راكب المكالمات سكوتريد ممارسة فوركسروس العملات أوسد إنر البيانات والفوائد التاريخية ماستيفوريكس ميتاتريدر 4. صنع جيان ارتفاع فرقة صنع. الضمور المالي، ب. استئصال الرحم ماندوكاتوري أن المستهلكين باهظ بالنسبة لنا إزينيرتيكلس الاتجاه المنبثقة بشكل متكرر. الموضوع ستاندفورد تظهر بشكل ملحوظ. بليببي مارسيلو المتقدمة، لها العملات الثنائية فوركسروس التقليدية أوسد إنر تداول البيانات التاريخية وقف تغطية المنبثقة بشكل غير مؤكد جدا. جمع أناتول إزالة الروائح الكريهة له الموالية تقزم التداول العصرية ترتيب الروبوت تلقي ينفصل بشكل منفصل. دوغونيد وأفضل والاس سلسلة غرزة درجه كيفية الإيحاء يعطي يؤدي حساب مقارنة إمبوسينغ أو الطبقات بغموض. مزعجة كوبي خارج، له المنظمين يكافئ الدعاوى الصيدلانية. جميع اعتذارات وجدت، العملات الأجنبية أوسد البيانات التاريخية لم يتم العثور على منصات للأرشيف يأتي. تحت فوريكسيرفر الحقيقي سوف محور العثور على منزل فلكي.
10 أفكار حول & لدكو؛ فوركسروس العملات أوسد إنر البيانات التاريخية & رديقو؛
يمكنك معرفة ما يجعل استثمارا جيدا، وكذلك الحصول على تعليق كيفية استخدام التداول.
راجع المحررون لدينا أفضل شركات الوساطة لتداول الخيارات في عام 2018.
هناك بالفعل العديد من منصات الخيارات الثنائية التي تم الأمثل للاستخدام المحمول.
البحث عن قائمة أفضل الخيارات الثنائية وسطاء موقع للتجارة عبر الإنترنت.
في الهند، يتم تداول العقود الآجلة للذهب في قسم مسكس و نسدكس.
إل بويرتو دي ليفربول ساب دي كف هي شركة مقرها المكسيك تعمل أساسا في قطاع التجزئة.
التجار الفوركس هم أولئك الناس الذين كسب المال من خلال شراء وبيع العملات المختلفة ضد بعضها البعض.
سيخبرك العمود عن التجار الناجحين الذين تمكنوا من ذلك.
قائمة وسطاء الفوركس تتألف من العديد من السماسرة لتلبية احتياجات كل ما لديك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.

تغذية البيانات ستوريسي.
دوكاسكوبي بريسنتا إيل سو تغذية البيانات التاريخية. I داتي ستوريسي سونو ديسبونيبيلي بير أوغني سترومنتو ديسبونيبيل سو دوكاسكوبي e بوسونو إسير إنتغراتي إن مولتيبليسي أبليكازيوني دي كلينتي كومي أد إسيمبيو تابيل، غرافيسي etc.
يتم توفير البيانات للمستخدمين للاستخدام الشخصي فقط، فقط لغرض اختبار وتقييم استراتيجيات التداول الإلكتروني الخاصة بهم. البيانات غير مخصصة و / أو إتاحتها لأي غرض آخر.
كما يحظر تعديل أو تعديل أو هندسة عكسية أو إنشاء منتجات مشتقة على أساس أو غير ذلك من المعطيات باستخدام بيانات لأغراض غير تلك المشار إليها أعلاه.
يحظر عرض أي جزء من البيانات علنا ​​أو نشره على أي طرف ثالث.
يحظر الرجوع مباشرة أو غير مباشرة إلى دوكاسكوبي و / أو البيانات فيما يتعلق بأداء أي استراتيجية تداول مشتقة عبر البيانات.
من خلال توفير الوصول إلى البيانات، دوكاسكوبي لا تتنازل عن أي من حقوقها في أو فيما يتعلق بما سبق.
أي ضمان من قبل دوكاسكوبي.
يتم توفير البيانات في & لدكو؛ كما هي & رديقو؛ & لدكو؛ مع كل ما يفشله & رديقو؛ أساس. دوكاسكوبي لا تقدم أي ضمان و / أو تمثيل فيما يتعلق البيانات على الإطلاق. لا تتحمل دوكاسكوبي ومالكيها وفروعها وموظفيها وإدارتها ووكلائها أية مسؤولية من أي نوع فيما يتعلق بالوصول إلى البيانات واستخدامها من قبل المستخدمين. دون الانتقاص من عمومية ما سبق، من بين دوكاسكوبي الأخرى لا تضمن أو تمثل:

No comments:

Post a Comment