Friday 16 March 2018

إنستافوريكس أخبار السوق


إنستافوريكس الترويجي.


ارتفعت العقود الآجلة للذهب مرة أخرى اليوم الخميس لجلسة عاشرة على التوالي. لم يكن هناك رد فعل يذكر على الأخبار الاقتصادية اليوم، بما في ذلك.


وفى يوم الخميس، اعلنت وزارة الخزانة تفاصيل مزادات الاسبوع القادم من سندات ثلاث سنوات وعشر سنوات وسندات لمدة ثلاثين عاما. ال.


معدلات الرهن العقاري الأمريكية الشريحة لبدء السنة الجديدة وقد تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس - إنستافوريكس.


الفوركس تحليل سوق الفوركس مقالات | تحليل سوق الفوركس | الفوركس التقويم الاقتصادي | أخبار.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة شركات إنستافوريكس ونسخها؛ 2007-2018.


إنستافوريكس الترويجي.


ارتفعت العقود الآجلة للذهب مرة أخرى اليوم الخميس لجلسة عاشرة على التوالي. لم يكن هناك رد فعل يذكر على الأخبار الاقتصادية اليوم، بما في ذلك.


وفى يوم الخميس، اعلنت وزارة الخزانة تفاصيل مزادات الاسبوع القادم من سندات ثلاث سنوات وعشر سنوات وسندات لمدة ثلاثين عاما. ال.


معدلات الرهن العقاري الأمريكية الشريحة لبدء السنة الجديدة وقد تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس - إنستافوريكس.


الفوركس تحليل سوق الفوركس مقالات | تحليل سوق الفوركس | الفوركس التقويم الاقتصادي | أخبار.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة شركات إنستافوريكس ونسخها؛ 2007-2018.


إنستافوركس.


مزايا.


اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.


سلبيات.


الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.


مزايا.


اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.


سلبيات.


الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.


مراجعة إنستافوريكس.


إنستافوريكس هو وسيط روسي إن يعمل في سوق صرف العملات الأجنبية منذ عام 2007. إنستافوريكس تفتخر أكثر من 2 مليون تاجر من جميع أنحاء العالم مع ما يقرب من 1000 عميل فتح حسابات تداول جديدة كل يوم.


إنجازاتهم معترف بها من قبل العديد من الجوائز والمكافآت بما في ذلك أفضل وسيط في آسيا في جوائز وورد فاينانس المرموقة لعدة سنوات متتالية، وحصلوا على العديد من الجوائز من وسائل الإعلام الرائدة الأخرى مثل مجلة سي بي سي بيزنيس والمدير التنفيذي الأوروبي جائزة أفضل وسيط التجزئة). وقد تميزت أعمالهم في المناسبات المالية الدولية مثل معرض شوفكس وورلد، وشوفكس آسيا، وسيوت إكسبو، ومعرض الأردن إكسبو.


موقع إنستافوريكس متاح في أكثر من 30 لغة التي لم يسمع بها في هذه الصناعة.


يتم تقسيم الحسابات في إنستافوريكس إلى فئات مختلفة.


إنستا الحسابات القياسية تعمل لجميع أنواع التجار والسماح للتجارة لتسوية مع انتشار الكلاسيكية ودون أي رسوم. ميزات الحساب تسمح التداول مع مايكرو فوركس حيث الحد الأدنى للإيداع هو 1-10 $؛ الفوركس ميني مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، و ستاندرد الفوركس حيث الحد الأدنى للإيداع 1000 $ مطلوب. والميزة الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هي عالميتها، لأنها تسمح للتجار لاختيار حجم الودائع التي هي مريحة بالنسبة لهم، وتوفر لهم الفرصة لتغيير رافعة التداول. يدفع التجار فرقا لهذه الحسابات.


حسابات التداول Insta. Eurica لا تملك انتشارا. ويوصى هذا النوع من الحسابات للمبتدئين كما يتم تنفيذ أوامر الحق عندما يصل السعر قيمته إذا كان انتشار يساوي 0. بالإضافة إلى ذلك، فإن حسابات Insta. Eurica تسمح للمتاجر عديمي الخبرة لمعرفة السوق باستخدام نظام أبسط من التداول.


يمكن استخدام هذا النوع من الحسابات أيضا من قبل التجار المحترفين، لأن خصائصها التجارية هي نفسها من نوع حساب Insta. Standard.


وقد وضعت حسابات التداول سينت. Standard و Cent. Eurica لبداية التجار لأنها تتطلب الحد الأدنى من حجم التجارة ممكن. هذا النوع من الحسابات يناسب أولئك الذين يرغبون في اختبار استراتيجيات التداول مع الحد الأدنى من المخاطر باستخدام ميزة تجارية من 0.0001 الكثير.


سينت. ستاندارد و Cent. Eurica أصحاب الحساب لديهم نفس شروط التداول مثل Insta. Standard و Insta. Eurica. والفرق الوحيد هو مبلغ الإيداع المطلوب.


يساعد مخطط المقارنة التجار على فهم الحسابات المختلفة بشكل أكثر وضوحا.


كان من دواعي سرورنا أن نرى عند القيام بهذا الاستعراض إنستافوريكس أن هناك حساب تجريبي متاح للتجار الذين لا يزالون مترددين حول مهارات التداول الخاصة بهم. يمكن للمتداولين فتح حساب تجريبي يعمل بكامل طاقته باستخدام منصة ميتاتريدر 4 التي تقدم خدماتها على 107 أدوات عملات و 34 كفدس من أسهم الولايات المتحدة وعقود الفروقات الآجلة وتداول الذهب والفضة وغيرها الكثير.


يتوفر فيديو توضيحي ولكن ليس من السهل جدا أن نفهم التعليمات نظرا لهجة الثقيلة من المتكلم.


يمكن لأصحاب الحساب دخول مجلس إدارة عميل إنستافوريكس حيث يمكنهم قراءة المسائل المالية وكذلك الأخبار والأحداث ومعلومات الأمان.


يتم تحديث القسم تحديثها يوميا من تحليل السوق من قبل المحللين المهنية لشركة إنستافوريكس. كما أنها توفر إشارات السوق التي تحلل وتوقع تقلبات الأسعار. توفر كل إشارة معلومات موجزة، الصيغ حساب، ونصائح للاستخدام العملي. المؤشرات متاحة للتحميل والتي تم إنشاؤها في منصة ميتاتريدر 4.


إنستافوريكس لديها منتدى خاص لأصحاب الحسابات وكذلك مقالات روح الدعابة وبلوق وآلة حاسبة العملات.


نظام إنستافوريكس بم يعطي المتداولين فرصة للاستثمار في مشاريع الفوركس. يمكن لكل عميل من شركة إنستافوريكس قبول الاستثمارات من التجار الآخرين أو استثمار الأموال في حسابات بم وتصبح مساهما في هذا الحساب.


ونظام فوركسكوبي من إنستافوريكس هو خدمة مبتكرة تمكن التجار من متابعة تجار الفوركس الناجحين ونسخ صفقاتهم عبر الإنترنت على نسبة محددة.


مكافأة إنستافوريكس.


إنستافوريكس كبيرة جدا على المكافآت والعروض الترويجية. في وقت كتابة هذا الاستعراض إنستافوريكس، كانت هناك العديد من المكافآت التي تمنح لأصحاب الحسابات.


مكافأة مقدارها 55٪ لكل إيداع مقدم من قبل عملاء إنستافوريكس الذين يودعون أموالهم في حساباتهم بعد 15 يونيو 2018. لا تمنح مكافأة 55٪ على الحد الأقصى والحد الأدنى للمبلغ ويتم قيدها في كل إيداع بغض النظر عما إذا كانت الصفقة مربحة أم لا. يسري هذا العرض حتى 28 أبريل 2018.


مكافأة ترحيب: إنستافوريكس تقدم لعملائها فرصة للحصول على مكافأة ترحيب 30٪ لحساب التداول الخاص بهم ببساطة عن طريق تسجيل وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت.


مكافأة الشراكة 100٪ لفك: إنستافوريكس شركة شراكة مع واحدة من أنجح أندية كرة القدم الإنجليزية - ليفربول فك. للاحتفال هذا الحدث أنها تقدم للعملاء مكافأة خاصة من 100٪ مكافأة على الودائع الأولى.


بالإضافة إلى ما سبق، فإن كل عميل يحمل بطاقة نادي إنستافوريكس مؤهل للحصول على مكافأة نادي تبدأ من 1٪ للودائع 500 دولار وتصل إلى 10٪ ل 15،000 دولار.


مكافأة فريدة من نوعها التي تقدمها إنستافوريكس هي المكافآت القسيمة التي تقيد لحسابات العملاء للعملاء الجدد جلبت. يمكن للشريك إنشاء كوبونات قيمتها 10 $ و 50 $ لكل اعتمادا على النشاط التجاري لعملائه ويمكن بعد ذلك منحهم لأكثر نشاطه التجار في تقديره الخاص.


وكانت هناك أيضا العديد من الترقيات التي جرت في وقت كتابة هذه السطور.


واستمرت إنستافوريكس في تقليدها المتمثل في تقديم سيارات فاخرة وعالية الجودة لعملائها، في خضم عملية سحب أخرى من فئة أخرى من السيارات الفاخرة وندش]؛ بورش كايمان. بدأت الحملة منذ 22 أبريل 2018 وستستمر حتى 19 أكتوبر 2018.


إنستافوريكس يدعم طموح نمط حياة نشط ويستمر لرعاية كل من الفرق الرياضية القديمة والجديدة مثل فريق إنستافوريكس لوبرايس، مشارك في رالي داكار الدولي والفائز في رالي الطريق الحرير 2018؛ و 2018 العالم وتا # 1 ومرة ​​واحدة بطل البطولات الاربع الكبرى، فيكتوريا ازارينكا وغيرها.


تقدم إنستافوريكس مجموعة من أشرطة الفيديو والدورات التدريبية المختلفة وكذلك برنامج فوركس ترينر وهو برنامج يتيح للمتداولين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم استنادا إلى التحليل الفني في المنصات الشعبية ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. تمكن محاكاة تداول الفوركس المستخدمين من مشاهدة سريعة الاعادة من تداولهم والحصول على الفور المعلومات حول ما إذا كان يتم اتخاذ أوامر الربح أو وقف الخسارة الخاصة بهم. بدلا من ذلك، فإنه يسمح لهم أن نرى إعادة الحركة بطيئة للتداول بالقرب من كل شمعدان من أجل تحسين المعلمات.


ودائع / السحوبات.


يجب أن يكون نظام الدفع للإيداع والانسحاب باستخدام طريقة الدفع نفسها. ويمكن إجراء هذه المعاملات عن طريق بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية، بطاقة الخصم إنستافوريكس، سكريل، مونيبوكيرز، نيتيلر ومجموعة من خطط الدفع عبر الإنترنت الأخرى. هناك رسوم مرتبطة ببعض خيارات الدفع هذه. يمكن إيداع بيتكوين دون أي رسوم ويتم التعامل معها في غضون ثلاث ساعات.


يمكن للعملاء الذين جددوا حسابات التداول الخاصة بهم عن طريق بطاقة الائتمان بالدولار سحب مبالغ أقل من 300 دولار أمريكي عن طريق مونيبوكرز / سكريل وأكثر من 300 دولار أمريكي عن طريق التحويل المصرفي.


دعم العملاء.


يمكن للعملاء إنستافوريكس الوصول إلى دعم العملاء 24/7 عن طريق البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة من 7:00 حتي 16:00 بالتوقيت العالمي المنسق. هناك أرقام هاتف منفصلة لمختلف الإدارات مما يجعل من السهل الوصول إلى الشخص الذي يمكن أن تساعد دون الحاجة إلى التحدث إلى أكثر من ممثل واحد.


استنتاج.


يتم إنستافوريكس اسم لنفسه على مدى السنوات الثماني الماضية ويستمر لقيادة حزمة في الخيارات والميزات. الموقع لديه الكثير من المعلومات التي وجدت نفسي العثور على معلومات جديدة في كل مرة فتحت صفحة وهذا يمكن أن يكون مربكا إلى حد ما للتجار الجدد. على الرغم من عدم وجود أي تنظيم، واختيار الحسابات ومنصات مختلفة تجعل هذا وسيط اختيار كبير لكل من المبتدئين والتجار الفوركس من ذوي الخبرة.


مزايا.


اختيار كبير من الأصول وضع ممتازة العديد من الميزات حساب تجريبي الرافعة المالية العالية.


سلبيات.


الخط من الصعب قراءة الكثير من النص لا يوجد تنظيم أوفيربوندانس من المواد يمكن أن يكون مربكا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إنستافوريكس & # 8211؛ كيفية تداول الأخبار في سوق الفوركس.


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس & # 8211؛ كيفية تداول الأخبار في سوق الفوركس.


الأساسيات الاقتصادية هي المحرك الرئيسي للأسواق.


& # 8220؛ أول شيء يجب على المتداول القيام به في الصباح هو البحث عن أساسيات اليوم على النحو التالي: -


'2' معرفة منطقتك الزمنية؛ نيجيريا هي غمت + 1.


(i) في وقت إصدار الأخبار على سبيل المثال 12.00، يرجى التأكد من وجودك في منصة التداول الخاصة بك قبل الوقت (أي قبل صدور البيان الصحفي).


(2) السبب في كونه من قبل منصة التداول الخاصة بك قبل وقت بيان صحفي هو أن تكون قادرة على بيند الصفقات الخاصة بك من أجل التقاط التحركات إما أعلى أو لأسفل.


(إي) في إنستافوريكس نيجيريا يتم تدريس هذا جيدا عن طريق تصفية جميع الأخبار ذات الصلة من أجل تسليط الضوء على الأكثر تقلبا من كل منهم.


(إيف) يتم إرسال الإخطارات مجانا عبر الرسائل القصيرة لتجار الفوركس الذين فتحوا حساب التداول المباشر من خلال مكتب إنستافوريكس نيجيريا لتمكينهم من تداول جميع متقلبة للغاية أخبار الفوركس وفقا لذلك.


لمزيد من التفاصيل حول ميكانيكا تجارة الأخبار يرجى زيارة الموقع على instaforex. ng.


الوظائف ذات الصلة.


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا: يجب أن يكون عقلية الفوركس.


في إنستافوريكس نيجيريا نقدم خدمات عالية الجودة التي تهدف إلى مساعدة العملاء الوصول إلى & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا: خطوات كيفية بدء تداول الفوركس.


المهنيين في إنستافوريكس نيجيريا ننصح يجب أن لا خطر أكثر من 5٪ من رأس المال الخاص بك (رأس المال) & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


كيفية تثبيت المؤشرات على إنستافوريكس MT4 أو MT5 منصة التداول.


إنستافوريكس MT4 إن-بيلت إنديكاتورس هي أدوات / أدوات يستخدمها التجار الناجحون في تنفيذ الصفقات على سبيل المثال إلى & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا & # 8211؛ خطوات حول كيفية فتح حساب تجريبي مجاني.


المهنيين في إنستافوريكس نيجيريا المشورة نوبي إلى مفتاح في مبلغ المال الذي تنوي & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا - ماذا تعرف عن تجارة الفوركس على الانترنت.


الميزة الأكثر إثارة للاهتمام من تداول الفوركس عبر الإنترنت من قبل إنستافوريكس وسيط هو الطريقة التي & # 8230؛


ترك الرد إلغاء الرد.


حول إنستافوريكس.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. إنستافوريكس، إنستافوريكس نيجيريا، مكافأة الفوركس، تعليم الفوركس، أخبار الفوركس، التقويم الاقتصادي.


31 ويثرال الطريق، أنجلينا البيت (الطابق الأول) أويري، ولاية ايمو، نيجيريا.


إنستافوريكستف - أخبار الفوركس التلفزيون على الانترنت.


سوف المواد الفيديو الواردة في هذا القسم تحديث لكم على أحدث الأخبار الفوركس. سوف تسلط إصدارات إنستافوريكسف الضوء على المتغيرات التي تؤثر على أسعار الصرف والأحداث التي تنطوي على انعكاسات الاتجاه على الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


الحفاظ على متابعة لدينا إنستافوريكستف الأخبار! نحن نعمل من أجلك!


مجموعة إنستافوريكس & كوبي؛ 2007-2018. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment