Tuesday 27 March 2018

استراتيجية التنوع البيولوجي المحلي وخطة العمل


شراكات خطة العمل المحلية للتنوع البيولوجي.
خطة عمل التنوع البيولوجي المحلية أقيمت شراكات في المملكة المتحدة كجزء من استجابة بريطانيا للتصديق على اتفاقية التنوع البيولوجي في أعقاب قمة الأرض في ريو عام 1992.
وتتألف كل شراكة من عدد من المنظمات، من منطقة (أو أكثر) من السلطة المحلية مع توازن بين الوكالات والمنظمات الوطنية والمزيد من الخبرة المحلية في مجال التنوع البيولوجي. وعادة ما تستضيف السلطات المحلية مسؤولا عن التنوع البيولوجي للشراكة غير تلك الموجودة في حدائق لوخ لوموند و تروساشس الوطنية و كايرنغورمز التي لديها خططها الخاصة وموظفي التنوع البيولوجي.
وتقدم الشراكات مجموعة واسعة من أعمال حفظ التنوع البيولوجي والاتصال والتعليم في مناطقهم المحلية. لكل شراكة خطة عمل للتنوع البيولوجي تحدد الموائل والأنواع التي يجري العمل أو التخطيط لها. يمكنك العثور على روابط لهذه الخطط أدناه.

الاستراتيجية وخطة العمل المحلية للتنوع البيولوجي
وتدعو الوزيرة إدنا مولوي جميع سكان جنوب أفريقيا من حيث المادة 5 (3) مقروءة بالقسم 5 (2) (ب) من قانون السلامة الاجتماعية لعام 2001 (Act8of2001)، إلى ترشيح أشخاص مناسبين لتعيينهم كأعضاء في مجلس إدارة دائرة جنوب أفريقيا للطقس . تاريخ الإقفال هو 15 يناير 2018.
دعوة لتقديم ترشيحات لأعضاء المنبر الحكومي الدولي للعلوم والسياسات في مجال التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية.
وتود أمانة المنبر أن تطلب الترشيحات في موعد أقصاه 2 يناير 2018، لأعضاء فريق الاستعراض، لإجراء العنصر الخارجي من الاستعراض الأول للمنبر الحكومي الدولي للعلوم والسياسات في مجال التنوع البيولوجي وخدمات النظم الإيكولوجية.
2018/2019 برنامج التدريب الداخلي.
وتدعو إدارة التعليم العالي الخريجين العاطلين عن العمل، الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على برنامج 2018-2019 التدريب الداخلي. وسيبدأ البرنامج في 1 أبريل 2018 وينتهي في 31 مارس 2019. دي هو تكافؤ الفرص، صاحب العمل الإيجابي. ونعتزم تعزيز التمثيل (العرق، ونوع الجنس، والإعاقة). تاريخ إغلاق الطلبات هو 5 يناير 2018.
جنوب أفريقيا الشواطئ هي للجميع للاستمتاع!
إخطار عام بشأن قرار تخصیص تصریح ببو و وسد 2017.
وقد نشرت إدارة الشؤون البيئية إخطارا عاما بالقرارات المتعلقة بعملية رصد الحيتان القائمة على القوارب (بابو) وعملية الغوص في قفص القرش الأبيض (وسد) لعام 2017. وتسعى الإشعارات إلى تحديد المعايير والعملية والمنهجية والقرارات المتعلقة بتوزيع التصاريح في قطاعي المرأة والطفل والطفل والطفل.
ويعتزم الوزير مولويو الموافقة على خطة إدارة التنوع البيولوجي لبونتيبوك.
وقد نشرت خطة إدارة التنوع البيولوجي (بمب) لبونتيبوك للتعليق عليها في الجريدة الحكومية. ويركز على استراتيجيات لتعزيز التنفيذ الفعال لإجراءات الحفظ الرامية إلى ضمان التنوع السكاني وراثيا، وتعزيز اللياقة البدنية العامة والقدرة على الصمود داخل نطاق التوزيع الطبيعي والحفاظ عليها في الأجل الطويل.
تاريخ الاستحقاق لتقديم أي وثائق تتعلق بقواعد تقييم الأثر البيئي.
وفي اليوم الأخير لتلقي أي وثائق يتم توضيحها من حيث لوائح تقييم الأثر البيئي لعام 2017، بصيغتها المعدلة، سوف يتم ذلك في 14 ديسمبر 2017. ومع ذلك، في حالة استلام أي وثائق خلال هذه الفترة، سيتم اعتبارها قد وردت بموجب البند 3 (1) من اللائحة التنفيذية لعام 2017 وتعديلاته في 8 يناير 2018.
سجل مع مكتب النفايات من دي.
تمت الموافقة على خطة إدارة نفايات الصناعة المتكاملة (إيوتمب) لإطارات النفايات من قبل الوزير ب E E E مولويوا في نوفمبر 2018 وكان قيد التنفيذ من قبل ريديسا منذ ذلك الحين. ومنذ ذلك الحين أنشأت إدارة النفايات مكتب النفايات من حيث القسم 34A (1) من قانون الإدارة البيئية الوطنية ونداش؛ قانون النفايات لعام 2008 (القانون رقم 59 لعام 2008).
دعوة للتعليق على مسودة الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ (نكاس)
وتعمل استراتيجية التكيف الوطنية كنقطة مرجعية مشتركة لجهود التكيف مع تغير المناخ في جنوب أفريقيا. وتدعى الأطراف المهتمة والمتأثرة (أصحاب المصلحة) إلى التعليق على مشروع الاستراتيجية الوطنية للتكيف مع تغير المناخ في موعد أقصاه 31 يناير 2018.
13 ديسمبر 2017 - إدارة الشؤون البيئية و [رسقوو]؛ (دي) العمل من أجل الساحل (وفك) هو واحد من البرامج التي من خلالها تساهم الإدارة في توسيع نطاق برنامج الأشغال العامة (إبوب). وفك مكلفة للحفاظ على كامل الساحل الجنوبي الأفريقي (أكثر من 113 كم) وبيئاتها البكر نظيفة على مدار السنة.
11 ديسمبر 2017 - ستشرع إدارة الشؤون البيئية في جولة في مشروع العمل من أجل الساحل (وفت) في الشاطئ الشرقي، الواقع بجوار حديقة إبوهلانتي بينيك بارك في شرق لندن في كيب الشرقية يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017.
08 ديسمبر 2017 - حثت وزيرة الشؤون البيئية، الدكتورة إدنا مولويوا، جميع مواطني جنوب أفريقيا وصانعي العطلات على أن يكونوا مسؤولين عن ممارسة حقهم في الوصول العادل إلى الملكية العامة الساحلية هذا الموسم الاحتفالي. جنوب أفريقيا لديها خط الساحل فقط تحت 3000 كم مع العديد من الشواطئ المخصصة للجمهور و التمتع والترفيه.
07 ديسمبر 2017 - سوف تستضيف وزارة الشؤون البيئية جنبا إلى جنب مع مختلف أصحاب المصلحة الشاطئ نظيفة وندش]؛ حتى وجلسة التوعية يوم الجمعة، 08 ديسمبر 2017 في ديربان، كوازولو ناتال. ومع بدء موسم الأعياد، ستقوم إدارة الشؤون البيئية بحملة للتوعية الساحلية من أجل تسليط الضوء على بعض القضايا التي تؤثر على البيئة الساحلية.
06 ديسمبر 2017 - ستقوم إدارة الشؤون البيئية بتوديع شركة أغولهاس إي أثناء رحيلها إلى أنتاركتيكا يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 في رصيف إيست بير كواي، V & أمب؛ A ووترفرونت، كيب تاون. على متن السفينة سيكون فريق ساندي إكسبيديشن الذي سيقضي 14 شهرا في قاعدة ساناي الرابع.

تخطيط عمل التنوع البيولوجي.
العملية الوطنية.
وقد أطلقت خطة عمل التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة في عام 1994 كوسيلة للوفاء بالتزامات المملكة المتحدة بموجب اتفاقية التنوع البيولوجي (التي وقعتها المملكة المتحدة وأكثر من مائة دولة أخرى في قمة الأرض في ريو عام 1992) من أجل "وضع استراتيجيات وخطط وطنية أو برامج لحفظ التنوع البيولوجي واستخدامه المستدام ". والهدف المعلن من خطة عمل البحر المتوسط ​​في المملكة المتحدة هو "الحفاظ على التنوع البيولوجي وتعزيزه داخل المملكة المتحدة، والمساهمة في الحفاظ على التنوع العالمي من خلال جميع الآليات المناسبة".
وكانت األنواع ذات األولوية للمكتب البريطاني للمناطق الساحلية هي تلك التي تم تحديدها بأنها األكثر تهديدا وتتطلب إجراءات الحفظ في إطار خطة عمل التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة) أوك باب (. ونتيجة لنقل السلطة، والعوامل والمتطلبات الجديدة على المستوى القطري والدولي، فإن الكثير من العمل الذي سبق أن قام به مكتب العمل البريطاني في المملكة المتحدة يركز الآن على المستوى القطري وليس على مستوى المملكة المتحدة، وفي يوليو 2018، خلف إطار المملكة المتحدة لما بعد عام 2018 للتنوع البيولوجي ". غير أن قائمة المملكة المتحدة لألنواع ذات األولوية ال تزال مصدرا مرجعيا هاما، وقد استخدمت للمساعدة في وضع قوائم األولويات القانونية في اسكتلندا وإنجلترا وويلز وايرلندا الشمالية.
تم إطلاق "تحدي 2020 للتنوع البيولوجي في اسكتلندا" في 19 يونيو 2018 ويهدف إلى:
حماية التنوع البيولوجي واستعادته على اليابسة وفي أعالي البحار، ودعم النظم الإيكولوجية الأكثر صحة. ربط الناس مع العالم الطبيعي، لصحتهم ورفاههم وإشراكهم أكثر في القرارات المتعلقة بيئتهم. تعظيم فوائد اسكتلندا من البيئة الطبيعية المتنوعة والخدمات التي تقدمها، والمساهمة في النمو الاقتصادي المستدام.
تحدي 2020 للتنوع البيولوجي في اسكتلندا هو تكملة للتنوع البيولوجي في اسكتلندا: انها بين يديك (2004). وتشكل هذه الوثائق معا الاستراتيجية الاسكتلندية للتنوع البيولوجي.
وتم تنقيح الاستراتيجية في ضوء الاتفاقات الدولية الموقعة في ناغويا باليابان في عام 2018 ونشر استراتيجية الاتحاد الأوروبي للتنوع البيولوجي في أيار / مايو 2018.
ويبرز تحدي 2020 الحاجة إلى حماية التنوع البيولوجي من أجل حد ذاته ولكن أيضا بسبب الفوائد التي تمنحنا البيئة مثل:
المساهمة أكثر من 21.5 مليار جنيه استرليني للاقتصاد الاسكتلندي. خدمات التلقيح بالحشرات في اسكتلندا تقدر ب 43 مليون جنيه إسترليني سنويا.
إن تحدي 2020 واضح أن الحفاظ على المناظر الطبيعية (نهج النظام الإيكولوجي) مطلوب، مع إشراك العديد من المنظمات والإدارات الحكومية والشركات. ومن شأن تركيز الجهود على العوامل الدافعة لفقدان التنوع البيولوجي مثل تغير المناخ والأنواع الغازية غير الأصلية وتجزئة الموائل والتلوث المنتشر أن تمكن اسكتلندا من مواجهة تحديات عام 2020.
العملية المحلية.
وتعتبر خطط العمل للتنوع البيولوجي المحلية (لبابس) الوسيلة التي يتم بها تنفيذ استراتيجية أوكباب واستراتيجية التنوع البيولوجي الاسكتلندي على المستوى المحلي. وترجم األهداف الموضوعة وطنيا لألنواع والموائل المتعلقة بصيانة الصون إلى إجراءات يمكن تحقيقها في سياق محلي. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن توفر لبابس تركيزا للحفاظ على الأنواع والموائل ذات القيمة المحلية.
وتحدد خطة عمل أوركني المحلية للتنوع البيولوجي، التي نشرت لأول مرة في عام 2003 والمنقحة في عامي 2008 و 2018، الإجراءات التي يمكننا اتخاذها محليا، والتي ستسهم في حفظ تلك الأنواع والموائل التي تم تحديدها على أنها "معرضة للخطر" أو " "في المملكة المتحدة ككل. وهي تقدم بوصفها سلسلة من خطط عمل الموئل الفردية والمبادئ التوجيهية المرتبطة بها التي تحدد أيضا المواقع الهامة لكل نوع من الموائل. ويتمثل أحد العناصر الرئيسية لباباب في أهمية الريف الأوسع خارج هذه المواقع، التي تمثل موائل تكاثر أو تغذية لكثير من الأنواع وجزء من مجموعة أخرى، وهي ضرورية للهجرة والتشتت والتبادل الجيني. و لباب ديناميكية في طبيعتها وتتطور مع مرور الوقت مع ظهور مبادرات جديدة، والتهديدات والفرص؛ سيتم إضافة خطط عمل جديدة إلى هذه السلسلة عند تطويرها وسيتم تحديث خطط العمل القديمة.
ويتم تنفيذ عملية إعداد خطط عمل الموئل الفردية من قبل الفريق التوجيهي لخطة عمل التنوع البيولوجي المحلي أوركني، وهي مجموعة فرعية من شراكة أوركني البيئية. وتتألف الشراكة من ممثلين عن منظمات محلية لها اهتمام بالتنوع البيولوجي والتأثير عليه.
ويتألف الفريق التوجيهي لباب من ممثلين عن:
التراث الاسكتلندي الطبيعي (سنه)
وكالة حماية البيئة الاسكتلندية (سيبا)
مجلس جزر أوركني (أويك)
الجمعية الملكية لحماية الطيور (رسف)
المركز الدولي لتكنولوجيا الجزر (إيسيت)
الحكومة الإسكتلندية للمدفوعات والمدفوعات الريفية للمديرية (سغربيد)
كلية الزراعة الاسكتلندية (ساك)
نادي أوركني فيلد.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن خطة العمل للتنوع البيولوجي في المملكة المتحدة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة، ويمكن الاطلاع على استراتيجية التنوع البيولوجي الاسكتلندي في موقع التنوع البيولوجي في اسكتلندا، وكلاهما يمكن الوصول إليه عن طريق "المواقع ذات الصلة".
مواقع ذات صلة.
التنزيلات ذات الصلة.
مجلس جزر أوركني، مكان المدرسة، كيركوال، أوركني، KW15 1NY.
هاتف: 01856873535، البريد الإلكتروني: customerservice@orkney. gov. uk.
حقوق الطبع والنشر - & كوبي؛ 2018 مجلس جزر أوركني. كل الحقوق محفوظة.

خطة عمل بريستول للتنوع البيولوجي.
خطة عمل بريستول للتنوع البيولوجي (بدف، 5.1 مب) (يفتح نافذة جديدة) (باب) يوفر إطارا للحفاظ على الموائل والأنواع في بريستول. كما أنها تعترف بفوائد الحياة البرية للناس وتساعد على تحديد سبل تعزيز أفضل، وإشراك الناس في حفظ التنوع البيولوجي في المدينة.
وقد تم إنتاجه من قبل شراكة بريستول للتنوع البيولوجي ويهدف إلى المنظمات والشركات والمجموعات والأفراد، والتي تعمل إما على حماية وتعزيز التنوع البيولوجي في المدينة، أو الذين قد تؤثر عليه بطريقة أو بأخرى.
وتهدف خطة عمل بريستول للتنوع البيولوجي إلى ما يلي:
تقديم نظرة عامة استراتيجية لحفظ التنوع البيولوجي في بريستول تسليط الضوء على الموائل ذات الأولوية والأنواع ذات القيمة الخاصة في بريستول، سواء داخل السياق الوطني والمحلي تسليط الضوء على التهديدات والقضايا التي تؤثر على هذه الموائل والأنواع ذات الأولوية، جنبا إلى جنب مع الأهداف والأهداف والإجراءات للتصدي لها تشجيع نهج مشترك لحفظ التنوع البيولوجي وتقاسم أفضل الممارسات تشجيع التعليم والعمل المجتمعي والمشاركة بوصفها جزءا أساسيا من عملية التنوع البيولوجي تعزيز حفظ التنوع البيولوجي كعنصر أساسي للتنمية المستدامة تعزيز أهمية التنوع البيولوجي بريستول على المستوى المحلي والإقليمي والوطني تطوير بريستول كمركز للتميز لحفظ التنوع البيولوجي في المناطق الحضرية.
وتقترح خطة عمل بريستول إجراءات على مدى فترة خمس سنوات أولية، ستتم مراجعتها وتحديثها في نهاية هذه الفترة.
شراكة بريستول للتنوع البيولوجي.
وشكلت شراكة بريستول للتنوع البيولوجي في سبتمبر / أيلول 2005 مع إنشاء الفريق التوجيهي للشراكة. قائمة الشركاء ليست حصرية وشركاء جدد على حد سواء موضع ترحيب وتشجيع.
وستقوم شراكة بريستول للتنوع البيولوجي بما يلي:
الإشراف على إنتاج وتنفيذ خطة عمل بريستول للتنوع البيولوجي وتعزيز التنوع البيولوجي بريستول والتميز لها السعي للحصول على فرص للمشاريع المشتركة والعمل الشراكة تسهيل تبادل أفضل الممارسات والمهارات دعم وإلهام لمشاريع الحفظ المحلية والأحداث والأنشطة رصد التنوع البيولوجي و عمل التنوع البيولوجي في بريستول التقرير مرة أخرى سنويا عن إنجازاته الإطعام في العمليات الإقليمية والوطنية لبرنامج العمل والميزانية حسب الاقتضاء.
وتشمل شراكة بريستول للتنوع البيولوجي ما يلي:
وخطط عمل الموئل والأنواع.
يحتوي برنامج عمل المشروع على خطط عمل الموئل والأنواع التالية:
خطط عمل بريستول هابيتات.
خطط عمل بريستول الأنواع.
قائمة الأنواع والمعايير.
بررك - مركز سجلات البيئة في غرب إنجلترا.
تحتفظ بررك بسجلات التنوع البيولوجي والجغرافيا الجغرافية لمنطقة غرب انجلترا.
وعمليات البحث عن البيانات من أجل الحفاظ على البيئة والمخططين والطلاب وأعضاء تحليل البيانات العامة لعلماء البيئة والمخططين المسح بما في ذلك المرحلة 1 ومسوحات نفك والدراسات الاستقصائية الأنواع المستهدفة والتدريب على الموقع فحص التدريب على تقنيات مسح الحياة البرية وتحليل الحياة البرية بيانات الأنواع الوصول إلى المشورة المشورة لأكثر من 1.3 مليون والتنوع البيولوجي المحوسب، وسجلات التنوع الجيولوجي، إلى جانب عدد أكبر من السجلات الورقية.
لدينا أكثر من 20 متطوعا والعمل بشكل وثيق مع مجموعات المجتمع والمهنيين.

ما هو التنوع البيولوجي؟ - مجلس رينفروشاير الشرقي.
ساعات عمل خدمة العملاء لدينا هي 8.45 صباحا - 4.45 مساء، من الاثنين إلى الجمعة. ساعات مركز الدفع هي من 9 صباحا إلى 4.15 مساء، مع الدفعات ببطاقات الائتمان / الخصم فقط (وليس نقدا) بين الساعة 1 مساء و 2 مساء.
الدردشة المباشرة: إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو كنت بحاجة إلى المساعدة في تعبئة نموذج عبر الإنترنت، يتوفر موظفو خدمة العملاء لدينا على الدردشة المباشرة بين الساعة 8.45 صباحا وحتى 4.45 مساء من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية). دردشة مباشرة.
ما هو التنوع البيولوجي؟
التنوع البيولوجي، أو التنوع البيولوجي، هو ببساطة تشكيلة من جميع الكائنات الحية الموجودة داخل المنطقة. وهو يتعلق بتنوع الحياة، وحماية وتعزيز مجموعة متنوعة من النباتات والطيور والحيوانات والموائل التي تعتمد عليها.
لماذا التنوع البيولوجي مهم.
ومنذ قمة الأرض في ريو دي جانيرو عام 1992، كان من المقبول على نطاق واسع أن العمل المحلي في جميع أنحاء العالم مطلوب لوقف تدهور الأنواع والموائل وضمان استمرار التنوع البيولوجي العالمي.
في قمة الأرض وقعت حكومة المملكة المتحدة على اتفاقية التنوع البيولوجي التي هي اتفاق على:
وكجزء من هذا الالتزام، تعمل المجالس في شراكة مع الوكالات الرسمية والمنظمات غير الحكومية لوضع خطط عمل محلية للتنوع البيولوجي (لبابس).
واجب التنوع البيولوجي.
وينص قانون حفظ الطبيعة (اسكتلندا) لعام 2004 على واجب الهيئات العامة في تعزيز حفظ التنوع البيولوجي بما في ذلك واجب حماية التنوع البيولوجي المهم على الصعيدين الوطني والإقليمي. وقد أعدت قائمة التنوع البيولوجي الاسكتلندي بموجب القسم 2 (4) من قانون المحافظة على الطبيعة (اسكتلندا) لعام 2004. وسيولى اهتمام خاص للموائل والأنواع المدرجة في هذه القائمة فيما يتعلق بواجب التنوع البيولوجي.
وقد أعدت شرق رينفروشاير تقرير واجب التنوع البيولوجي [4Mb] الذي يوضح التزامنا بتقديم واجب التنوع البيولوجي لدينا.
يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجية التنوع البيولوجي الاسكتلندي في موقع التنوع البيولوجي اسكتلندا.
لمزيد من المعلومات حول التزام الحكومة البريطانية بالتنوع البيولوجي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لخطة عمل التنوع البيولوجي في المملكة المتحدة.
ما نقوم به محليا لحماية التنوع البيولوجي لدينا.
وتحدد خطط العمل المحلية للتنوع البيولوجي مجموعة من الإجراءات للموائل والأنواع المحددة التي ستزيد التنوع البيولوجي المحلي.
يمكنك تحميل نسخة من رينفروشاير، الشرق رينفروشاير و إنفركليد لباب من قسم الوثائق ذات الصلة.
على الرغم من أن محتوى لباب هو على علم وتوجيه من الأهداف الوطنية يتم تطويرها لتعكس قيم السكان المحليين وتوفير التركيز على المبادرات المحلية وزيادة التنوع البيولوجي المحلي.
تم إطلاق لباب ل رينفروشاير، الشرق رينفروشاير و إنفركليد في 1 أبريل 2004. وهو مبادرة شراكة بين السلطات المحلية الثلاث ومجموعة من منظمات الحفظ.
ويهدف البرنامج إلى تركيز الموارد من خلال إجراءات الشراكة من أجل:
تنفيذ الحفظ؛ وزيادة الوعي والتقدير لمختلف الأنواع ذات الأهمية الوطنية والمحلية الموجودة في جميع أنحاء المنطقة، وسوف تشمل الجميع بما في ذلك المجتمعات المحلية وأصحاب الأراضي والعلماء والصناعات والأعمال في هذه العملية.
يتكون لباب حاليا من:
7 خطط عمل الموئل (هابس) 11 خطط عمل الأنواع (سابس)
وتحدد خطط العمل هذه الإجراءات التي ستبذلها شراكة لباب من أجل الحفاظ على الموائل أو الأنواع المعنية.
مع تحديد المزيد من الأنواع والموائل سيتم إضافة المزيد من خطط العمل الوطنية وبرامج التكيف الهيكلي.
يمكنك تنزيل نسخ من هابس و سابس من قسم الوثائق ذات الصلة.
تنتج الشراكة لباب النشرات الإخبارية المحلية للتنوع البيولوجي إبقاء لكم ما يصل إلى موعد مع ما يحدث. تتوفر النشرات الإخبارية للتنزيل من قسم الوثائق ذات الصلة.
زيارة الموقع الإلكتروني للشراكة لباب لمزيد من المعلومات حول عمل خطة عمل التنوع البيولوجي المحلي، يتم توفير رابط في قسم المواقع الخارجية.
مواقع التنوع البيولوجي المحلية.
وبالإضافة إلى ذلك، حدد مجلس رينفروشاير الشرقية مجموعة من مواقع التنوع البيولوجي المحلية التي تعتبرها ذات أهمية محلية. وأجري استقصاء لمواقع التنوع البيولوجي المحلية في عام 2018 وأبلغ إعداد خطة التنمية المحلية المقترحة وتحديد الشبكة الخضراء الموصوفة في الصفحة:
حماية أوسع للموائل والموائل.
وعلى الرغم من أن المناطق المحمية يمكن أن تحمي الأنواع داخل حدودها، فإن بعض الحيوانات والنباتات معرضة للخطر أو تهدد بأنها تحتاج إلى حماية قانونية أينما حدثت. وهناك العديد من التشريعات التي توفر الحماية للأنواع الموجودة في اسكتلندا.
بعض الأنواع محمية بموجب التشريعات الدولية بموجب توجيهات الموائل والأنواع في الاتحاد الأوروبي. وتحمي الأنواع أيضا بموجب التشريعات الوطنية، وقانون الحياة البرية والريف لعام 1981 (بصيغته المعدلة بموجب قانون حفظ الطبيعة (اسكتلندا) لعام 2004).
ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن مواقع التنوع البيولوجي المحلية وحماية الموائل والأنواع والمناظر الطبيعية من التراث الوطني الاسكتلندي: الإطار القانوني أو عن طريق الاتصال بفريق خطط التنمية لدينا.
سبيرسبريدج، حركة، أوقف السيارة،
مواقع الويب الخارجية.
الوثائق ذات الصلة.
مقر المجلس، إيستوود بارك، روكن غلين الطريق، جيفنوك، G46 6UG.
ساعات العمل: 8:45 صباحا إلى 4:45 مساء من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية)

No comments:

Post a Comment