Wednesday 28 March 2018

استراتيجيات التداول الخيار نس بدف


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.
تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.
تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.
الأكثر شعبية.
سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.
الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.
أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

نس أكاديمي معتمد استراتيجيات التداول الخيار.
وضع التوصيل.
برنامج مسجل بقيادة الخبراء.
عدد المتعلمين.
حول المدرب.
لغة.
حصة الدورة.
شكرا لك على مراجعة هذه الدورة التدريبية.
يتم تسجيل رأيك.
التقييمات والتقييمات (>)
المقدمة.
الخيارات هي أدوات مالية متعددة الاستعمالات. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون معقدة ومحفوفة بالمخاطر، ومنهجية ومعرفة صريحة عن ذلك سوف تقلل الخسائر الخاصة بك وحماية المكاسب الخاصة بك. نس أكاديمي الخيارات المعتمدة استراتيجيات التداول يساعد في فهم توظيف الخيارات التي تستخدم في جميع أنحاء العالم للتحوط ليس فقط مخاطر المحفظة ولكن أيضا لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمارات. ويركز البرنامج على نوع مختلف من الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات التي توفر ثروة من الإمكانات للمشاركين في السوق بشرط أن تتخذ قرارات مدروسة جيدا ومساندة البحوث.
استراتيجيات التداول خيارات التعلم مهمة، للحد من المخاطر، التحوط ضد الخسارة، أو المضاربة. وهذا بالطبع مصممة تماما تساعد المشاركين على فهم استراتيجيات مختلفة في خيارات التداول والنهج المتاحة لخيارات التداول. وهذا البرنامج، المدعوم بأمثلة في العالم الحقيقي، سيبسط المصطلحات اللغوية واللغة المعقدة. بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، سوف المتعلم تكون قادرة على فهم أهداف الاستراتيجيات وأيضا المخاطر التي ينطوي عليها وكذلك فهم كيفية التجارة في سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيار.
سيتم إعطاء الطلاب المسجلين لهذا البرنامج & لدكو؛ شهادة المشاركة & رديقو؛ من نس أكاديمية يسهلها إلارماركاركيتس، بعد الانتهاء بنجاح من الدورة. كما يمنح أيضا حرية الوصول إلى جميع الندوات عبر الإنترنت التي أجرتها أكاديمية كريدنت لمزيد من تعزيز المعرفة. دعم الاستعلام عبر البريد الإلكتروني، سؤال & أمب؛ كما سيتم الاستفادة من منصة المجتمع الجواب من قبل الطالب لأي نوع من التخليص شك المتعلقة المحتوى أثناء متابعة الدورة. هذا البرنامج سوف تمكن المتعلمين لمعرفة كيفية التجارة في الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
المواضيع التي تمت تغطيتها.
مفهوم الخيارات خيار مردود المشترين والبائعين.
العوامل المؤثرة على علاوة الخيار:
المال من الخيارات الخيار اليوناني متطلبات هامش الفائدة المفتوحة.
دعوة طويلة وقصيرة نداء طويل وضع وقصيرة وضع تغطى دعوة واقية وضع الاصطناعية طويل دعوة وقصيرة الاصطناعية وضع نسبة الجبهة دعوة انتشار ونسبة الجبهة وضع انتشار نسبة عودة الدعوة انتشار ونسبة العودة وضع انتشار. طويل سترادل وقصيرة سترادل طويل سترانغل وقصيرة مستطيل بول دعوة انتشار استراتيجية والثور وضع انتشار استراتيجية الدب دعوة انتشار استراتيجية ودب وضع انتشار استراتيجية طويلة دعوة استراتيجية الفراشة وقصيرة دعوة فراشة استراتيجية وضع فراشة استراتيجية قصيرة ووضع فراشة استراتيجية استراتيجية استراتيجية الشريط استراتيجية استراتيجية الأمعاء.
المشاركون المستهدفون.
نس أكاديمي شهادة الخيار استراتيجيات التداول بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارية الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.
34 أشرطة الفيديو 3+ ساعات المحتوى 20+ مواد الدراسة التكميلية اختبار طول كامل.
القسم>:>
هذا هو امتحان على الانترنت استضافت على الموقع الإلكتروني من إلارماركاركيتس.
يجب على الطالب أن يظهر لامتحان استضافته على الموقع نفسه تحت & لدكو؛ قسم الاختبار & غ؛ & غ؛ شهادة اختبار & رديقو؛ ملاحظة: يمكن أن يظهر اختبار الشهادة من قبل المرشح مرة واحدة فقط. في حالة أي مساعدة أخرى، وانخفاض في رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كريدنتاكاديمي أو الاتصال: 90516222555.
المدة: 1.5 ساعة. نمط الأسئلة: 50 الاختيار من متعدد اختيار السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 60٪، لا علامات سلبية لهذه الدورة. الشهادة: بعد أن يزيل المشارك الاختبار بنجاح، سيحصل على شهادة المشاركة & # 39؛ في غضون 45 يوما من نس أكاديمي في عنوانهم البريدي المسجل.
> المناقشات.
تسجيل وتسجيل الدخول.
الدورات ذات الصلة.
استراتيجيات أكاديمية معتمدة من قبل نس أكاديمي.
نس أكاديمية معتمدة المشتقات تحليلات.
نس أكاديمي معتمد الدخل الثابت وأسعار الفائدة الآجلة.
ऑप्शन्स ट्रडिंग्स को समझने का सबसे आसान तरीका
مشتقات العملة النيوزيلندية المعتمدة.
نس أكاديمية معتمدة مشتقات سعر الفائدة.
تم حذف ديسيستيفيد مشتقات شهادة أكاديمية أكاديمية نيو ساوث ويلز.
دليل المبتدئين على المشتقات.
ما هي كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك إعادة تعيين هنا.
إلارماركاركيتس هي شركة الشباب وحيوية أنشئت مع رؤية اتخاذ التعليم المالي عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، في كل من الهند والخارج.
نبذة عن الشركة.
تحميل إيبوك مجانا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 إليارنماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات تداول الخيارات نس بدف
متوسط ​​المكالمة إيف 8.39٪
متوسط ​​وضع إيف 14.11٪
استراتيجيات اليوم الخالية من المخاطر.
حول خيارات ستراتيغيفيندر.
أداة ستاتيونفيندر أوبتيونبينغو هي فريدة من نوعها والدولة من أداة الفن للبحث في أفضل استراتيجيات الخيارات. يمكنك البحث استراتيجيات الخيارات على أساس الرغبة في المخاطرة واتجاه الاتجاه. يمكنك ان ترى كل التفاصيل ذات الصلة حول استراتيجية مختارة مثل الساقين استراتيجية، وسعر الدخول، والحد الأقصى من المخاطر، والحد الأقصى للربح المحتملة، نقطة التعادل الخ يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني مكافأة للاستراتيجية.
يمكن للمتداولين الذين يتعقبون الخيارات اليونانية عرض استراتيجية دلتا، غاما، ثيتا، فيغا. وتعتبر هذه الاستراتيجيات أقل خطورة لأن معظم الاستراتيجيات تستخدم تقنية التحوط لتقليل المخاطر.
روابط مفيدة.
تنصل.
أوبتيونبينغو لا تقدم أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
* ليس هناك ما يضمن أن الساقين استراتيجية الخيار ستكون متاحة في السعر الموصى بها في أي وقت من الأوقات. يمكن أن يؤدي التمرين المبكر أو المهمة (حيثما ينطبق ذلك) إلى خلق مخاطر وفقدان.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجية ماستر.
وقد اعتمد اثنين من القواعد الذهبية من قبل كبار التجار في العالم.
1. أبدا محاولة للتنبؤ اتجاه السوق.
2. إدارة المخاطر الخاصة بك.
نحن في أسواق المشتقات من السنوات العشر الماضية، وقد شهدت الكثير من دورات السوق. لقد جربنا عددا كبيرا من الاستراتيجيات في أوقات مختلفة. لقد رأينا أن استراتيجية معينة قد تعمل لبضعة أشهر ومن ثم قد لا تحقق النتائج المرجوة على الإطلاق. ثم تحتاج إلى استراتيجية مختلفة للحصول على عوائد من السوق.
خلال كل هذه السنوات من البحث والتجريب، ونحن دائما بحثا عن استراتيجية التي يمكن أن تعمل في جميع ظروف السوق.
ونحن واضحون جدا حول قواعدنا الذهبية. لا التنبؤ من السوق كما كل ما يحلل واحد قد تستخدم، لا يمكن للمرء أن يكون صحيحا أكثر من 70٪ من المرات. ماذا سيحدث في التوازن 30٪ من المرات؟ إيقاف الخسارة & # 8211؛ والتي هي أيضا خسارة. لذلك، لماذا علينا أن نضيع الجهد والطاقة على بعض الطريقة حيث ليس لدينا أي سيطرة.
القاعدة الذهبية الثانية تقول، نحن بحاجة إلى إدارة مخاطرنا. نحن لا نريد أن ندخل استراتيجية حيث أننا قد تفقد عاصمتنا.
هل هذا ممكن ؟
بعد الذهاب من خلال العديد من العمليات، ونحن قادرون على الصفر في على استراتيجية التي يمكننا أن نعمل حتى لسنوات عديدة المقبلة.
أنه يعطي أرباح متسقة. أنها محمية من أي سقوط العمودي في السوق. يمكننا النوم جيدا بعد إنشاء هذه الاستراتيجية. نحن بحاجة إلى أن لا يتم لصقها إلى الأسواق في كل وقت.
ولكن، لا يمكنك تنفيذ استراتيجية عمياء. (واضح، لأن سوق الأسهم ليست مكانا للتداول عمياء.)
نحن بحاجة إلى القيام باختيار مناسب من تجارتنا، وبالتالي قمنا بتطوير معيار اختيار الأسهم لتطبيق استراتيجية ماستر.
وبالإضافة إلى ذلك، نقدم لكم عملية أدجوستنت كاملة ليتم اعتمادها في الاستراتيجية عند الاقتضاء. أي F & أمب؛ استراتيجية O يجب أن تكون ديناميكية، وبالتالي التعديلات جزء ضروري من أي استراتيجية جيدة. وهذه التعديلات لا تعني أنك تقوم بتعديل مواقفك من الآن فصاعدا. لا، فقط في النقاط الحرجة، والتي هي محددة مسبقا، تحتاج إلى القيام التكيف.
لذلك، عموما وثيقة استراتيجية يعطيك التفاصيل التالية: -
ا. خطوات الاستراتيجية الرئيسية.
ج. معيار اختيار الأسهم.
استراتيجية رئيسية (ملف بدف) * & # 8211؛ روبية 6500 / - فقط #
# (الحصول على 50٪ رسوم ردها كما الوساطة عكس مع شركائنا التعادل خاص، معدل رس 20 لكل طلب)
انقر هنا لفتح حساب مع شركائنا في التعادل خاص.
سوف نرسل لك ملف قوات الدفاع الشعبي من الاستراتيجية التي تحتوي على مثال على التنفيذ أيضا.
تذهب من خلال هذا وسوف نقوم بترتيب لمدة ساعة واحدة على الانترنت جلسة لتوضيح الشكوك الخاصة بك.
* يشمل ساعة واحدة على الانترنت شك جلسة المقاصة.
- يتراوح الاستثمار المطلوب لكل صفقة من 2 لتر إلى 2.5 لتر وفقا للسهم المحدد من قبلك.
السؤال الذي يتبادر إلى الذهن هو لماذا هناك حاجة إلى استراتيجية جديدة؟ هناك بالفعل العديد من الاستراتيجيات الخيار مثل خنق طويل، خنق قصير، كوندور الحديد، فراشة، ينتشر الائتمان، ينتشر الخصم الخ الخ والقائمة يمكن أن تكون طويلة جدا.
فهي جميعا استراتيجيات الخيار القياسية في الغالب مفيدة لخيارات الفهرس مثل أنيق، بانكنيفتي وأحيانا في عدد قليل من الأسهم. كل هذه المخاطر والمكافآت الخاصة بها. في بعض الأحيان أنها تعمل وأحيانا لا. يمكن للمرء أن يحقق عوائد جيدة لمدة ثلاثة أشهر والشهر الرابع كل ما تبذلونه من الأرباح أو قد تكون جزءا كبيرا منه قد تمحى.
والمجال الرئيسي للقلق هو، ومعظمهم لا تعمل بشكل جيد في خيارات الأسهم بسبب ضعف السيولة في خيارات الأسهم. والطريقة التي تصرف بها مؤشر أنيق في الأشهر القليلة الماضية، أصبح من المهم أن يكون لدى البعض بعض الخيارات البديلة.
لذلك نحن بحاجة إلى خطة التداول التي تعمل في الأسهم (على الرغم من سيولة منخفضة) والتي تهتم أيضا من مخاطر الهبوط.
وقد تم حل ذلك بحسن الحظ من خلال استراتيجية ماستر.
انها ليست مجرد استراتيجية، ولكن لها خطة التداول الكامل، الذي يحمي رأس المال ويعطي عوائد لائق أيضا.
كما أنه يوفر لك خيار بديل من خيارات مؤشر أنيق. في نهاية المطاف، واحدة تحتاج إلى تنويع داخل السوق أيضا!
لذلك حتى لو كان المرء جيدا في خيارات الفهرس فقط، في مرحلة ما من الوقت، انه / انها يجب ان تحصل على استعداد لعقود الأسهم الآجلة والخيارات إذا كان يريد البقاء على قيد الحياة هذه الأسواق المضطربة.
تذكر حكمنا الذهبي 2 & # 8211؛ دائما إدارة المخاطر الخاصة بك، واحدة من الطريقة الرئيسية لإدارة المخاطر هي تنويع.

No comments:

Post a Comment